العاب مهكرة

تحميل ببجي موبايل مهكرة للأندرويد برابط مباشر اخر تحديث 2024

ببجي موبايل مهكرة من أكثر الألعاب شهرة على الهواتف الآن حيث كانت ببجي موبايل أكثر الألعاب تنزيلًا في مختلف المتاجر والمنصات، وأيضًا الصراع على تنزيل ببجي مهكره للاندرويد إلى جانب ببجي لايت مهكرة ” pubg mobile lite مهكرة”، ولكن بالطبع يوجد في كل لعبة بعض الأشخاص الذين يستخدمون البرامج من أجل الولوج إلى ملفات اللعبة الداخلية وتعديلها للحصول على المميزات التي لا يمتلكها الآخرون، وقد يسبب هذا بعض المشاكل للأشخاص الذين يستخدمون تلك البرامج والأشخاص الذين لا يستخدمونه، الشخص الذي يستخدم البرامج يسمى هاكر، ويصعب الهاكر اللعبة على الآخرين بسبب المميزات التي يتمتع بها، ولكن هناك احتمال كبير بأن يتم حظر الهاكر عند استخدامه للبرنامج. pubg mobile lite مهكرة.

نبذة عن ببجي موبايل مهكرة

تحميل ببجي موبايل مهكرة للأندرويد برابط مباشر اخر تحديث 2022
تحميل ببجي موبايل مهكرة للأندرويد برابط مباشر اخر تحديث 2022

يوجد العديد من أنواع الهاكر يستخدمون ببجي مهكره حيث يتميز كل نوع هاكر عن الأنواع الأخرى فلكل برنامج مميزاته وخصائصه، تضم أنواع الهاكر نوعين من البرامج، برنامج هاكر مدفوع، برنامج هاكر مجاني، و تجد أن أغلبهم في بحث دائم عن تحميل ببجي مهكره أي الصيغة المجانية و كذا زاد البحث مؤخرا عن ببجي كورية مهكرة و ببجي صينيه مهكره.

تكون برامج الهاكر المدفوعة أكثر متعة وأكثر أمانًا من المجانية حيث تتمتع بالعديد من المزايا في البرنامج الواحد، ونسبة أقل لحظر اللاعب وكل ذلك مقابل مبالغ مالية رمزية أي نسبتها قليلة جدًا ويتم دفع الاشتراك يوميًا، أسبوعيًا أو شهريًا، أما برامج الهاكر المجانية فتكون أكثر عرضة لحظر اللاعبين مع مميزات أقل واحتياج اللاعب لأكثر من ميزة يجعله يستخدم أكثر من برنامج.

المخترق أو الهاكر ويسمى بالقرصان كذلك هو شخص يكون خبيرًا للغاية في الأجهزة الإلكترونية وخاصةً الحواسيب ويطلق عليهم المخترق الأبيض إذا كان يساعد والمخترق الأسود إذا كان مخربًا، كما يوجد اللقب الثالث الذي يطلق على المحايد بينهما وهو المتلون حيث يمكن أن يساعد في بعض الحالات وقد يخرب في حالات أخرى على حسب احتياجاته أو مصلحته الخاصة.

مصطلحات هامة اعرفها قبل تنزيل ببجي مهكره

أيم بوت (Aim Bot): يساعد على توجيه السلاح دائمًا على العدو.

نو ريكويل (No Recoil): يساعد على تخفيف اهتزاز السلاح أو يكاد يكون معدومًا.

هاي جامب (High Jump): يساعد اللاعب على القفز عاليًا بحيث يصعب النشان عليه.

وولار (Waller): يمكن اللاعب أن يكون قادرًا على رؤية الأشخاص واللوت من خلف الأشجار والجدران، أو يسمح له بضرب العدو من خلف الجدران.

رادار (Radar): يسمح للاعب برؤية كل من في الخريطة تقريبًا أو كل الأشخاص الذين على مقربة منه.

رقبة طويلة (High Neck): تجعل اللاعبين ذو رقاب طويلة حتى يسمح لك استخدام سلاح السنايبر بسهولة.

تفجير السيارات (Cars explosion): يزيد من سرعة القدرة على تفجير السيارات.

البرامج المستخدمة في ببجي موبايل مهكرة

كما قلنا سابقًا، يوجد برامج مدفوعة وبرامج مجانية وكل برنامج يتميز بعدة مميزات تجعل اللعبة أكثر سهولة للبعض ولكن ليس كل الناس من يحبون استخدام الهاكر بأنواعه حيث يظلم اللاعبون الآخرون وفي نظر الشخص ما المتعة من الغِش؟

تابع أيضا  تحميل لعبة Encounter Strike مهكرة للاندرويد برابط مباشر

البرامج المدفوعة

يستخدم الناس الحريصة على حساباتها في لعبة ببجي الهاكر المدفوع، حيث تكون نسبة الحظر بالبرامج المدفوعة قليلة للغاية أو بعد فترة طويلة من الزمن بحيث يكون الشخص قد استمتع بما فيه الكفاية من مميزات البرنامج المختلفة وحقق ما يريد من متعة ولهو.

برنامج شارب شوتر (Sharp Shooter)

يعد شارب شوتر من أفضل وأقوى برامج الهاك في ببجي موبايل حيث يعمل بتقنية أي بي إس (IBS) ويتميز بالعديد من الخصائص التي يبحث عنها غالبية الناس وبسعر منافس لباقي البرامج وقد جعل هذا البرنامج لعبة ببجي موبايل مهكرة أكثر متعة لبعض الناس، وأكثر صعوبة للبعض الآخر، يقوم أكثر من مليون شخص ونصف (+1,5 Million) باستخدام برنامج شارب شوتر وقد تم تنزيله لأكثر من أربعة مليون ونصف مرة (4,5 Million) وأكثر من خمسمائة مشترك حول العالم.

يعمل شارب شوتر على تلقي وإرسال المعلومات الخاصة به من البرنامج لخوادم لعبة ببجي مباشرةً عن طريق وجود طبقة غير مرئية على اللعبة والتي تساعد في عملية ارسال وتلقي المعلومات دون كشفها أو كشف البرنامج المُستخدم على عكس البرامج الأخرى التي تتدخل بين اتصال اللعبة وخوادمها عن طريق تغيير ملفات اللعبة الداخلية مما يتم اكتشافه بسهولة من خلال وسائل الأمان باللعبة.

مميزات شارب شوتر

إظهار العدو: يسمح لك شارب شوتر بمعرفة أماكن الأعداء من مسافة تصل إلى 400 متر ويمكنك أيضًا من معرفة نقاط الدم المتبقية لديهم والمسافة المتبقية للوصول إليهم، أسماء اللاعبين وإذا كانوا في فريق أو لا.

تثبيت الهدف: إمكانية تثبيت الطلقات على الهدف بدقة أكثر من ممتازة لدرجة تصل إلى استحالة الهروب من الطلقات.

تحذير من العدو: تسمح لك هذه الخاصية بالشعور بكل من حولك وأقل الأصوات أي حتى إذا كان زاحفًا فسوف تظهر لك جميع أماكن الأعداء وإلى أي اتجاه ينظرون.

إظهار المركبات: إمكانية رؤية كل السيارات وأنواعها والدرجات كذلك وإذا كانت صالحة للركوب أم تم تفجيرها من على بعد 400 متر حيث تساعدك على الخروج من الزون أو الزون الحمراء في أي وقت وإيجاد سيارة دون البحث كثيرًا.

صناديق الدروب (Drop): توفر لك هذه الخاصية كل الطائرات الخاصة بنزول الدروب حيث يظهر لك مؤشر موضحًا اتجاه الطائرة ومسافتها من مكانك وصناديق الدروب التي تم تنزيلها كلها.

إظهار صناديق العدو (Loot): في بعض الحالات قد تقتل عدوًا ولا تستطيع إيجاد الصندوق بعد اشتباكات أخرى أو غيره، ولكن تسمح لك تلك الخاصية برؤية كل صناديق الأعداء من مسافة 400 متر.

قائمة الخصائص: يوفر لك البرنامج أداة داخل اللعبة لاستخدامها إذا أردت إغلاق خصائص معينة أو فتحها دول الحاجة للذهاب للإعدادات.

يعمل البرنامج على كلًا من الاندرويد الروت والأيفون الذي يحتوي على جلبريك، وتم تعزيز خصائص البرنامج بطريقة لا يمكن كشفها بحيث لا يتم حظر اللاعب.

أسعار اشتراك البرنامج أندرويد: اشتراك لمدة يوم يكلفك 5 دولارات، اشتراك أسبوعي يكلفك 20 دولارًا، والاشتراك الشهري يكلفك 38 دولارًا.

أسعار اشتراك البرنامج أيفون: اشتراك لمدة يوم يكلفك 6 دولارات، اشتراك أسبوعي يكلفك 20 دولارًا، والاشتراك الشهري يكلفك 38 دولارًا.

برنامج سنايبر في أي بي (Sniper VIP)

صُمم سنايبر في أي بي خصيصًا لحماية اللاعب من الحظر بإضافة العديد من المزايا للبرنامج التي تجعل من فوزك شيئًا سهلًا للغاية، يتم إغلاق البرنامج فورًا وتلقائيًا في حين استشعار خطر أمن اللعبة في ببجي مما يساعد على عدم كشفه والبقاء آمنًا، يقوم أكثر من مائة شخص بتقييم أداء البرنامج لمعالجته دائمًا وتحسينه وإضافة مميزات أكثر، ويضم أكثر من ثلاثون خادمًا متصلًا وهي شبكة خوادم واسعة من أجل حماية أفضل حيث تعمل تلقائيًا ومتصلة باستمرار.

مميزات سنايبر في أي بي

وولار (Waller): إمكانية رؤية العدو بأكثر من لون من خلف الحائط أو الأشجار أو الصخر وإمكانية الإطلاق عليهم من خلفها ويسمح لك برؤية السيارات كذلك.

أيم بوت (Aim bot): يمكنك من ضرب العدو مباشرةً والإطلاق عليه دون خطأ واحد مما يوفر لك سهولة قتل العدو وعدم إمكانية هروبه.

تابع أيضا  تحميل لعبة Vector مهكرة للاندرويد برابط المباشر من ميديا فاير

نو ريكويل (No Recoil): يخفف اهتزاز السلاح الخاص بك نهائيًا ليسهل عليك الإطلاق والنشان على العدو مباشرةً من دون إهدار الرصاص في مختلف الأرجاء.

هيد شوت (Head Shot): إمكانية التصويب مباشرةً على رأس العدو بنسب مختلفة لتقليل الشكوك حولك حيث إن زيادة القتل عن طريق الهيد شوت بشكلٍ مبالغ فيه قد يحظر الحساب الخاص بك، يمكنك الاختيار بين التصويب بنسبة 50%, 75%, 100%.

إخفاء العشب والأشجار: إمكانية إخفاء الأشجار والأعشاب في الخارطة التي تلعب بها مما يسهل عليك رؤية الأعداء المختبئون خلفها بشكلٍ أوضح والوصول إليهم قبل أن يصلوا إليك.

سرعة خارقة: إمكانية التنقل بشكلٍ أسرع من الاعتيادي حيث يمكنك أن تساير السيارات بينما أنت تجري مما تسمح لك بمفاجئة العدو من أكثر من جهة مختلفة.

أنتينا: إمكانية رؤية أماكن اللاعبين كلهم عن طريق العلامة التي تظهر فوقهم.

سعر البرنامج للأندرويد 27 دولارًا شهريًا.

تنزيل لعبة ببجي للهاتف الأندرويد

لعبة ببجي (PUBG) هي اختصار لعبارة Players Unknown Battle Ground وهي لعبة يمكن لعبها فرديًا أو مع صديقك كأثنين أو مع فريق مكون من أربعة أفراد، تم إطلاق اللعبة للمرة الأولى في مارس 2017 ميلاديًا وصدرت نسخة الهواتف الأندرويد والأيفون في عام 2018 ميلاديًا حيث عملت شركة تنسنت (Tencent) على تطوير نسختي الهاتف بالتعاون مع شركة بلو هول (Blue hole) بنفس محرك اللعبة الأصلية على أجهزة الحاسب الآلي من منصة ستيم (Steam) والتي يتم تطويرها بمحرك أنريل إنجن (Unreal Engine).

الهدف داخل PUBG

هدفك داخل اللعبة هو البقاء كآخر لاعب، اللعبة عبارة عن مائة لاعب يحاولون البقاء للنهاية من دون أن يتم قتلهم من اللاعبين الأخرين، ولهذا فالبقاء للأقوى حيث ينزل المائة شخص من الطائرة غير مسلحين ولا يمتلكون أي شيء فعليهم أن يقوموا بجمع الأسلحة والمؤن التي يحتاجها الشخص للبقاء والنجاة ويستطيع الشخص اللعب منفردًا أو اللعب مع الأصدقاء مساعدين بعضهم البعض على النجاة للنهاية، يمكن أن يكون المائة لاعب عبارة عن خمسون فريق مكون من شخصين، أو خمسة وعشرون فريق مكون من أربعة أشخاص ويعمل الجميع على النجاة وإيجاد اللازم والمؤن الموزعة على الخريطة كلها قبل أن تقتلهم الزون (Zone) أو الريد زون (Red Zone)

تعمل الزون على إرغام اللاعبين للتحرك نحو منطقة معينة ولمسافة معينة تحدد عشوائيًا كل مرة وتصل في النهاية لدائرة صغيرة جدًا على اللاعبين البقاء بداخلها حيث تقوم الزون بالتقليل من صحة اللاعبين الذين يبقون خارجها تدريجيًا حتى الموت فهي تعمل عمل الإشعاع أو السم وكلما زاد وقت المباراة فتصغر الزون ويزيد قوة الإشعاع الخارجي، الريد زون هي زون تظهر عشوائيًا في بداية النصف الأول من المباراة حيث تعمل على قذف القذائف أو الصواريخ من باب تقليل اللاعبين بقدر الإمكان وزيادة صعوبة اللعبة على الجميع فكما قلنا مسبقًا البقاء للأقوى في لعبة ببجي موبايل.

أسلحة ببجي موبايل مهكرة ومصطلحاتها

تتعدد الأسلحة في لعبة ببجي موبايل مهكرة وتختلف فئاتها ولكل سلاح قوة الضرر الخاصة به، سرعة الإطلاق، والمسافة وغيرها من المميزات لكل سلاح ويجب عليك معرفة بعض المصطلحات الهامة لمعرفة خصائص كل سلاح ومن هذه المصطلحات:

الضرر (Damage): ضرر الطلقة الواحدة في السلاح من دون أية إضافات.

حجم المجلة (Magazine Capacity): هو عدد الطلقات التي يمكن استخدامها في السلاح في المرة الواحدة.

معدل الإطلاق (Fire Rate): هو وقت الإطلاق بين الطلقات أي الوقت الذي تأخذه الطلقة التالية للإطلاق.

النطاق (Range): المسافة التي يمكنك الإطلاق بداخلها قبل أن يصل الضرر إلى الصفر.

سرعة الطلقة (Bullet Speed): هي السرعة التي تأخذها الطلقة منذ الانطلاق من سلاحك وحتى الوصول للهدف الذي توجه نحوه، وكلما زادت السرعة كلما احتجت توجيه طلقاتك.

الأسلحة الهجومية (Assault Rifles): تعد الأسلحة الهجومية هي أفضل الأسلحة من الفئات الأخرى ويرجع ذلك لتأثيرها القوي سواء في النزاعات القريبة أو البعيدة والتي تنافس غالبية الأسلحة السنايبر.

اقرأ ايضا: تحميل ببجي الصينية للاندرويد

تابع أيضا  تحميل Angry Birds 2 مهكرة للأندرويد والآيفون اخر اصدار

أسلحة تستخدم طلقات من نوع 7.62

سلاح جروزا (Groza): ميزة خاصة في ببجي موبايل مهكرة حيث يستخدم السلاح طلق من نوع 7.62 وضرر الطلقة الواحدة من طلقات السلاح يصل إلى 48 من دون أية إضافات خارجية، يسع السلاح إلى 30 طلقة في المرة الواحدة من دون الإضافات ويصل نطاق السلاح إلى 400 متر كحد أقصى و100 متر كحد أدنى، سرعة الإطلاق لتصل الطلقة للمكان المُوجه إليه اللاعب هي 715 وسرعة الإطلاق بين الطلقة والأخرى هي 0.080 ثانية.

سلاح إي كي إم (AKM): يستخدم السلاح طلق من نوع 7.62 وضرر الطلقة الواحدة من طلقات السلاح يصل إلى 48 من دون أية إضافات خارجية، يسع السلاح إلى 30 طلقة في المرة الواحدة من دون الإضافات ويصل نطاق السلاح إلى 400 متر كحد أقصى و100 متر كحد أدنى، سرعة الإطلاق لتصل الطلقة للمكان المُوجه إليه اللاعب هي 715 وسرعة الإطلاق بين الطلقة والأخرى هي 0.100 ثانية.

اقرأ ايضا: تحميل  Fortnite للاندرويد و للايفون 

أسلحة تستخدم طلقات من نوع 5.56

سلاح سكار لايت (Scar Light): يستخدم السلاح طلق من نوع 5.56 وضرر الطلقة الواحدة من طلقات السلاح يصل إلى 41 من دون أية إضافات خارجية، يسع السلاح إلى 30 طلقة في المرة الواحدة من دون الإضافات ويصل نطاق السلاح إلى 600 متر كحد أقصى و100 متر كحد أدنى، سرعة الإطلاق لتصل الطلقة للمكان المُوجه إليه اللاعب هي 870 وسرعة الإطلاق بين الطلقة والأخرى هي 0.096 ثانية.

سلاح إم 16 إي 4 (M16A4): يستخدم السلاح طلق من نوع 5.56 وضرر الطلقة الواحدة من طلقات السلاح يصل إلى 41 من دون أية إضافات خارجية، يسع السلاح إلى 30 طلقة في المرة الواحدة من دون الإضافات ويصل نطاق السلاح إلى 600 متر كحد أقصى و100 متر كحد أدنى، سرعة الإطلاق لتصل الطلقة للمكان المُوجه إليه اللاعب هي 900 وسرعة الإطلاق بين الطلقة والأخرى هي 0.075 ثانية.

 إم 416 (M416): وهو السلاح الأكثر شهرة بين اللاعبين حيث يحب جميع اللاعبين اللعب بهذا السلاح خاصًا لسهولته وخصائصه الجيدة، يستخدم السلاح طلق من نوع 5.56 وضرر الطلقة الواحدة من طلقات السلاح يصل إلى 41 من دون أية إضافات خارجية، يسع السلاح إلى 30 طلقة في المرة الواحدة من دون الإضافات ويصل نطاق السلاح إلى 600 متر كحد أقصى و100 متر كحد أدنى، سرعة الإطلاق لتصل الطلقة للمكان المُوجه إليه اللاعب هي 880 وسرعة الإطلاق بين الطلقة والأخرى هي 0.086 ثانية.

أفضل الأسلحة القناصة (Sniper Rifles)

بنادق القنص هي أفضل الأسلحة التي يمكنك استخدامها في المسافات البعيدة وتعد من أفضل فئات الأسلحة وأكثرها استخدامًا وأفضل من في تلك الفئة:

سلاح أوم (AWM): يعد أفضل الأسلحة من نوعها سواء في المدى أو الضرر العالي حيث يستخدم السلاح طلق من نوع 300 وضرر الطلقة الواحدة من طلقات السلاح يصل إلى 132 من دون أية إضافات، يسع السلاح 5 طلقات في المرة الواحدة من دون الإضافات، ويصل نطاق السلاح إلى 1000 متر كحد أقصى و100 متر كحد أدنى، سرعة الإطلاق لتصل الطلقة للمكان المُوجه إليه اللاعب هي 910 وسرعة الإطلاق بين الطلقة والأخرى هي 1.850 ثانية.

تحميل ببجي موبايل مهكرة للاندرويد

كل ما عليك عزيزي القارئ هو الذهاب إلى الأسفل  و الضغط على زر التحميل APK و OBB بالنسبة للاندرويد، تظهر لك نافذة منبثقة تختار فيها زر التحميل المباشر من ميديا فاير و مبروك عليك. كل ما عليك بطبيعة الحال هو تثبيت ملف apk بصورة عادية و من ثم نقل ملفات obb. و لن تكون في حاجة إلى تثبيت برنامج تهكير ببجي موبايل ىخر و ما إلى ذلك، فأنت ثبت ببجي موبايل مهكرة  فهي تحتوي على الكثير من المزايا المهكرة مجانا. وذلك ببساطة من خلال النقر على أزرار التحميل التالية:

تحميل APK تحميل OBB

تحميل ببجي مهكرة للايفون

في حال كنت تريد تحميل pubg mobile مهكرة للايفون فكل ما عليك عزيزي القارئ هو أن تضغط أيضا على الزر التحميل التالي تحميل IPHONE

أما في حالة ما كنت تريد تنزيل ببجي موبايل مهكرة للكمبيوتر أو للحاسوب للوندوز فالحل امامك واحد فقط و هو الذي أقترحه، و هو أن تقوم بتحميل المحاكي بلو ستاكس bluestacks و من ثم تثبيت إصدار الاندرويد عليه و مبروك.

اقرأ ايضا: واتس اب ادم الاسود

‫8 تعليقات

  1. Live Tracker is a mobile app that allows users to track the location of their devices in real time. This app can be very useful for parents who want to keep track of their children’s whereabouts, as well as for businesses who need to keep tabs on the whereabouts of their employees.

    Live Tracker free mobile app that helps pet owners keep tabs on their animals while they’re away. The app includes a live feed of the animal’s location and activity, so you can see what your pet is up to no matter where you are.

    Live Tracker With Current Location is a great app for tracking your current location. You can use it to find your way home, or to find someone who has lost their phone.your smartphone to track your activity and monitor your health. It also has a GPS capability to track your location in real time. The best live tracker with current location is mobile app

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *