تطبيقات اندرويد

تحميل برنامج تيك توك Tik Tok اخر اصدار مجانا برابط مباشر لجميع الأجهزة

تحميل برنامج تيك توك للأندرويد مجانًا للاستمتاع بمشاهدة مقاطع الفيديو الغنائية وتمثيلها أيضًا، حيث يعد برنامج تيك توك هو إحدى برامج التواصل الاجتماعي التي انتشرت بشكل ملحوظ في الآونة الأخيرة، كما أنها منصة لصنع ومشاركة مقاطع الفيديو القصيرة، فإذا كنت أول مرة تتعرف على برنامج تيك توك فستحتاج إلى قراءة هذا الموضوع جيدًا لتعرف كل المعلومات التي تخص تيك توك.

إخلاء المسؤولية: الغرض من المقالة تعليمي تثقيفي فقط، ونحن لا نحض على أي سلوكيات غير قانونية

نبذة عن برنامج تيك توك

تحميل برنامج تيك توك Tik Tok اخر اصدار مجانا برابط مباشر لجميع الأجهزة

إن تطبيق تيك توك هو واحد من أشهر منصات التواصل الاجتماعي والذي يعمل على أجهزة iOS والأندرويد، حيث أنه يتم استخدامه لإنشاء مقاطع فيديو غنائية قصيرة ومشاركتها مع الأصدقاء.

في بداية صدور التطبيق تم تسميته باسم دوين والذي كان في شهر سبتمبر من عام 2016 وكان في الصين، وفي العام التالي تم إطلاق التطبيق بواسطة شركة بايت دانس للأسواق خارج دولة الصين.

لقد احتفظ كل من تيك توك ودوين بشبكات مختلفة وذلك رغمًا عن أنهم نفس البرنامج وهذا بهدف الامتثال لقيود الرقابة الصينية.

تطبيق تيك توك متاح في كافة أنحاء العالم وذلك من خلال متجر التطبيقات “آب ستور” أو “جوجل بلاي”.

قد يراود العديد من الناس بعض التساؤلات حول سبب تشابه تيك توك مع تطبيق ميوزيكالي من حيث ما يقوم به كل تطبيق، والسبب وراء ذلك هو أن شركة بايت دانس التابعة لتطبيق تيك توك بشراء موقع ميوزيكالي  في نهاية عام 2017، وعقب اندماج التطبيقين استطاع برنامج تيك توك  أن يصل إلى المراهقين بطريقة سلسلة في الولايات المتحدة الأمريكية والذي كان في السابق ينتمي إلى ميوزيكالي.

تابع أيضا  تحميل متجر ابتويد Aptoide لتنزيل التطبيقات المدفوعة مجانا

وفي شهر أغسطس من عام 2017 ميلاديًا تعرض التطبيق لبعض المشكلات القانونية في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث قام الرئيس الأمريكي بوقف التعامل مع الشركة المصنعة لتطبيق تيك توك من قبل الموطنين الأمريكيين، حيث تم الوقف نهائيًا في شهر سبتمبر من عام 2017، والسبب الذي قام الرئيسي بتوضيحه هو أن التطبيق يهدد الأمن القومي الأمريكي، وذلك عن طريق جمعه التلقائي لبيانات المستخدمين.

قم بتحميل أيضا: واتس اب الذهبي whatsapp

طريقة إنشاء حساب بعد تحميل برنامج تيك توك

إذا كنت من محبي مقاطع الفيديو الموسيقية والتي يمكنك أدائها بنفسك، فمن المؤكد أن برنامج تيك توك هو الخيار الأمثل لك، حيث أنه من أكثر البرامج الترفيهية والذي يناسب كافة الفئات العمرية، لذلك فإذا كنت ترغب في إنشاء حساب على تيك توك فقط قم باتباع الخطوات التالية:

  1. اذهب إلى متجر جوجل بلاي والذي يوفر التطبيقات مجانًا، ثم قم بالبحث عن برنامج تيك توك في خانة البحث وقم بتنزليه على هاتفك الجوال.
  2. عقب قيامك بتثبيت تطبيق تيك توك على هاتفك الأندرويد أو iOS، يمكنك البدء في تصفح مقاطع الفيديو التي قام غيرك بنشرها على التطبيق، وإذا كنت ترغب في تحميل مقاطع الفيديو الخاصة بك قم بالضغط على أيقونة إنشاء حساب جديد في تيك توك.
  3. قم بالنقر على كلمة Me والتي توجد أسفل الشاشة في تطبيق تيك توك ثم اختار sign up وقم بمتابعة الخطوات وملء البيانات اللازمة.
تابع أيضا  تحميل تطبيق بريد الجزائر Algerie Poste برابط مباشر للاندرويد 2024

طريقة إنشاء فيديو في تطبيق تيك توك

يمكنك إنشاء فيديو بواسطة تطبيق تيك توك أو تحميل مقاطع الفيديو التي قام غيرك بنشرها على التطبيق وذلك بطريقة سهلة وسريعة، فقط عليك اتباع الخطوات التالية:

  1. أولًا: قم بالضغط المستمر على زر تسجيل أو Record، أو قم باستخدام ميزة العد التنازلي في تطبيق تيك توك وذلك حتى تجعل عملية السجيل أكثر سهولة، حيث أنه استخدام هذه الميزة يمكنك تحديد مدة الفيديو الذي تود تسجيله.
  2. ثم قم بالنقر على زر بدء العد التنازلي، والذي سوف يبدأ بعدها تسجيل مقطع الفيديو.
  3. عقب العد تنازليًا لثلاث ثوانٍ، وسوف تظل عملية تسجيل الفيديو دون استمرار الضغط على أي زر.

والجدير بالذكر هو أن الحد الأقصى لمدة الفيديو الذي يمكنك تسجيله في تطبيق تيك توك مدته 15 ثانية، ولكنه يمكنك ربط عدة مقاطع الفيديو مع بعضهم حتى تصل المدة إلى 60 ثانية.

طريقة إضافة الفلاتر إلى الفيديو

يمكنك إضافة الفلاتر أو التأثيرات على مقاطع الفيديو التي تقوم بتسجيلها داخل تطبيق تيك توك حيث أنه واحدة من أكثر المميزات التي يفضلها المستخدمين في هذا التطبيق الرائع هو المؤثرات والفلاتر المميزة، كما أنه يمكنك إضافة مرشحات الفيديو أثناء التسجيل أو عقب الانتهاء من تسجيل الفيديو وذلك لجعل الفيديو أكثر جاذبية ومتعة.

والجدير بالذكر هو أنه هناك بعض الفلاتر التي يتعين عليك ضبطها قبل تسجيل الفيديو وليس بعده.

طريقة فتح بث مباشر في تيك توك

وعلى الرغم من أشهر مواقع التواصل الاجتماتي توفر ميزة البث المباشر مثل الفيس بوك الانستغرام، و بعد تيليشارجي تيك توك يمكنك الاستفادة من هاته الميزة بشكل مجاني تماما. إلا أن تطبيق تيك توك أيضًا يتيح إمكانية فتح بث مباشر وذلك للظهور مباشرة من خلال فيديو في الوقت الفعلي الذي تقوم بتصويره، ولكن يجب أن تعلم في حال رغبتك لاستخدام تلك الخاصية في تيك توك يجب أن لا يقل عدد متابعين حسابك عن 1000 متابع، وهذا الرقم قد يختلف وفق البلد التي تعيش بها، وإذا كان لديك هذا العدد من المتابعين على حسابك وترغب في إجراء بث مباشر، فقط قم باتباع الخطوات التالية:

  1. قم بفتح وتشغيل تطبيق تيك توك، وفتح الحساب الخاص بك.
  2. قم بالتقر على زر (+) والذي يوجد أسفل الشاشة أثناء فتحك للحساب الخاص بك على تطبيق تيك توك.
  3. قم بالضغط على زر مباشر أو Live والذي يقع بجانب زر تسجيل الفيديو.
  4. قم بادخال عنوان الموضوع الذي سوف تقوم بالتحدث عنه أثناء البث المباشر، ثم قم بالضغط على Go live وذلك حتى يبدأ البث المباشر لجميع متابعيك.
تابع أيضا  تحميل تطبيق واتساب ابو عرب الذهبي Abu3rab اخر اصدار

خطوات حذف فيديو على تيك توك

إن مقاطع الفيديو التي تقوم بنشرها على تيك توك تظل موجودة على صفحتك الشخصية وذلك حتى ترغب في حذفها من التطبيق، حيث أنه قد يراودك الشعور بالندم حيال تصوير بعض مقاطع الفيديو على تيك توك والتي قد تكون غير مناسبة مع معاييرك الخاصة أو حتى إذا كنت ترغب في حذفه حتى تقوم بتسجيله مره أخرى بطريقة أفضل ، لذلك لا تقلق فيمكنك حذف الفيديو بكل سهولة من صفحتك الشخصية، وقبل ذلك يمكنك تنزيل فيديو تيك توك قبل حذفه للاحتفاظ به كذكرى. وذلك عن طريق القيام بالخطوات التالية:

  • قم بالنقر فوق الفيديو الذي ترغب في حذفه.
  • قم بالضغط على النقاط الثلاثة التي تقع في أسفل يمين الشاشة عند فتحك لتطبيق تيك توك.
  • قم بالسحب إلى اليمين في القائمة السفلية وذلك حتى تستطيع الوصول إلى خيار الحذف.
  • قم بالنقر فوق كلمة حذف أو Delete، ثم يتم تأكيد عملية الحذف من خلال النقر على Confirm.

تنزيل وتحميل تيك توك

يمكنك تنزيل تيك توك للاندرويد برابط مباشر من خلال النقر على زر التحميل التالي: تحميل للاندرويد

كما يمكنك تحميل تنزيل برنامج تيك توك للايفون من خلال النقر على زر التحميل تحميل للايفون

يمكنك كذلك تحميل تيك توك للكمبيوتر برابط مباشر من خلال زر التحميل تحميل للكمبيوتر

قم بتحميل أيضا: برنامج تيك توك على هواتف اندرويد وايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *