تحميل ماين كرافت مهكرة للاندرويد و للايفون اخر اصدار 2021

1.1.0

ماين كرافت مهكرة Back
4.1/5 التقييمات: 45

الإبلاغ عن هذا التطبيق

ماين كرافت مهكرة تتيح العديد من المميزات للاعبيها، وتعد الميزة الأهم النسخة المهكرة من اللعبة أنها لا تطلب الشراء، تنزيل ماين كرافت مهكرة اخر تحديث، مجانية بالكامل على عكس النسخة الرسمية من المطور على متاجر الهواتف الذكية الأساسية، وتعد لعبة ماين كرافت هي الملاذ الأول للاعبين الذين يبحثون عن الاسترخاء والإبداع دون التشنج، أو العصبية التي تتسبب بها الألعاب الأخرى، فقد يستمر اللاعبين الذين قد وصلت أعدادهم للملايين في لعب اللعبة لفترات، وساعات طويلة للغاية تصل لآلاف الساعات، وذلك إن دل على شيء فهو يدل على كونها أحد أقوى الألعاب المتواجدة على الهواتف الذكية وأقوى الألعاب بشكل عام، قم تحميل ماين كرافت مهكرة.

إخلاء المسؤولية: الغرض من المقالة تعليمي تثقيفي فقط، ونحن لا نحض على أي سلوكيات غير قانونية

مميزات ماين كرافت مهكرة

النسخة المعدلة من لعبة ماين كرافت على الهواتف الذكية العديد من المميزات التي تقدمها للاعبين، ومن تلك المميزات:

  • تتيح اللعبة عددًا كبيرًا من الأدوات والعناصر للاعبين.
  • نفس لا نهائي وعدم تلقي أي ضرر.
  • الحد الأقصى من مساحة التخزين وفتح جميع القوائم.
  • تعمل اللعبة على العديد من هواتف الأندرويد ذات الإصدارات القديمة، مما يجعلها مناسبة لعدد أكبر من اللاعبين.
  • توفر تسجيل صوتي جيد للغاية، وكذلك تحتوي على أكثر من موسيقى.
  • يمكن لعبها وحدك أو مع الأصدقاء، فلا تختلف التجربة في الإثنين عن كونها رائعة.
  • تزداد صعوبة اللعبة بمرور الوقت، وذلك حتى تستمر اللعبة في تحدي اللاعبين.
  •  تتيح اللعبة القدرة على بناء المجموعات المتنوعة من المجسمات والهياكل، والتي يمكن ترقيتها مع الوقت.
  • النسخة المعدلة من اللعبة هي مجانية بالكامل ولا تطلب الشراء.
  • اللعبة متاحة برسومات مميزة عن غيرها من الألعاب، حيث أنه بالإضافة لكون رسومات اللعبة مبكسلة Pixel، تمتاز اللعبة كذلك بأن كل المجسمات فيها تتكون من مكعبات فقط، وهذا ما يعطي للعبة أسلوب فني فريد من نوعه.
  • تربط اللعبة بين الانتصارات، والتشويق، والحماس، والرعب والهدوء في آن واحد.
  •  اللعبة تناسب الأطفال من سن 12 فما فوق والكبار كذلك، حيث إنها تتطلب التخطيط والمهارات والذكاء حتى يتمكن اللاعبون من النجاة في عالم اللعبة.
  • عالم واسع للغاية، حيث تعد خريطة اللعبة من النوع الساند بوكس Sandboxie، وهو النوع الذي يوفر حرية كاملة للاعبين في القيام بأي شيء يريدونه في عالم اللعبة وذلك مع وجود العديد من المصاعب، والتحديات في كل منطقة يتجه إليها اللاعب، وهذا ما تفتقده العديد من الألعاب من نفس النوع، حيث أن عالمها الواسع يفتقد للروح وهو فقط عبارة عن صحراء مجردة.
  •  تتيح اللعبة تحكمًا سهلًا للغاية، حيث إن كافة الأزرار التي قد يحتاجها اللاعب متواجدة على الشاشة، وكذلك شريط الأدوات المتواجد أسفل الشاشة والذي يمكن اللاعبين من الدخول إلى المخزن الخاص بهم في اللعبة.

أطوار لعب ماين كرافت مهكرة

تحميل لعبة ماين كرافت العديد من طرق اللعب المختلفة والتي تجعلها تتناسب مع جميع اللاعبين، فلها أربعة أطوار لعب أساسية يمكنك اتخاذها في لعبك للعبة، وهي:

  1.   طور البقاء على قيد الحياة Survival Mode.
  2.   طور الإبداع Creative Mode.
  3.   طور الهارد كور Hardcore Mode.
  4.   طور المغامرة Adventure Mode.

طور البقاء على قيد الحياة في ماين كرافت

يعد طور البقاء على الحياة Survival Mode هو الطور الأساسي في لعبة ماين كرافت، ويقدم هذا الطور التجربة الاعتيادية لألعاب الفيديو جيم المختلفة، حيث أنه نتيجة لتطور لعبة ماين كرافت منذ بدايتها حتى الآن، حيث كانت في البداية عبارة عن عالم فارغا لا يتواجد به أية مهام، ولكن مع تطور الوقت، تم تقديم العديد من المهام والأهداف التي شكلت في النهاية طور البقاء على قيد الحياة أو النجاة، فأصبحت اللعبة تقدم هيكل أساسي يمر بخط سلس للاعبين  الذين يسعون للحصول على تجربة لعب كاملة.

في طور البقاء على قيد الحياة أو طور النجاة يجد اللاعب نفسه وحيدًا في عالم اللعبة، غريبًا في أراض غريبة، بدون أي هوية أو أدوات، ويمكن للاعبين تشكيل وتكوين القصة وراء وصول شخصية اللاعب لهذا المكان وقصة هذا العالم، حيث تمنح اللعبة الفرصة للاعبين في الإبداع في ابتكار خلفية درامية لهذا الطور.

التباين الأكبر بين هذا الطور طور الإبداع Creative Mode هو التحول من القدرات المهولة التي يمتلكها اللاعب في طور الإبداع إلى الحقيبة البسيطة محدودة الموارد التي يتحكم بها اللاعب في طور البقاء على قيد الحياة، فيجب على اللاعبين في طور النجاة أن يقوموا بجمع الموارد من البيئة المحيطة بهم داخل اللعبة، فإذا احتاجوا صناعة سلم على سبيل المثال فعليهم الحصول على الخشب من الأشجار حولهم.

طور الإبداع في ماين كرافت

طور الإبداع Creative Mode هو يقوم بها يشير إليه اسمه، حيث يعطي هذا الطور الإمكانية على إطلاق الفكر الإبداعي لدى اللاعبين، كما انه يمدهم بكم موارد لا نهائي حتى يسهل من قيام الروح الإبداعية لديهم، وذلك على عكس الأطوار الباقية، وعند قول أن تلك الموارد لا نهائية فهذا هو المقصود تمامًا، يتيح طور النجاة كافة أنوع الموارد سواءً كانت من المعادن أو الخشب أو الأحجار أو الطعام أو غير ذلك، ويتيح العناصر القابلة للصناعة أيضًا كالفأس على سبيل المثال، لذا.. يمكن تخيل طور الإبداع في لعبة ماين كرافت على أنه لعبة مكعبات الليجو LEGO الشهيرة، والتي تقوم على فكرة بناء المدن بالمكعبات معتمدين على إبداع اللاعب.

بالإضافة إلى الميزة الكبرى في هذا الطور ألا وهي الموارد اللانهائية، هنالك ميزة أخرى يعمل هذا الطور على تقديمها والتي هي مناعة اللاعبين ضد أي ضرر باللعبة، فلا يتعرضون لأي ضرر بأي شكل من الأشكال، مما يعني أنهم خالدون باللعبة، وذلك حتى لا تتعطل أربطة الإبداع لديهم، فيتمكن اللاعبين في هذا الطور البقاء تحت الماء لفترات طويلة وكذلك السير فوق الحمم البركانية دون التعرض لأي أذى.

طور الهارد كور في Minecraft

طور الهارد كور Hardcore Mode هو بكل بساطة هارد كور، والهارد كور هو مصطلح أجنبي يتم استخدامه للدلالة على التشدد أو الصلابة، مما يعني أن هذا الطور هو النسخة الأكثر تشددًا وصلابة من طور البقاء على قيد الحياة، فإذا كنت من اللاعبين من ذوي الخبرات الكبيرة في لعبة ماين كرافت أو الألعاب التي تشابهها فيعد هذا الطور هو الأكثر مناسبة لك، ولكن لا ينصح بلعب هذا الطور للمبتدئين أو الهواة.

يقع الاختلاف الجوهري بين هذا الطور طور النجاة في لعبة ماين كرافت في أن طور النجاة أو طور البقاء على قيد الحياة إذا متت ستتمكن من العودة مرة أخرى، ولكنك ستفقد جميع نقاط الخبرة والأسلحة والمعدات والمواد التي كنت تحملها معك، ولكن إذا كنت بالقرب من المكان الذي متت فيه يمكنك العودة إليه والحصول على بعض نقاط الخبرة التي فقدتها.

أما عن طور الهارد كور، فعند موتك لن تفقد فقط أغراضك ونقاط خبرتك ومعدات، بل أن العالم بالكامل سيتم حذفه، فلن تتمكن من الحفاظ معداتك والقاعدة الخاصة بك التي قمت ببنائها أو حتى العالم الذي كنت تقوم باستكشافه.

 طور المغامرة في Minecraft

طور المغامرة Adventure Mode هو طور تم تصميمه خصيصًا لتمكين اللاعبين من زيارة الخرائط المختلفة والتجوال بها، مع قدرة على تكسير القوالب المختلفة دون استخدام أي أدوات خاصة لذلك، ويمكن اعتبار هذا الطور على أنه هجين بين طور البقاء على قيد الحياة وطور الإبداع، حيث أنه يعطي اللاعبين فرصة على التفكير الإبداعي، ولكن بدون الحرية أو المرونة المتواجدة في طور الإبداع.

يتم استخدام طور المغامرة هذا في الخرائط والسيرفرات الخاصة بالمغامرة والتي يقوم فيها صانع الخريطة بخلق تجربة خاصة ليشعر بها اللاعبين، فيمكن خلق عالم يجعل اللاعبين مهتمون باكتشافه ومعرفة خباياه دون القلق من المخاطر المتواجدة في طور البقاء على قيد الحياة أو طور الهارد كور.

 

تحميل: ببجي موبايل مهكرة

تحمل: تحميل كلاش اوف كلانس مهكرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *