تطبيقات اندرويد

تنزيل برنامج تحميل فيديو من اليوتيوب للاندرويد و الكمبيوتر مجانا

قبل تحميل برنامج تحميل فيديو من اليوتيوب دعونا نتعرف على إمكانياته والمواقع الأخرى التي يدعمها.. أولًا يعد تحميل الفيديوهات والأغاني من اليوتيوب هو الأمر الأكثر طلبًا بين المستخدمين، ويرجع ذلك لكون موقع اليوتيوب هو واحد من أكبر وأشهر مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يضم الملايين من الفيديوهات والملفات الصوتية.

تجاوزت الزيارات التي يحصل عليها اليوتيوب شهريًا ٢ مليار زيارة، كما أن مرات المشاهدة تتجاوز ٥ مليار مشاهدة يوميًا، وبالتأكيد قد تكون أنت إحدى الأشخاص التي تصادفهم أحد مقاطع الفيديو وترغب في تحميلها على هاتفك، لذلك سنقوم بذكر الطريقة الصحيحة لتحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب من خلال بعض البرامج.

إخلاء المسؤولية: الغرض من المقالة تعليمي تثقيفي فقط، ونحن لا نحض على أي سلوكيات غير قانونية

تنزيل برنامج تحميل فيديو من اليوتيوب

هناك العديد من التطبيقات العبقرية والمجانية أيضًا والتي سوف تساعدك على التحميل المباشر لمقاطع الفيديو من اليوتيوب، كما يمكنك استخدام خاصية التحميل المتعدد التي تمكنك من تحميل أكثر من فيديو في نفس الوقت وبسرعة كبيرة، ومن أبرز مميزات تلك البرامج هي إمكانية التحميل بصيغة MP3 و MP4 بسهولة ويسر وبطريقة مباشرة والتي سنقوم بذكرها في السطور التالية.

برنامج تحميل فيديو من اليوتيوب Snaptube

تنزيل برنامج تحميل فيديو من اليوتيوب للاندرويد و للكمبيوتر مجانا

Snaptube هو أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب يتوفر لأجهزة الأندرويد مجانًا، ويتيح للمستخدمين إمكانية تحميل مقاطع الفيديو والموسيقى من العديد من مواقع التواصل الاجتماعي التي لا تدعم تلك الخاصية، كما يمكنك هذا التطبيق من اختيار الجودة التي ترغب في تحميل مقطع الفيديو بها سواء كانت قليلة أو عالية، والتي تبدء من 144 بيكسل وصولًا إلى دقة 4K بعدد ٦٠ اطار في الثانية.

تابع أيضا  تحميل Shabakaty TV شبكتي تيفي للاندرويد اخر تحديث مجانا 2022

كما أن سناب تيوب يتيح لك خاصية مميزة جدًا وهي إمكانية تحميل صوت الفيديو دون الصورة بصيغة MP3 والتي تبدء من MP3 70K حتى MP3 160K، وإذا كنت ممن يفضلون المشاهدة الحية لمقاطع الفيديو والموسيقى فلا بأس بذلك يمكنك التطبيق من بث الموسيقى ومقاطع الفيديو من أشهر المواقع.

أشهر المواقع التي يدعمها Snaptube

  1. Facebook
  2. com
  3. com
  4. Instagram
  5. com
  6. com
  7. com
  8. Twitter
  9. in
  10. Dailymotion
  11. com
  12. Soundcloud
  13. in
  14. com
  15. Vimeo
  16. pk
  17. com
  18. com
  19. 3co
  20. co
  21. me

طريقة تحميل سناب تيوب

نظرًا لأن تطبيق سناب تيوب غير متوفر في متجر جوجل بلاي، فأنت تحتاج إلى القيام ببعض الإجراءات في هاتفك لتتمكن من تحميل التطبيق، فقط اتبع الخطوات التالية.

  1. قم بالانتقال إلى الإعدادات، ثم قم باختيار الأمان واضغط فوق خيار تنزيل التطبيقات من مصادر غير معروفة لتمكنك من تحميل البرامج من مصادر غير متجر جوجل، وهذا الإجراء لن يسبب لجهازك أي ضرر لأنه فقط يتيح لك الفرصة لتثبيت التطبيقات عن طريق جوجل أو متجر جوجل، ويمكنك إيقافها إذا أردت ذلك بعد قيامك بتحميل سناب تيوب.
  2. قم بالتوجه إلى محرك البحث جوجل، ثم قم “تحميل تطبيق APK Snaptube”، ستظهر لك العديد من الخيارات قم باختيار إحدى المواقع ثم اضغط على تنزيل لحفظ ملف APK الخاص به على جهاز الأندرويد الخاص بك.
  3. عقب تنزيل الملف، قم بالانتقال إلى الملفات في جهاز الأندرويد الخاص بك، و اختار ملف Download وستجد ملف APK Snaptube، قم بالنقر عليه ثم اختار تثبيت أو install في حال إن كان هاتفك باللغة العربية.
  4. الأن يمكنك تحميل أي مقطع فيديو أو ملف صوتي من خلال تطبيق سناب تيوب.
  5. يمكنك التحميل برابط مباشر بالنقر على الزر تحميل
تابع أيضا  تنزيل أفضل برنامج قفل التطبيقات للاندرويد بدون إعلانات

طريقة التحميل من Snaptube

يمكنك التحميل من Snaptube بطريقة سهلة، فقط عليك اتباع الخطوات التالية:

  1. في البداية عندما تقوم بفتح تطبيق snaptube سيعرض عليك قائمة تضم مختلف مواقع التواصل الاجتماعي والتي يدعمها التطبيق، كما أنه سيعرض عليك بعض المقترحات من مقاطع الفيديو والموسيقى للتحميل أو المشاهدة الحية، قم بتفعيل التطبيق حتى يمكنك من التحميل.
  2. في الخطوة التالية انتقل إلى اليوتيوب وقم باختيار مقطع الفيديو الذي ترغب في تحميله.
  3. يوجد أسفل مقطع الفيديو العديد من الخيارات قم بالنقر على Share.
  4. سيظهر لك قائمة تضم جميع المواقع التي توجد على جوالك، سوف تختار منها تطبيق snaptube.
  5. ستظهر لك قائمة بعنوان Download video as، يمكنك اختيار الصيغة أو الجودة التي ترغب بتحميل مقطع الفيديو بها، كما أن تلك القائمة تعرض عليك إمكانية تحميل صوت الفيديو فقط دون الصورة، هذا الخيار متروك لك حسب رغبتك.
  6. عند اختيارك للصيغة التي ترغب بيها سيقوم التطبيق بتحميل الفيديو أو الملف الصوتي مباشرة على جوالك.

تحميل من اليوتيوب بدون برنامج

يمكنك موقع savefrom.net من تحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب بسهولة وجودة عالية بدون برنامج تنزيل من اليوتيوب، كما يعتبر تطبيق savefrom.net واحد من أفضل المواقع التي تمكنك من تحميل مقاطع الفيديو وذلك من خلال كتابة الحرفين SS داخل شريط عنوان URL الفيديو فقط، كما أنه هناك طريقتان تمكنك من التحميل وسنقوم بذكرهم في السطور التالية:

الطريقة الأولى:

  1. قم بالانتقال إلى شريط عنوان URL للفيديو الذي ترغب في تحميله من اليوتيوب ثم قم بحذف (www.) من العنوان، ثم يتم استبدالها بالحرفين ss حتى تتمكن من فتح الموقع وبدء التحميل.
  2. يتم الضغط على Enter بعد عملية الاستبدال.
  3. سيتم فتح موقع savefrom قم باختيار الجودة التي ترغب في تحميل مقطع الفيديو بها.
  4. يتم الضغط على زر Download حتى تبدء عملية تنزيل الفيديو من اليوتيوب.
تابع أيضا  تنزيل سوق بلاي Google Play احدث اصدار مجانا للاندرويد برابط مباشر

الطريقة الثانية:

  1. قم بنسخ رابط الفيديو الذي ترغب بتحميله من اليوتيوب على هاتفك.
  2. يتم فتح net وقم بوضع الرابط في الخانة الفارغة.
  3. قم بالضغط على السهم الذي يقع بجانب زر التحميل وذلك لاختيار الدقة.
  4. عند اختيار للجودة المناسبة سيتم بدء تحميل الفيديو تلقائيًا.

برنامج تنزيل فيديو من اليوتيوب للكمبيوتر 

YTD Video Downloader هو واحد من أقدم برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب، حيث يجمع هذا التطبيق قاعدة بيانات كبيرة من المستخدمين والذين عادةً ما يستفيدون من التحديثات التي يقوم التطبيق بإضافتها من حين لآخر، والجدير بالذكر هو أنه يمكنك الحصول على تطبيق YTD لأجهزة ios, Mac.

بالإضافة إلى أن تطبيق YTD يوفر لك سرعة تحميل عالية، هذا إلى جانب العديد من صيغ مقاطع الفيديو، كما يساعدك التطبيق على معرفة ما ترغب في الاستفسار عنه وذلك من خلال قراءة الأسالة الشائعة واجباتها.

Videoder

videoder هو إحدى أفضل برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب وهو متوفر على متجر جوجل بلاي لأجهزة الأندرويد، والجدير بالذكر هو أن هذا التطبيق يتمتع بأفضل تصميم على الإطلاق حيث أنه يمتلك واحدة من أكثر الواجهات الأنيقة التي قد تراها في تطبيق مجاني.

كما أن التطبيق يمكنك من تحميل مقاطع الفيديو من أكثر من 170 موقع أخر غير اليوتيوب، بما في ذلك: Instgram، Vimo وغيرهم العديد من المواقع الشهيرة حول العالم، بالإضافة إلى أنه يمنح المستخدمين العديد من خيارات الجودة عند قيامهم بتحميل مقاطع الفيديو.

TubeX

Tubex هو إحدى خيارات التطبيقات التي توفر إمكانية تحميل مقاطع الفيديو من متجر تطبيقات الأندرويد.

يوفر سرعات ملائمة وواجهة مستخدم سهلة وبسيطة للاستخدام، كما أنه يوفر العديد من الصيغ عند قيامك بتحميل مقاطع الفيدو.

اقرأ ايضا: app cloner pro مهكر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *