تطبيقات مهكرة

تحميل أفضل برنامج تصميم فيديوهات مهكر احترافي تحديث 2024

الكثير من الأشخاص يبحثون عن أفضل برنامج تصميم فيديوهات مهكر احترافي، وذلك حتى يمكنهم إنشاء مقطع فيديو رائع يمكنهم مشاركته مع أصدقائهم أو على وسائل التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك أو اليوتيوب أو تيك توك أو انستجرام، حيث يوجد الكثير من البرامج المتنوعة التي من الممكن تحميلها على هواتف الاندرويد والايفون بكل سهولة لتصوير مقاطع الفيديو المذهلة أو تحرير وتعديل مقاطع الفيديو بالأدوات والتأثيرات التي يوفرها هذا النوع من البرامج، وذلك لأنها تقوم بتقديم العديد من الخصائص والمميزات.

أفضل برامج تصميم فيديو احترافية

هناك أكثر من من برنامج تصميم فيديوهات مهكر احترافي  لهواتف الاندرويد والذي يمكن تحميلهم بكل سهولة من خلال متجر جوجل بلاي والتي تحتوي على العديد من الخصائص للحصول على فيديو رائع يمكن أن يتم مشاركته على اليوتيوب بأعلى جودة، ومن ضمن هذه البرامج:

برنامج تصميم فيديو vivacut

يعد برنامج تصميم VivaCut مهكر للاندرويد أفضل برنامج تصميم فيديوهات مهكر، حيث يمكن الحصول من خلاله عى فيديو عالي الجودة ويستخدمه ملايين من الأشخاص من كافة أنحاء العالم، حيث يحتوي على العديد من المميزات الرائعة:

  •  من الممكن أن يتم استخدام البرنامج بأكثر من طريقة وهم تسجيل أو إنشاء مقطع فيديو من الصور أو دمج أكثر من فيديو في مقطع فيديو واحد، ويمكنك أيضًا أن تقوم باستخدام الصور لإنشاء مقطع فيديو متميز، كل ما عليك فقط هو القيام بتحديد الصور وترتيبها واختيار الموسيقى المناسبة للفيديو مع اختيار الجودة أيضًا.
  •  بالإضافة إلى ذلك يمكنك أيضًا القيام بإضافة بعض التأثيرات المختلفة التي يوفرها التطبيق، وبذلك يتم الحصول على أعلى مستوى من الدقة في مقطع الفيديو الخاص بك، بجانب ذلك فهو يحتوي أيضًا على بعض الأدوات الرائعة مثل الفلاتر وأدوات القص واللصق والألوان والنصوص والملصقات وغيرهم من الأدوات.
  • يحتوي البرنامج أيضًا على واجهة سهلة وبسيطة في الاستخدام، بجانب دعمه للغة العربية والعديد من اللغات الأخرى.
  • يعمل التطبيق أيضًا على كافة أنظمة تشغيل الاندرويد المختلفة بشكل مجاني بدون الحاجة إلى دفع أي رسوم نهائيًا.
تابع أيضا  تحميل UFO VPN مهكر للاندرويد اخر اصدار 2024

تحميل vivacut

برنامج تصميم فيديوهات kinemaster

"<yoastmark

يعتبر برنامج kinemaster أفضل برنامج تصميم فيديوهات مهكر لهواتف الاندرويد وأجهزة الكمبيوتر والايفون حيث يمكن تحميله من خلال المتاجر الرسمية بكل سهولة مثل متجر جوجل بلاي أو آب ستور، كما أنه يعد أفضل برامج المونتاج المجانية المتخصصة في التصميم، كما أنه يحتوي على الكثير من المميزات مثل سحب الفيديوهات وإفلاتها.

كما يمكنك الحصول على أفضل فيديو بدون علامة مائية، حيث يمكنك استخدام البرنامج بكل سهولة من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • بعدما تنتهي من تثبيت البرنامج على  هاتفك قم بفتح البرنامج وسوف تجد أمامك رسالة قم بالضغط على خيار متابعة تحرير أو باللغة الإنجليزية continue english، فقط اضغط على علامة البدء وهي الضغط على علامة +.
  • ثم بعد ذلك اختر نسبة ارتفاع وحدود الفيديو الذي ترغب في تصميمه، ثم قم بالضغط على فتح الوسائط واختر الفيديو الذي ترغب في تعديله أو تحريره، حيث يمكنك أيضًا أن تقوم بتعديل أكثر من فيديو في وقت واحد.
  • بعدما تقوم برفع الفيديو قم بالضغط على علامة المقص والتي تسمى split أو trim والذي يكون مكانها في أعلى يمين التطبيق، قم بتحديد الجزء الذي ترغب به وقم بقصه.
  • إذا كنت ترغب في إضافة أي مقطع فيديو آخر يمكنك الغضط على علامة +، وسوف تجد أمامك بعض الاختيارات مثل إضافة الصور والمقاطع الكلاسيكية ومقاطع ثلاثية الأبعاد أو إضافة النصوص.
  • يمكنك أيضًا أن تقوم بكتابة النصوص سواء كانت الثابتة أو المتحركة على الفيديو، بجان ذلك يمكنك إضافة الخلفيات الصوتيات التي يوفرها لك البرنامج.
تابع أيضا  تحميل سبوتيفاي Spotify مهكر للاندرويد اصدار

تحميل kinemaster

برنامج تصميم الفيديوهات mv master

"<yoastmark

هناك برنامج تصميم فيديوهات مهكر  يسمى برنامج mv master فهو من التطبيقات الحديثة التي يمكنك من خلالها الحصول على مقطع فيديو رائه، لاستخدامك الكثير من الفلاتر والمؤثرات.

بالإضافة إلى ذلك فهو يحتوي على الكثير من الفيديوهات الجاهزة والتي يمكنك أن تقوم فقط بغضافة الصور والموسيقى إليها، بجانب ذلك فهو يقوم بتوفير مجموعة كبيرة ومتنوعة من القوالب الجاهزة لتصميم أفضل الفيديوهات.

تحميل MV Master

برنامج Inshot لتصميم الفيديوهات

يعتبر برنامج Inshot أفضل برنامج تصميم فيديو احترافي مهكر لتحرير الفيديوهات وتعديلها، مع إضافة الصور والموسيقى التي ترغب بها وترتيبها كما يمكنك إضافة النصوص والمؤثرات وطمس الخلفية بكل سهولة.

من الممكن ان يتم دمج الفيديوهات مع بعضها مع إضافها المؤثرات الرائعة مع إضافة بعض الرموز التعبيرية والنصوص والملصقات و إوزالة العلامة المائية أيضًا.

بالإضافة إلى ذلك فهو يعمل على دعم صيغ الفيديو المختلفة مثل mp4  و 3GP و mov و AVI وغيرهم من الضيغ الأخرى.

تحميل InShot

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *