تطبيقات اندرويد

برنامج فتح المواقع المحجوبة مجانا لجميع الأجهزة نسخة 2024

يختلف برنامج فتح المواقع المحجوبة من برنامج لآخر حيث يتميز كل برنامج بما يميزه عن باقي البرامج ولكل برنامج اعدادات خاصة كذلك، يهدف تطبيق فتح المواقع المحجوبة إلى إمكانية فتح المواقع التي تم حظرها في دولتك والتصفح الآمن مع توفير العديد من المميزات الأخرى، في غالبية البرامج يوجد طريقتين لاستخدام برنامج في بي إن (VPN) الطريقة الأولى من خلال استخدام البرنامج بشكل جزئي أي النسخة المجانية، أو استخدام البرنامج بعد دفع الاشتراك الشهري للحصول على كافة مميزات وخدمات برنامج فتح المواقع المحجوبة والمحظورة.

اقرأ ايضا عن تحميل: ببجي موبايل مهكرة

إخلاء المسؤولية: الغرض من المقالة تعليمي تثقيفي فقط، ونحن لا نحض على أي سلوكيات غير قانونية

مميزات تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة

يمكنك تنزيل برنامج فتح المواقع المحجوبه من خلال الضغط على الرابط أسفل الموضوع، حتى يمكنك استخدام البرنامج والاستمتاع بجميع الخدمات المميزة التي يقدمها البرنامج من حيث التصفح السريع والآمن على الإنترنت، فتح المواقع المحجوبة والمحظورة والكثير غيرها، منن هذه المميزات:

  • يأتي برنامج هوت سبوت شيلد بحجم صغير للغاية ويناسب جميع فئات الهواتف الذكية حيث عملت شركة أنكور فري على توفير التطبيق بمساحة تناسب الهواتف ذات مساحة التخزين الصغيرة حيث يكون البرنامج حوالي ١٧ ميجا بايت، ولا يقوم باستخدام مساحة كبيرة من ذاكرة التخزين المؤقت أو من ذاكرة الهاتف الداخلية.
  • وفرت الشركة نسختين من البرنامج، نسخة مجانية لجميع المستخدمين ونسخة مدفوعة، يمكنك استخدام النسخة المدفوعة من خلال دفع المبلغ الشهري بعد ٧ أيام تجريبية للبرنامج حيق يجب عليك إدخال رقم البطاقة الائتمانية الخاصة بك وفي كلا النسختين يوفر لك البرنامج العديد من الخدمات المميزة وسرعان كبيرة ومختلفة من أجل التصفح بشكل مناسب على الإنترنت.
  • يعمل برنامج فتح المواقع المحجوبة هوت سبوت شيلد على حظر المواقع التي تحتوي على الفيروسات والاعلانات المصرة لهاتفك مما يوفر لك أكبر قدر من الأمان أثناء التصفح حيث يقوم بإصدار صافرة يمكنك سماعها عند استشعار البرنامج لتلك المواقع وقد أوضحت بعض الإحصائيات ان ذلك البرنامج قد اكتشف أكثر من ٣.٥ مليون موقع ضار.
  • من أهم مميزات البرنامج انه يقوم بفتح جميع المواقع المحجوبة داخل دولتك سواء كانت مواقع حكومية، أو مواقع خاصة مثل المكتبات وغيرها، يقوم البرنامج بتغيير عنوان أي بي (IP Address) الخاص بك كما لو كنت تتصفح من دولة أخرى حتى يتسنى لك رؤية الموقع دون أدنى مشاكل.
  • يقوم البرنامج بحماية شبكة الوايفاي الخاصة بك ومنع المخترقون من الوصول للشبكة ويمنع عمليات القرصنة التي تقوم بها بعض المواقع، ويعمل على تغيير عنوان الأي بي الخاص بك وذلك من أجل حماية بياناتك من المخترقون كذلك.
تابع أيضا  تنزيل برنامج كاميرا B612 للاندرويد والايفون برابط مباشر

برامج فتح المواقع المحجوبة

في هذه الفقرة سوف نستعرض مجموعة من البرامج لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر و الاندرويد و حتى الايفون حيث سوف نتطرق اليها بالتفصيل كل على حدى:

برنامج Hola VPN

برنامج فتح المواقع المحجوبة مجانا لجميع الأجهزة نسخة 2022

هولا في بي ان يعد أحد أفضل برامج فتح المواقع المحجوبة ويرجع ذلك لمميزات البرنامج التي تقدمها شركته المؤسسة شركة (Hola VPN)، تم إطلاق برنامج فتح المواقع المحجوبة هولا في بي إن لأول مرة في عام ٢٠١٢ حيث يأتي البرنامج بحجم حوالي ٢٠ ميغا بايت وهي أحد مميزاته من حيث الحجم، ومن أهم ما يميز تطبيق فتح المواقع المحجوبة:

  • القدرة على فتح المواقع المحجوبة حيث قامت الشركة من خلال خدمة هولا بروكسي بإتاحة إمكانية فتح المواقع التي تم حظرها في الدول على مستوى العالم والدول العربية خاصةً حيث وجدت الشركة انزعاج العديد من الناس من هذا الشأن مما جعله حافزًا لها لإطلاق البرنامج بصورة كاملة.
  • برنامج هولا في بي ان متاح مجانًا دون أية رسوم مالية على جميع المنصات الإلكترونية وفئات الهواتف سواء أكانت أندرويد أو أيفون، مما بنى قاعدة أساسية يستند عليها البرنامج في المنافسة العالمية بين برامج فنح المواقع المحجوبة المختلفة حيث يقوم غالبية الناس بالبحث عن تلك البرامج التي تقدم خدماتها بشكل مجاني وبجودة جيدة كفاية لتحقيق رغباتهم وفتح المواقع المختلفة.
  • يدعم البرنامج كلًا من نظامي التشغيل الأشهر في العالم وهما نظام الأندرويد ونظام الأيفون بالإضافة لنسخة الويندوز والماك على أجهزة الحاسوب، ساهمت تلك النسخ المختلفة من نشر البرنامج على نطاق واسع بين الناس ومختلف الشعوب حيث أتاح لهم الخدمات المطلوبة بشكل عام وبجميع الأجهزة التي يتم استخدامها على مستوى العالم.
  • الجميل في التطبيق أنه متوفر لجميع الاجهزة ما فيها الاندرويد و الايفون و الكمبيوتر.. و ذلك من خلال زيارة الموقع الرسمي للتطبيق و تحميل الاصدار المناسب لجهازك من خلال النقر على الزر تحميل Hola VPN
تابع أيضا  تحميل سينمانا شبكتي Cinemana اخر اصدار للاندرويد

مميزات إضافية لبرنامج هولا في بي إن

يوجد بعض المميزات الإضافية التي ساعدت البرنامج على الانتشار وتفضيله على البرامج الأخرى لبعض الناس ومن هذه المميزات:

  • حجم البرنامج يسمح لأصحاب الهواتف الضعيفة بتنزيله حيث يعمل على نظام أندرويد ٤.٤ وأعلى ويكون حجم البرنامج ما يقرب ٢٠ ميجا بايت فقط ويعد حجم أكثر من جيد لأصحاب الذاكرة الصغيرة.
  • لا يحتوي البرنامج على أية إعلانات منبثقة حيث يشتكي الكثير من الناس من الإعلانات اللازمة لإتمام أي خطوة أثناء التصفح في البرنامج واستخدامه مما نبهت تلك الشكاوى مؤسسون هولا في بي إن لحجب وعدم اظهار أية اعلانات في البرنامج وتعد من أفضل مميزات برنامج فتح المواقع المحجوبة.
  • على الرغم من توفير البرنامج بنسخة مجانية لجميع المستخدمين إلا أن الشركة المؤسسة اهتمت بالتصميم الداخلي للبرنامج حيث صممت واجهة المستخدم لتكون سهلة لجميع المستخدمين من دون أية عقبات تواجههم فكل ما يحتاجون هو ضغطة زر واحد مع اختيار البرنامج الذين يريدون تشغيله باستخدام الفي بي إن.
  • عند تغيير عنوان الأي بي الخاص بك واختيار الدولة التي تفضلها يقوم البرنامج بعرض كل التطبيقات والألعاب التي قمت تحميلها على جهازك لاختيار التطبيق الذي تريد تشغيله بعد تغيير عنوان الأي بي وحماية الشبكة الخاصة بك، ومن كان يملك شبكة إنترنت بطيئة فعند استخدام البرنامج سيشعر باختلاف كبير ويعود ذلك للسرعة التي يوفرها البرنامج من بعد بدء استخدامه.
  • قامت الشركة بإطلاق نسخة مدفوعة من البرنامج تم تطويرها خصيصًا للمنصات المختلفة الأخرى مثل جهاز الاكس بوكس والتلفزيون الذكي، حيث تعمل بكفاءة جيدة للغاية على لك المنصات وذلك لتلبية احتياجاتهم مثل باقي المستخدمين على المنصات الأخرى وبذلك تكون الشركة قد أسهمت في لعب وفتح المواقع المحجوبة للمستخدمين.

اقرأ ايضا عن تحميل أيضا: viva video مهكر للاندرويد

برنامج سايفون برو Psiphon pro

برنامج سايفون برو هو برنامج فتح المواقع المحجوبة المختلفة والتي كان يشتكي الناس من عدم إمكانية فتحها وإتمام ما يريدون، تم إطلاق البرنامج لأول مرة في عام ٢٠٠٤ ميلاديًا قد كان متوفرًا علة اجهزة ماك بوك واجهزة الحاسوب الآلي فقط حتى أقبل الناس على البرنامج من مختلف الشعوب مع تقدم التكنولوجيا وظهور الهواتف الذكية كذلك فقام مطورون البرنامج بإطلاق نسخة الهواتف على نظامي الاستخدام أندرويد وأيفون في عام ٢٠٠٧، وتميز برنامج سايفون برو (Psiphon pro) بالكثير من المميزات منها:

  • تم إطلاق سايفون برو بشكل مجاني بالكامل على جميع المتاجر وعلى منصة الويندوز كذلك حتى يتسنى لمختلف فئات المجتمعات باستخدام البرنامج ولكن بوجود الكثير من الإعلانات وذلك لتقديم الخدمة، وقامت الشركة المؤسسة بتوفير نسخة أخرى ذات دفع شهري بإضافة بعض المميزات مثل السرعة الأكبر والتي يمكن تحديدها حسب حاجتك ولكن لكل سرعة اشتراك شهري مختلف.
  • حجم البرنامج يعد صغيرًا ومناسبًا للغاية نسبةً للخدمات التي يقدمها حيث يأتي بحجم حوالي ٢٠ ميجا بايت ولا يبطئ من أية عمليات خلفية على الهواتف الذكية الضعيفة ولا يقوم باستخدام مساحة كبيرة من ذاكرة التخزين المؤقت.
  • وصلت شعبية البرنامج عالميًا لأكثر من خمسون مليون مستخدمًا فقام المطورون بتوفير البرنامج بأكثر من لغة واكثرها استخدامًا وذلك لإتاحة الفرصة لجميع المستخدمين بالتمتع بخدمات البرنامج المختلفة ومن اللغات التي تم توفيرها اللغة الإنجليزية، اللغة العربية، واللغة الفارسية والكثير غيرها.
  • يدعم البرنامج جميع أنظمة التشغيل الحالية وجميع الهواتف الذكية والويندوز وغيرها، حيث يدعم نظامي التشغيل الأكثر استخدامًا على الإطلاق وهما الأندرويد الأيفون، يدعم الهواتف التي تعمل بنظام الويندوز والتي تكون من نوعية هواتف شركة مايكروسوفت الشهيرة كما يدعم اجهزة الحواسيب الآلية كما يدعم نظام تشغيل هاتف البلاك بيري.
تابع أيضا  تحميل برنامج فوتوشوب للاندرويد كامل مجانا | Photoshop

يمكنك تحميل  تطبيق فتح المواقع المحجوبة للاندرويد و الايفون Psiphon pro وكذا تحميل نسخته للكمبيوتر و ذلك من خلال الموقع الرسمي للتطبيق و الذ=ي يوفر جميع الاصدارات و ذلك فقط بالدخول من خلال النقر على الزر تحميل PSIPHON PRO

النسخة المدفوعة من سايفون برو

يوجد العديد من الخدمات والمزايا التي تجعل من النسخة المدفوعة برنامج فتح المواقع المحجوبة تستحق التجربة حيث تختلف وتكثر المميزات الرائعة ومنها:

  • لا تضم النسخة المدفوعة من برنامج سايفون برو على أية إعلانات منبثقة حيث يتم حجبها بالكامل نع تقديم الخدمة على أكمل وجه كذلك لإتاحة استخدام البرنامج دون إزعاج الإعلانات.
  • توفر النسخة المدفوعة من البرنامج أكثر من باقة شهرية حسب سرعة الإنترنت التي تفضلها حيث يقوم بتوفير سرعة عالية للغاية وكاملة في جميع الأنظمة والباقات وتكون أسعار باقة السرعة العالية للتصفح تكلفك حوالي ٩٠ جنيه مصري، بينما تكلفك السرعة المتوسطة حوالي ٤٤ جنيه مصري في الشهر الواحد كما توفر النسخة المدفوعة إمكانية الحصول على الباقة اسبوعيًا او سنويًا مع دفع الرسوم المستحقة حسب احتياجاتك.
  • يعتبر برنامج فتح المواقع المحجوبة للاندرويد و للايفون و للكمبيوتر للوندوز لأنه يتوفر على عدة نسخ شغالة على جميع أنظمة التشغيل

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *