تطبيقات اندرويد

تحميل اوبرا ميني Opera Mini للاندرويد مجانا اخر تحديث 2024

تحميل اوبرا ميني Opera Mini للأندرويد يوفر لك العديد من مزايا التصفح الآمن والسريع مع استخدام بيانات قليلة بكفاءة تطبيق عالية، تم إطلاق التطبيق لأول مرة في 24/11/2014 باسم متصفح أوبيرا (Opera Browser) من إنتاج شركة اوبرا وقد أطلقته الشركة ليوافق جميع فئات مستخدمي هواتف أندرويد وأيفون بنظاميهما المختلفان، ويدعم التطبيق أكثر من ثلاثون لغة عالمية مختلفة منها الإنجليزية والعربية وهو متصفح مجاني بالكامل ولا يحتاج لأية رسوم مالية لتحميله.

إخلاء المسؤولية: الغرض من المقالة تعليمي تثقيفي فقط، ونحن لا نحض على أي سلوكيات غير قانونية

مميزات اوبرا ميني Opera Mini

تحميل اوبرا ميني Opera Mini للاندرويد مجانا اخر تحديث 2022

يمكنك تحميل التطبيق من خلال الرابط الخاص بالتنزيل أسفل الموضوع حيث قامت شركة اوبرا بإطلاق التطبيق وعملت على تحديثه باستمرار والاهتمام بمطالب مستخدميه حتى جعلت المتصفح الخاص بها من أفضل تطبيقات التصفح عالميًا لينافس التطبيقات الأخرى بل ويوجد بعض المميزات الغير متواجدة في المتصفحات الأخرى، قام بتحميل البرنامج أكثر من مائة مليون مستخدم، وحصل على نسبة تقييم حوالي 4.4 من 5 على مستوى العالم حيث تميز تطبيق أوبيرا ميني بالعديد من المميزات منها:

  • يعمل متصفح اوبرا على ضغط بيانات المواقع التي يتم فتحها من خلاله مما يزيد من سرعة التطبيق وكفاءة الأداء.
  • تم دمج قناة أخبار خاصة بأخبار الرياضة وخاصةً كرة القدم حيث توفر الأخبار الرياضية المختلفة عن مختلف الدوريات والمباريات ومواعيدها المحددة وإمكانية متابعة المباراة ونتيجتها من خلال المتفصح.
  • يوفر لك اوبيرا ميني بعض الأخبار على مستوى العالم، والأخبار المتعلقة بالموضة والتصميمات الحديثة للملابس كذلك.
  • حجم التطبيق حوالي عشرة ميجا بايت فقط مما يعني أنه لا يحتاج مساحة كبيرة لتحميله بالإضافة لعدم استهلاكه الكثير من مساحة الرام الخاصة بالهاتف وبالتالي لا يبطئ الهاتف أو التطبيقات الأخرى.
  • إمكانية حظر الإعلانات الخاصة بالمواقع وعدم تحميلها للبرامج تلقائيًا.
  • يوفر خاصية تحميل مقاطع الفيديوهات من صفحات التواصل الاجتماعي وهي تعد ميزة غير موجودة في كل مواقع التصفح.
تابع أيضا  تحميل انستقرام بلس Instagram Plus للاندرويد و للايفون

إعدادات تحميل اوبرا ميني Opera Mini

يحتوي متصفح اوبيرا ميني على العديد من الإعدادات التي تساعد مستخدمي المتصفح على التحكم في المواقع والبيانات التي يتم تخزينها مؤقتًا وعلامات التبويب المتنوعة، الإشارات المرجعية والخدمة الأحدث حتى الآن وهي مشاركة الملفات والكثير من الإعدادات المُساعدة غيرها.

بعض الإعدادات السريعة

يمكنك الضغط على العلامة في أعلى شِمال الشاشة لتظهر لك بعض الإعدادات السريعة قبل التوجه لجميع الإعدادات وهذه الإعدادات هي:

  • حجب الإعلانات: تمكنك هذه الخاصية من منع ظهور أية إعلانات في المواقع وبالتالي حظر عمليات التحميل للبرامج المختلفة تلقائيًا مما يحافظ على سلامة الجهاز من الفيروسات العديدة والمصادر الغير موثوقة، ولكن يوجد بعض المواقع التي يستلزم استعمالها والتحميل منها، عن طريق إتاحة الإعلانات.
  • علامة تبويب جديدة خاصة: تتيح لك فتح علامة تبويب خاصة أي لا يتم حفظ أية بيانات مؤقتة فيها، لا يظهر سِجل المواقع في هذه الصفحة ولا يتم حفظ أية كلمات مرور أو سِجلات البحث الخاصة بك وغيرها.
  • الإشارات المرجعية: يمكنك من خلال الإشارات المرجعية حفظ المواقع التي تود فتحها لاحقًا وإيجادها بسهولة دون الحاجة للبحث في السجل.
  • صفحات غير متصلة: يمكنك الوصول للمواقع التي تقوم بحفظها في خاصية عدم الاتصال من هنا حيث تجد المواقع التي قمت بتسجيلها وحفظها للاطلاع عليها في أي وقت من دون الحاجة لاتصال مباشر بالإنترنت.
  • مشاركة الملف: وهي أحدث مميزات متصفح اوبرا حيث يمكنك مشاركة الملفات التي تود مشاركتها مع اصدقائك من دون الحاجة لاتصال بالأنترنت ويتيح لك إمكانية إرسال الوسائط بأنواعها والتطبيقات كذلك وقد تصل سرعة النقل إلى حوالي 300 ميجا بايت في الثانية الواحدة.
  • التنزيلات: يحتوي هذا المُجلد على جميع الملفات التي قمت بتحميلها من خلال اوبرا ميني ويتيح لك إمكانية تعديلها وحذفها ومعرفة أماكن التنزيل وكل ما يخص التنزيلات من المتصفح.
تابع أيضا  برنامج تحميل حالات واتس على الاندرويد مجانا برابط مباشر

قم بتحميل أيضا: كلين ماستر مهكر

إعدادات اوبرا ميني Opera Mini الأساسية

تتعدد إعدادات المتصفح ومميزاتها الفريدة من نوعها مثل التخطيط والتصميم وما يظهر في بداية المتصفح وغيرها حيث تنقسم الإعدادات الأساسية في متصفح اوبرا ميني إلى:

  • تخطيط التطبيق: تمكنك هذه الخاصية من اختيار الشكل الذي تفضله للمتصفح حيث تقوم بتخييرك بين تخطيط الهاتف وتخطيط الجهاز اللوحي، تخطيط الهاتف يسهل عليك استخدام المتصفح بيدٍ واحدة والشكل يناسب شاشة الهاتف من حيث التصميم والتخطيط، تخطيط الجهاز اللوحي يمكنك من استخدام المتصفح كما لو كنت على جهاز اللاب توب أو الكمبيوتر الخاص بك بجميع إعداداتها ومميزاتها المختلفة والموزعة في أنحاء الشاشة بشكل منسق ومناسب.
  • تصميم التطبيق: تسمح لك هذه الخاصية البسيطة بتغيير تصميم المتصفح لما تفضله من حيث اللون المفضل لك وتوفر بعض الألوان مثل الأزرق والأخضر وغيرها، بينما يكون الأحمر هو اللون الأساسي لمتصفح، يمكنك ملاحظة التغيير في شريط المتصفح العلوي.
  • محتوى صفحة البداية: إمكانية التحكم فيما يظهر عند فتح متصفح اوبرا ميني من حيث اختيار المنطقة التي تريد معرفة الأخبار المتعلقة بها واختيار المجال الذي تود أن تتابع أخباره وترتيب المواضيع، وقد أتاحت شركة أوبيرا العديد من المجالات العالمية للاختيار بينها وهذه المجالات هي الرياضة، السياسة، الترفيه، التكنولوجيا المتنوعة، الموضة، الجريمة، الأعمال، الغذاء، الأخبار المالية، العلوم، الصحة، التصميم، السيارات، الموسيقى، الألعاب، والمواضيع المتعلقة بالجمال.
  • مسح بيانات الاستعراض: يمكنك من خلال هذه الخدمة محو كل البيانات المتعلقة بالسجل الخاص بك على المتصفح، محو كل كلمات المرور لحساباتك الشخصية التي تم فتحها على المتصفح، ومسح ملفات التعريف الخاصة بالموقع وعادةً ما تكون ملفات الوسائط من موسيقى، فيديوهات، وصور.
تابع أيضا  تحميل تطبيق روت ماستر الصيني Root Master للاندرويد تحديث 2024

إعدادات إضافية لتشغبل أفضل

يوجد بعض الإعدادات الإضافية في المتصفح والعديد من الإعدادات المتقدمة التي تسهل عليك استخدام المتصفح ومن هذه الإعدادات:

حجب الإعلانات

يمكنك من هنا اختيار المواقع التي تريد منع ظهور إعلاناتها وإتاحة المواقع التي تقوم بتحديدها أو يمكنك منع كل المواقع بضغطة واحدة ويمكنك التحكم فيها تحكمًا كاملًا من حيث إزالة موقع أو إضافة موقع آخر.

الوضع الليلي

يمكنك إتاحة الوضع الليلي من خلال الإعدادات حيث يساعد على تظليل الشاشة الساطعة قليلًا للمساعدة على الرؤية في الليل أثناء ذهابك للنوم أو ما شابه، ويمكنك أيضًا تقليل إجهاد العين من خلال الإعداد الخاص به من نفس المكان ويمكنك اختيار درجة الإضاءة المناسبة لعينك والتي لا تؤذيك أثناء القراءة.

قم بتحميل أيضا: برنامج الكتابة على الصور

ملء الشاشة

يقوم المتصفح بتخييرك بين ثلاثة اختيارات وهم أن تقوم بتفعيل وضع ملء الشاشة كاملًا من دون شريط المتصفح، تفعيل ملء الشاشة بشريط المتصفح، أو تعطيل وضع ملء الشاشة نهائيًا والاكتفاء بالحجم الطبيعي لها.

اللغة

يمكنك اختيار اللغة التي تفضلها للتصفح بخلاف لغة الهاتف.

التنبيهات

القدرة على تعديل وتفضيل البيانات التي تريد استلامها على هاتفك بين تنبيهات الأخبار التي قمت بتحديدها، تنبيهات اوبرا المختلفة، تنبيهات تطبيق فيس بوك وله قسم إعدادات خاص به.

تخطيط الصفحات

في هذا القسم يمكنك التحكم في كل ما يتعلق بعرض صفحة المتصفح من حيث حجم الخط في المواقع التي تقوم بتصفحها، يمكنك تحديد الطريقة التي تود أن يتم عرض النص بها ما بين طريقة التفاف النص أو طريقة العمود.

تحميل اوبرا ميني Opera Mini

من أجل تنزيل اوبرا ميني لجميع الاجهزة بما فيها الاندرويد و الايفون نقوم بتوجيهكم للموقع الرسمي للتطبيق او البرنامج اذا ماتحدثنا عن الحواسب. حيث يوفر كذلك تحميل اوبرا ميني القديم وكذا تنزيل اوبرا ميني بالعربي ويمكنكم الحصول على ذلك من خلال النقر على الزر تحميل

تحميل:لعبة traffic racer مهكرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *