تطبيقات اندرويد

تحميل شبكتي شير Shapakti Share للاندرويد تحديث 2024

تحميل شبكتي شير هو من البرامج المنتشرة في تلك الفترة والتي يقوم الكثير من الناس بتحميلها على هواتفهم المحمولة سواء كانت هواتف اندرويد أو ايفون أو حتى على جهاز الكمبيوتر، حيث يمكنك تحميله على كافة الاجهزة وتعد هذه أحد مميزاته الرائعة التي جعلت منه واحدًا من أفضل البرامج على الإطلاق على منصات التحميل الآن. 

ما هو تطبيق شير شبكتي

هي إحدى خدمات Earthlink التي توفرها لمستخدميها مجانًا ويمكن الوصول إليها في أي وقت سواء من الهاتف أو الكمبيوتر وتتضمن شبكتي شير عددًا كبيرًا من الخدمات المتفرعة الأخرى مما يعني أنه من خلال المشاركة ستتمكن من الوصول إلى المزيد من الخدمات بما في ذلك: البرامج والألعاب والأفلام والخدمات الأخرى وأقسام أخرى.

يمكنك تنزيل الأفلام بدقة 4K من شبكتي شير وهذه ميزة غير متوفرة في شبكات السينما الخاصة بأي تطبيق أو في أي برامج أخرى مخصصة لعرض الأفلام على سبيل المثال برنامج عرض الأفلام والمسلسلات الأشهر نتفليكس ويمكنك أيضًا تنزيل الأفلام المتوفرة بهذه الدقة أو بالدقة التي تتناسب مع جهازك الذي ترغب في تحميل هذا التطبيق عليه..

مميزات تطبيق شبكتي شير الرائعة

برنامج شبكتي شير هو أحد البرامج المجانية المتاحة لمستخدمي الكمبيوتر مع روابط مباشرة على الإنترنت وحجم برنامج شبكتي لا يتجاوز 7 ميجا وهذا يساعده في نقل المباريات والقنوات الرياضية بجودة عالية دون انقطاع. 

هذا ويقوم تطبيق شبكتي شير بتحديث قاعدة البيانات بين كل فترة وأخرى لبرنامج شبكتي كما يمكنك الحصول على أحدث إصدار من برامج الكمبيوتر الشخصي ويتميز البرنامج بواجهة سهلة ومنقسمة تحتوي على نتائج المباريات والقنوات الناقلة للمباريات ومواعيد المباريات القادمة.

تابع أيضا  تحميل برنامج زوم Zoom Cloud Meeting اخر اصدار لمختلف الاجهزة

هناك مجموعة كبيرة من الميزات في برنامج شبكتي ساعدته على اكتساب شهرة واسعة حول العالم من أهم مميزات برنامج شبكتي أنه يبث القنوات المشفرة والمباريات الرياضية بجودة عالية دون انقطاع  كما أن له تصميم جميل يسهل عملية مشاهدة القنوات ومعرفة مواعيد المباريات من سيلعب ضد من ونتائج المباريات التي انتهت، ويقوم برنامج شبكتي ببث العديد من القنوات الفضائية التي تبث العديد من البرامج العربية والأجنبية مثل الأفلام والمسلسلات وبرامج الطبخ والمزيد.

يحتوي تطبيق  شبكتي شير على الكثير من المميزات الرائعة والفريدة من نوعها والتي جعلت منه واحدًا من أفضل البرامج الموجودة على مواقع التحميل المختلفة، وكذلك كانت لها الفضل الأكبر في حصول هذا التطبيق على نسبة مشاهدة عالية وكذلك حصوله على أعلى التقييمات، ومن بين تلك المميزات:

  • إمكانية تحميل ألعاب الكمبيوتر والجوال.
  • قسم خاص بالكتب المختلفة يمكنك تنزيله مجانًا.
  • دورات وملفات متنوعة.
  • برنامج للكمبيوتر والهاتف.
  • يمكنك تحميل شبكتي شير على الهواتف العاملة بنظام الاندرويد وكذلك الهواتف العاملة بنظام IOS كما يمكنك تحميله على أجهزة الكمبيوتر.
  • يحتوي على الكثير من الأقسام المفيدة والمتنوعة التي يمكنك الوصول إليها بعد تحميل شبكتي شير.
  • سرعة تحميل شبكتي شير لتصل إلى سرعة تزيد عن 1.2 ميغا بايت في الثانية.
  • التطبيق مجاني ولا يتطلب أي عمليات شراء أو حساب ما عليك سوى تسجيل الدخول إليه والقيام بتنزيل أي ملف تريده.
تابع أيضا  تحميل واتس اب الوردي OB2WhatsApp اخر اصدار للاندرويد

النجاح الذي حققه تطبيق شبكتي شير

بعد نجاح تطبيق شبكتي شير بشكل عام حاول Earthlink استكمال إصدار جديد بأسلوب حديث يواكب التطور لذا قاموا بعمل نسخة ثانية لا تختلف عن الإصدار الأول الذي تم حذفه مؤخرًا والاختلاف هو من حيث المظهر، حيث تغيروا كثيرا في شكل الموقع وأضافوا العديد من الميزات الأخرى التي تلاحظها بداخله عند تحميله.

معظم برامج تطبيق شبكتي شير ستكون متاحة ومتاحة للهواتفوالتي يمكنك تنزيلها من المتجر الرسمي باستثناء تطبيق Cinemana الذي تم حذفه من Apple Store و Google Play حيث ستجد من بين هؤلاء “ Share ” التي لا تزال متوفرة في متجر Play فقط مع أحدث إصدار منه  ولا يزال التطبيق يتلقى تحديثات دورية.

لا يمكنك تنزيل أي من برامج Earthlink على جهاز الكمبيوتر باستثناء بعض التطبيقات المتوفرة على هواتف Android و iPhone. بالنسبة للكمبيوتر ، لا يوجد برنامج قابل للتنزيل ، ولكن عليك إما كتابة اسم خدمة على محرك بحث Google أو إدخال الرابط مباشرة إلى Share وباقي الخدمات الأخرى.

اقرأ أيضًا: تطبيق سينمانا

كيفية إنشاء حساب shapakti share

يمكنك إنشاء حساب جديد من أجل تحميل أي ملفات تريد رفعها ، أو حتى ترك تعليق على الملفات التي تم تحميلها مسبقًا ، والحساب ليس أمرًا إلزاميًا ، ولكنه اختياري وليس له فائدة كبيرة إلا أنك تترك بياناتك. رأي أو ملاحظة للآخرين ، بمعنى أنك ستكون قادرًا على الرد على الآخرين وطلب برنامج أو فيلم معين وما إلى ذلك.

يمكنك أيضًا إنشاء حساب على موقع شير شبكتي واستخدامه لإضافة تعليقات أو طلبات وغيرها من الميزات التي ستكون متاحة عند تسجيل حساب على هذا البرنامج بكل سهولة حيث أن عملية إنشاء الحساب بسيطة جدًا ولا تستغرق سوى دقيقة واحدة أو بضع دقائق على الأكثر.

تابع أيضا  تحديث واتساب الذهبي Whatsapp mosa ضد الحظر اخر اصدار 2024

ولكي تقوم بتسجيل حساب جديد على هذا التطبيق على هاتفك المحمول يجب عليك اتباع الخطوات التالية:

  • يجب عليك أولًا تحميل التطبيق على هاتفك المحمول أو على جهاز الكمبيوتر.
  • بعد الانتهاء من عملية التحميل، قم بالدخول على التطبيق والضغط على إنشاء حساب.
  • قم بملء البيانات المطلوبة منك وهي الإسم والبريد الإلكتروني واسم المستخدم الذي تود ظهوره وكذلك رقم هاتفك المحمول.
  • سيتم إرسال رسالة تأكيد لك على هاتفك المحمول لتقوم بإدخالها بعد ذلك على التطبيق ليتم بذلك تسجيلك.

تابع أيضًا: تحميل سينمانا

خطوات إنشاء حساب على شبكتي شير على الكمبيوتر

  • انتقل إلى صفحة التسجيل  مشاركة الحساب
  • ستظهر صفحة تحتوي على عدد من المعلومات التي يجب عليك إكمالها.
  • اكتب اسم مستخدم باللغة الإنجليزية (أحرف وأرقام) على سبيل المثال في هذا النموذج ali85694.
  • أكمل باقي المعلومات المطلوبة مثل البريد الإلكتروني وكلمة المرور وما إلى ذلك.
  • ثم سيتم إرسال رمز التفعيل إلى البريد الإلكتروني.
  • انتقل إلى صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك وستجد رسالة من شبكتي قم بمشاركة العنوان لتأكيد حسابك.
  • افتح رسالة ستجد رابط التفعيل اضغط عليه وسيتم تفعيله.

تنزيل شبكتي شير للاندرويد

تحميل شبكتي شير
تحميل شبكتي شير

الكثير من الناس يتساءلون عن كيفية تحميل هذا التطبيق على الهواتف المحمولة، حيث انه يعد من التطبيقات النادرة التي يمكنك تحميلها على جميع الهواتف بمختلف أنواعها وأنظمتها المختلفة، حيث يمكنك تحميله على الهواتف المحمولة العاملة بنظام الاندرويد عبر متجر بلاي ستور من خلال زر التحميل:

تحميل للأندرويد

كذلك يمكنك تحميله على الهواتف المحمولة العاملة بنظام ios وهي الايفون من خلال متجر اب ستور 

كما يمكنك تحميل هذا التطبيق أيضًا من خلال بعض الروابط المتوفرة للتطبيق على متصفح البحث الأشهر google ولكن يجب عليك الحذر من أن هناك بعض الروابط الموجودة والتي تكون حاملة للكثير من الفيروسات والتي من شأنها إلحاق الضرر بجهازك سواء كان هاتف أو حاسوب.

اقرأ أيضًا: جروبات تليجرام متنوعة

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *