العاب مهكرة

تحميل لعبة كاندي كراش مهكرة Candy Crush للاندرويد اخر اصدار

تحميل لعبة كاندي كراش مهكرة للأجهزة ذات نظام التشغيل الأندرويد والايفون وجميع الأنظمة الأخرى التي يقبل الكثير من اللاعبين على لعبها، ولكن على الرغم من عدم  أنتشارها مثل باقي الألعاب التي لقت شهرة واسعة استطاعت اللعبة إثبات نفسها ولها الكثير من التنزيلات في الوقت الحالي حيث وصلت اللعبة إلى حوالي 500 مليون عملية تحميل من المتاجر العالمية لجميع الهواتف الذكية.

إخلاء المسؤولية: الغرض من المقالة تعليمي تثقيفي فقط، ونحن لا نحض على أي سلوكيات غير قانونية

نبذة عن لعبة كاندي كراش مهكرة

تحتوي لعبة كاندي كراش مهكرة على الكثير من المستويات التي تميزت بالإثارة والمتعة لكل اللاعبين المحبين لألعاب الألغاز حيث وصلت المستويات بها إلى حوالي 400 مستوى.

بعد إصدار النسخة الأولى من لعبة كاندي كراش قامت اللعبة بإصدار الكثير من التحديثات المختلفة التي وصل عدد مستوياتها إلى آلاف المستويات بسبب إقبال الناس على تنزيلها.

عند تحميل لعبة كاندي كراش مهكرة يمكن لك أن تستجمع العديد من النقاط التي سوف توصلك إلى مستويات أعلى ذات صعوبة وسوف يتم خسارتك بكل تأكيد.

طريقة لعب لعبة كاندي كراش مهكرة

تقوم هذه اللعبة بجمع 3 أو أكثر من الحلوى المتشابهة لخلق أجواء من الإثارة والمتعة، مع ظهور كل هذا الكم من المستويات يجب عليك التغلب على كل مستوى حتى تنتقل إلى المستوى الأصعب وتزيد الإثارة والتشويق داخل اللعبة في كل مرحلة، سيكون على اللاعب جمع ثلاثة قطع أو أكثر من الفواكه أو قطع الحلوة على الأقل يحتويان على نفس اللون في خط مستقيم أو خط مائل أو حرف L  حتى يجعلهم يختفون ويفتح المجال حتى تفتح الكثير من الحلوى الأخرى، ويجب عليك إتمام عدد معين من هذه الحلوى حتي تقوم بإنهاء هذا المستوى، مثل على اللاعب أن يجمع 20 قطعة حلوى صفراء أو 30 قطعة حلوى خضراء للحصول على 10000 نقطة مثلًا.

تابع أيضا  تنزيل كلاش اوف كلانس مهكرة Clash Of Clans للاندرويد و الايفون اخر اصدار

يجب على اللاعب القيام بالتبديل بين الحلوى حتى يقرب المتشابهين من بعض، يلزم على اللاعب القضاء على الكثير من هذه الحلوى في فترة زمنية محددة حتى يتم انتقالك إلى المستوى الأخر من اللعبة وتكسب الكثير النقاط التي سوف تساعدك في اجتياز الكثير من المصاعب وحصولك على المركز الأول في تحطيم الحلوى.

اعتمادا للمستوى الخاص بك سيحدد صعوبة التحدي بين المستويات الأخرى، في بداية الامر سوف تقوم اللعبة بتوجيهك حتى تعتاد على نظام وطريقة اللعبة مع التدرج في المستويات سوف تزداد صعوبة اللعبة مما يزيد من متعتها وإثارتها.

تقوم اللعبة بمنحك بعض من الأدوار إذا خسرت المستوى لتقوم بإعادته مرة أخرى وإذا انتهت هذه الأدوار سوف تقوم بالانتظار بعض من الوقت حتي يتم ملئ القلب الخاص باللعبة وتمنحك اللعبة بعض من الأدوار الأخرى لتكملة المستوى والمستويات الأخرى.

تابع أيضا  تنزيل لعبة جاتا 10 مهكرة للكمبيوتر النسخة الاصلية برابط مباشر

لا تحتوي لعبة كاندي كراش مهكرة على مقاطع واقعية ثلاثية الأبعاد كما في باقي الألعاب أنما تظهر جمالها في أشكال وألوان الحلوى، تلعب التأثيرات الخاصة بالإضاءة على عامل أساسي في تألق الأشياء حيث في كل مرة تختفي بعض من الحلوى تنفجر ويظهر بعض من الضوء بشكل جميل وسيكون ذلك أكثر متعة عند تدمير الكثير من الحلوى في وقت واحد.

تمتلك اللعبة واجهة بسيطة وشكلها يجذب الناس وتكون أيضًا مزخرفة ومزينة ببعض من الزخارف الملونة.

مميزات تحميل لعبة كاندي كراش مهكرة أخر إصدار للأندرويد

يوجد بعض من المميزات التي يجعل الكثير من اللاعبين يقبلون على لعبها ومن هذه المميزات:

  • لا تحتاج إلى التوصيل بالإنترنت.
  • تحتوي على أكثر من 400 مستوي في إصدار واحد فقط.
  • تكون مهكرة بالكامل.
  • كل شيء في اللعبة مفتوح.
  • حجم اللعبة صغير يمكن تحميلها على جميع الهواتف.
  • وجود أشكال والوان مختلفة من الحلوى.
  • الكثير من الأوضاع المختلفة داخل اللعبة.
  • كاندي كراش المهكرة تدعم الكثير من اللغات ومنهم اللغة العربية.
  • لعبة تناسب جميع الفئات العمرية من الأطفال والكبار.
  • منافسة أصدقائك وأقاربك عند تسجيل الدخول عبر الفيس بوك لتحقيق أعلى النقاط داخل اللعبة.
  • وجود هدايا وجوائز بشكل يومي تساعدك في اجتياز الكثير من المستويات الصعبة.
  • اللعبة تكون مجانًا بشكل كامل.

قم بتحميل أيضا: bombsquad مهكرة اخر

خصائص تحميل لعبة كاندي كراش مهكرة 

نستعرض اهم ثلاث خصائص عند تحميل لعبة كاندي كراش مهكره

تنوع عدد الشاشات في لعبة كاندي كراش

تعتبر لعبة كاندي كراش مهكرة هي من الألعاب القليلة التي تمتلك الكثير من الشاشات المتنوعة، حيث تحتوي لعبة كاندي كراش مهكرة على أكثر من 4100 شاشة تعرضها على اللاعب حتى لا يمل من اللعبة مع إمكانية شعورك الدائم بالحماس والمتعة بداخل اللعبة والفوز في العديد من المستويات، تتميز اللعبة في الاعتدال في الصعوبة حيث يمكنك عند الوصول إلى المستوى رقم 100 تخلق اللعبة مفاجأة للاعبين ويجب عليك لعب المستوى العديد من المرات حتى تستطيع تمرير الباب، وفتح لك مستوي جديد 101 مما يشعرك دائمًا بالشغف والحماس لاجتياز هذه المستويات وليس بالإحباط في مستويات اللعبة الصعبة.

تابع أيضا  تحميل لعبة Alto’s Odyssey مهكرة للاندرويد اخر اصدار برابط مباشر

التفاعل مع لاعبين أخريين بعد تحميل لعبة Candy Crush

بعد تحميل لعبة كاندي كراش مهكرة مجانًا سوف تمنحك اللعبة بعض من الميزات الخاصة ومنها التواصل مع لاعبين أخريين حول العالم ولكن يجب عليك الاتصال بشبكة الأنترنت أو الشبكات الاجتماعية مثل الفيس بوك ويقوم ذلك بمساعدتك على مقارنة لعبك مع الأخريين وأخذ الخبرة منهم من خلال اللعب المثير حيث تجعلك متحمس حتى تثبت نفسك داخل اللعبة والفوز بجميع المستويات.

جودة الصوت والصوت في لعبة Candy Crush مهكرة

نظام الرسومات الخاص باللعبة يجعل من تصميم اللعبة شكل مميز وجميل حتى  يساعد الكثير من اللاعبين على الشعور بالمتعة أثناء اللعبة، تميزت بوضع أشكال جميلة للفواكه والحلويات داخل اللعبة بألوان تجذب نظر اللاعبين مع وجود المؤثرات الصوتية التي تجعلك تسبح في عالم لعبة كاندي كراش والالحان التي تجذبك لها وتجعلك مستمر في لعبها أطول فترة ممكنة دون ملل، وبالرغم من عدم وجود رسومات ثلاثية الأبعاد أو الجرافيك الخاص بها لا يجذب اللاعبين كما في الألعاب الأخرى إلا أن اعتمادها على الألوان وأشكال الفاكهة المختلفة نجذب الكبير قبل الطفل الصغير.

تنزيل كاندي كراش مهكرة

يمكن تحميل candy crush saga مهكرة  وذلك مباشرة عبر زر التحميل الذي سوف نتركه في الاسفل حيث بمجرد الضغط عليه يبدا التحميل مباشرة الى جهازك الاندرويد.

تحميل للاندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *