تطبيقات اندرويد

تحميل موبو ماركت MoboMarket الاصلي للاندرويد برابط مباشر 2024

نعرض في هذا الموضوع كيفية تحميل موبو ماركت وهو يعد أحد المتاجر التي يتم إطلاقها حاليًا كنسخ مثل متجر جوجل بلاي الشهير ولكنها تختلف ويوجد بها بعض المميزات مما يجعل المستخدمين لكلا منصتين الأندرويد والأيفون يتجهون لتحميل التطبيقات والألعاب من هذه المتاجر وعادةً ما يتم توفير ألعاب وتطبيقات تم تهكيرها، تطبيقات مدفوعة بالفعل، وبعض التطبيقات التي تم إزالتها من متجر جوجل، بالإضافة للتطبيقات الشهيرة والموجودة على جوجل بلاي أيضًا.

ماهو برنامج MoboMarket ؟

تحميل موبو ماركت MoboMarket الاصلي

يمكنك استخدام المتجر والاستمتاع من مميزاته المتعددة بعد تحميل موبو ماركت عن طريق الضغط على الرابط الموجود أسفل الموضوع، موبو ماركت هو تطبيق أمريكي يضم العديد من الألعاب والتطبيقات المتنوعة والتي يبحث عنها الكثير من الناس، يحتوي المتجر على بعض التطبيقات المحظورة في متجر بلاي بالإضافة للألعاب والبرامج التي تم دفعها ورفعها لإتاحة فرصة التمتع لجميع المستخدمين الذين لا يستطيعون تحمل تكلفة تلك الألعاب، تم تقسيم التطبيقات والألعاب في المتجر لتسهيل عملية البحث عن تطبيق معين حيث تنقسم قوائم التقسيم إلى:

من القوائم التي لن تجدها في المتاجر الأخرى والتي يتميز بها موبو ماركت أنه يحتوي على قائمة مليئة بالخلفيات الرائعة والأعلى جودة على الإطلاق ويمكنك أيضًا إيجاد العديد من التصميمات والمواضيع أي الثيمات التي يمكنك استخدامها لتغيير شمل هاتفك لما تفضله والاختيار بأسلوبك.

يوجد قائمة الاستكشاف التي تحتوي على العديد من التطبيقات التي يتم ترشيحها من قِبل المتجر حيث تعد أفضل التطبيقات والألعاب بالنسبة للمتجر.

تابع أيضا  تحميل واتس اب ادم الاسود اخر اصدار 2024 للاندرويد برابط مباشر

قائمة خاصة بعرض أفضل الألعاب والتطبيقات ويتم تغيير تلك القائمة من الوقت للآخر وهذا لعرض أفضل التطبيقات والتجديدات التي تحدث والألعاب الجديدة.

قائمة خاصة بالتطبيقات والألعاب الأكثر شهرة على المتجر والحاصلة على نسبة التقييم الأفضل على المتجر.

قائمة خاصة بالتطبيقات والألعاب الحصرية على المتجر والتي لن تجدها على غالبية المتاجر الأخرى.

اقرا ايضا عن تحميل: برنامج shareit و كذا تحميل dsploit

مميزات تحميل موبو ماركت

يضم موبو ماركت العديد من المميزات والخدمات المختلفة منها الخدمات التي تخدم هاتفك وتهدف لحمايته والخدمة الاساسية والتي تهدف إلى إرضاء جميع مستخدمي الهواتف الذكية سواء أكانوا من النوعي الأشهر هواتف الأندرويد والأيفون، يعمل موبو ماركت على كلا الجهازين ويدعم أندرويد ٥ وأعلى وقد حصل على التحديث الأخير حتى الآن في يوم ٢ فبراير ٢٠٢٠، ومن المميزات التي حصل عليها المتجر:

  • تم تأمين التطبيق وتأكيد المستخدمين على أن المتجر لا يحتوي على أي انواع من الفيروسات وتعد هذه الميزة نادرًا ما تجدها متوفرة في جميع المتاجر المختصة بتنزيل التطبيقات.
  • يعمل موبو ماركت على فحص الجهاز الخاص بك من وقت لآخر لاكتشاف عمليات الاختراق أو الفيروسات المختلفة التي قد تهدد جهازك في يوم من الأيام وعند استشعار التطبيق وجود ما يهدد أمن الجهاز يقوم بحظر التطبيق بعد إلغاء تثبيته، كذلك يقوم المتجر بالتأكد من خُلو التطبيقات على المتجر نفسه، من أية فيروسات ويعمل على استخدام برامج مثل كاسبر سكاي.
  • يصم التطبيق أكثر من لغة عالمية من أشهرهم اللغة العربية واللغة الإنجليزية والفرنسية وغيرها الكثير من اللغات العالمية.
  • يمكنك بعد تحميل موبو ماركت التمتع بتصفح سلس وغير مزعج على الاطلاق من حيث اكتشاف وتنسيق الإعدادات الخاصة بك بما تفضله نفسك والكثير غيرها.
  • يعد التطبيق ذو حجم صغير للغاية مقارنةً بغالبية المتاجر الأخرى مثل متجر بلاي وغيره حيث قام مؤسسي التطبيق بتوفير المتجر بما يتناسب مع كافة فذات الهواتف الذكية سواء أكانت من الفئات الضعيفة في أندرويد أو الفئات القديمة في أيفون، وذلك ليناسب الإمكانيات الضعيفة والمساحات الصغيرة.
تابع أيضا  تحميل متجر مودي Mody Store للاندرويد و الايفون النسخة المحدثة

يمكنك تحميل أيضا: تحميل تطبيق vpn للاندرويد و للايفون

مميزات إضافية حول برنامج موبو ماركت

يوجد بعض المميزات الإضافية في المتجر والتي لا تكاد تنتهي حتى يظهر العديد من المميزات الأخرى ومن هذه المميزات:

  • على الرغم من إخفاء البرنامج عن العديد من الدول إلا أنه متوفرًا في متجرنا هنا واليوم ويمكنك تحميله بسهولة للاستمتاع بما يقدمه من مميزات وتطبيقات.
  • ليس من المعتاد أن تقوم المتاجر بإطلاق نسخة من المتجر على المنصات الإلكترونية الأخرى مثل الحواسيب الآلية وماك بوك والكثير، إلا أن مطوروا المتجر قاموا بتوفيره على جميع المنصات الأخرى بجميع المميزات والخدمات التي يملكها وهي تعد شيئًا جيدًا في حين كنت تبحث عن تطبيقات لا تستطيع إيجادها، فستجدها هنا بعد تحميل موبو ماركت.
  • إذا كان لديك المتجر على هاتفك وتريد تنزيله على الحاسوب الخاص بك فيمكنك نقله بسهولة مع القدرة على تنسيق الملفات وتحميل التطبيقات على الهاتف وكل ما تحتاجه هو كابل USB وشبكة إنترنت فعالة بعد التحميل وفتح التطبيق.
  • يدعم الإصدار الأخير من موبو ماركت الحواسيب الآلية بمختلف أنظمة تشغيلها أي من نظام التشغيل إكس بي (Xp) إلى نظام التشغيل ويندوز (Windows 10) كما تميزت نسخة الحاسب الآلي أنها سريعة وسهلة الاستخدام.
  • يمكنك الغاء تثبيت التطبيقات والألعاب من خلال موبو ماركت بكل سهولة ومن دون أية خطوات فكل ما عليك هو إيجاد أداة حذف التطبيقات من ثم اختيار ما تريد إزالته نهائيًا من الهاتف، حيث يمكنك إلغاء تثبيت التطبيقات والألعاب المتواجدة سواء أكانت في ذاكرة الهاتف الداخلية أو ذاكرة المستخدم الخارجية ويقوم المتجر بتقسيمهم من دون الحاجة إلى فتح اعدادات الذاكرة.
تابع أيضا  تحميل تطبيق Vidmate فيد ميت الاصلي لتحميل الفيديوهات اخر اصدار

  الفرق بين موبو ماركت ومتجر بلاي

يوجد بعص للفروق التي تتواجد بين المتاجر والتي تميز كل متجر عن آخر من حيق الخدمات، التطبيقات والكثير غيرها فمن اختلافات موبو ماركت ومتجر بلاي:

  1. فرق الحجم الكبير بين موبو ماركت ومتجر بلاي حيث يعد متجر بلاي أكبر بكثير على الرغم من توفير موبو ماركت التطبيقات والألعاب وكافة الخدمات.
  2. لا زالت الكثير من التطبيقات التي تم حذفها أو حظرها في متجر بلاي، متواجدة في موبو ماركت كما يتواجد جميع التطبيقات التي تم حظرها في دولتك فهي مجانية ومتوفرة بالكامل في موبو ماركت.
  3. لا تحتاج لأي أنواع من الحسابات لاستخدام وتصفح موبو ماركت والتحميل منه، أما متجر بلاي فأنت بحاجة إلى التسجيل في منصة جوجل حتى بمكنك استخدام متجر جوجل.

تنزيل برنامج موبو ماركت الاصلي للاندرويد

يمكنك تحميل موبو ماركت لهاتفك الاندرويد مباشرة بالنقر على زر التحميل الذي قمنا بتجهيزه لكم و الذي يوجهك مباشرة لصفحة التحميل أين يمكنك التنزيل بسهولة و تثبيت التطبيق و البدء في استغلال مزاياه.

تحميل للاندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *