تطبيقات اندرويد

تحميل يوتيوب بلس Youtube Plus للاندرويد والايفون اخر اصدار 2024 مجانا

تحميل يوتيوب بلس للأندرويد والايفون وللكومبيوتر بدون إعلانات، يعتبر هذا البرنامج هو البوابة رقم واحد في مشاهدة الفيديوهات وحلقات المسلسل عبر الانترنت حيث يمكن من خلاله الوصول إلى الفيديوهات التي تم عرضها كل يوم حول مستوى العالم، يوفر لك البحث عن كل المواضيع التي تهمك وتريد معرفة كل التفاصيل عنها.

لماذا نقوم بتحميل يوتيوب بلس

تحميل يوتيوب بلس Youtube Plus للاندرويد والايفون اخر اصدار 2022 مجانا

يعتبر تحميل تطبيق يوتيوب بلس من التطبيقات المفيدة لكل من مستخدمي اليوتيوب وهو يقوم بتقديم متصفح يلائم لجميع الفئات العمرية ولكن يجب ملاحظة الأطفال في ما يقوموا بالبحث عنه ومتابعتهم بشكل متكرر.

تم إصدار هذا التحديث بعد بذل الكثير من الوقت حتى يتم تطور هذا النسخة من اليوتيوب وعلاج كل الثغرات التي كانت متواجدة في الإصدارات القديمة، يمكنك تحميل كل الفيديوهات بطريقة مباشرة من البرنامج ثم إلى الاستوديو أو التطبيق نفسه، يمكن تحميل الأغاني فقط الموجودة في الفيديو أو يمكن تحميل الفيديو مع الصوت.

فوائد تحميل يوتيوب بلس

يوجد لتحميل يوتيوب بلس العديد من الفوائد التي يجعل الكثير من الناس يقبلون إلى تحميل يوتيوب بلس ومن هذه الفوائد:

  • يقوم بتوفير ومشاركة العديد من المقتطع الفيديو الخاصة التي قد تكون من تصويرهم أو من إنتاجهم عن طريق توصيل رسالة أو التنبيه عن شيء معين.
  • يوفر لك الفرصة لمشاهدة جميع الأفلام العربية والإنجليزية والهندية وكل البلاد ومتابعة أيضًا الفنانين والمغنيين المشهورين من خلال برنامج اليوتيوب ومقاطع الفيديو الخاصة بهم والتي تشمل حياتهم وجميع أعمالهم الفنية.
  • يعتبر من أفضل المعلمين حيث يوفر الكثير من الفيديوهات لتعليم المستخدم للتطبيق في أي من المجالات المختلفة مثل الطبخ، البرمجة، الرياضة، المواد الدراسية في الجامعات، كورسات لتعلم جميع اللغات دون الذهاب إلى كورسات في الخارج ودفع الكثير من الأموال.
  • يمكن التسهيل عليك كيفية استخدام البرامج الجديدة في حالة شراء هاتف جديد و شرح لك كيفية التعامل مع هذا الهاتف والوصول إلى التطبيقات والإعدادات الخاصة بهذا الجهاز كما يسهل تحميل تطبيق يوتيوب بلس اقتراحات للتطبيقات التي يمكن الاستفادة منها في هذا الهاتف.
تابع أيضا  تنزيل سوق بلاي Google Play احدث اصدار مجانا للاندرويد برابط مباشر

مميزات تحميل youtube plus

يوجد العديد من المميزات التي يوفرها تطبيق يوتيوب بلس والتي لم توجد عند أي من التطبيقات الأخرى الخاصة بمشاهدة وتنزيل المقاطع الفيديو المختلفة ومن هذه المميزات:

  • يمكن لمستخدم تطبيق يوتيوب بلس الاحتفاظ وتحميل كل مقاطع الفيديوهات الخاصة بالتطبيق إذا كانت ترفيهية أو تعليمية على جميع أنظمة التشغيل الموجودة في الهواتف.
  • يمكنك من خلال تطبيق اليوتيوب بلس مشاركة بعض من الفيديوهات لدى الحساب الخاص بك على تطبيق يوتيوب بلس.
  • يمكنك من خلال هذا التطبيق إلغاء الكثير من الإعلانات التابعة للتطبيق ومشاهدة مقاطع الفيديوهات بدون توقف للإعلان.
  • يقوم هذا التطبيق بتوفير للمستخدم إمكانية مشاهدة الفيديو لاحقًا وحفظه في مجلد المشاهدة لاحقًا حتى تقوم بمشاهدته في وقت لاحق وعدم ضياعه.
  • يمكنك لمستخدم تطبيق يوتيوب بلس التحكم في معدل السرعة الخاصة بالفيديو.
  • يمكن لمستخدم تطبيق يوتيوب بلس إيقاف وتشغيل مقاطع الفيديو الذي تشاهده عند وقت معين ودقيقة معينة ويمكن الرجوع لإعادة مقطع معين إذا أردت.
  • يمكنك عمل تأثيرات وتعديلات على مقاطع الفيديو التي تريدها دون الحاجة إلى تحميل تطبيق أخر لفعل هذه الأمور.
  • لتحميل تطبيق يوتيوب بلس يجب عليك أن تكون في عمر معين حتى تستطيع تحميله.
  • يعتبر تطبيق يوتيوب بلس من أسهل التطبيقات استخدامًا حيث يقوم باستخدامه كل الفئات العمرية بسهولة دون أي مشاكل.
  • يوفر لك تطبيق يوتيوب بلس أن تحميل إي مقطع من مقاطع الفيديو بالصوت فقط أو بالصوت والصورة مع إضافة العديد من التعديلات على مقاطع الفيديو.
تابع أيضا  تحميل برنامج زيادة متابعين انستقرام للاندرويد و للايفون

اقرأ ايضا:

قم بتحميل أيضا: برنامج زيادة متابعين انستقرام

عيوب تطبيق youtube plus

بالرغم من وجود الكثير من المميزات والفوائد لتطبيق يوتيوب بلس، يوجد العديد من العيوب التي يمكن أن تواجه الكثير من الأشخاص المستخدمين لهذا التطبيق، ومن هذه العيوب:

  • عدم توافره في المتاجر الخاصة بأجهزة الايفون.
  • لا يمكن لمستخدمي هواتف الايفون الإصدارات القديمة تحميل هذا التطبيق والاستفادة منه.
  • تقوم شركة الايفون بتعطيل تطبيق يوتيوب بلس من وقت لأخر.

كيفية استخدام تطبيق يوتيوب بلس

بعد قيام المستخدم بتحميل التطبيق بنجاح وتثبيته على الهاتف، عند فتح التطبيق سوف تشاهد الآتي:

  • الصفحة الرئيسية الخاصة بالتطبيق الموجودة في الواجهة عند فتح التطبيق سوف تجد الكثير من المقاطع الفيديوهات في جميع المجالات التي سوف تخطر في بالك وأهمها الفيديوهات المقترحة والأكثر مشاهدة على تطبيق اليوتيوب.
  • المحتوى الرائج الذي يحتوي على العديد من مقاطع الفيديو الأكثر شهرة ومشاهدة بين الناس.
  • الاشتراكات ويحتوي هذا الزر على كل القنوات التي قمت بالاشتراك بها أو عمل متابعة لها وفي هذا المحتوى يتم مشاهدة كل الفيديوهات التي قامت بنشرها صحاب هذه القنوات ويمكنك متابعتها باستمرار عند دخولك هذه الأيقونة.
  • النشاط يوجد في الجزء السفلي من الشاشة ومن أعماله جمع كل الإشعارات التي تكونت نتيجة الاشتراكات والتعليقات الخاصة بالمستخدم لتطبيق يوتيوب بلس من مقاطع الفيديوهات.
  • المكتبة حيث يمكن للمستخدم عمل مكتبة خاصة به في هذا التطبيق ويجمع كل الفيديوهات والقنوات الخاصة به التي يريد متابعتها باستمرار ويمكن إنشاء العديد من الملفات.
تابع أيضا  تحميل لوحة المفاتيح العربية تمام Tamam Arabic Keyboard للاندرويد

انتشار تحميل تطبيق يوتيوب بلس

بعد المشاكل التي واجهت الكثير من مستخدمين تطبيق يوتيوب العادي قام بعض من المستخدمين بإزالة تطبيق اليوتيوب العادي وتحميل تطبيق يوتيوب بلس الذي تم إصداره لعلاج الكثير من المشاكل التي واجهت الأشخاص المستخدمين في النسخة القديمة حيث يوفر لك هذا التطبيق الكثير من الميزات ومنها:

  • الاحتفاظ بمقاطع الفيديو وتحميله في أي وقت حتى يمكنك من مشاهدتها في أي مكان وأي وقت.
  • يوفر لك التطبيق الكثير من المقاطع الفيديو المجانية بالكثير من الجودات من الجيدة، المتوسطة، البطيئة.
  • وفر تطبيق يوتيوب بلس تشغيل المقاطع بشكل دوري ومستمر بمعنى إذا تم انتهاء فيديو معين يقوم بتشغيل الذي يليه بطريقة تلقائية.

كيف يتم تنزيل يوتيوب بلس

لتحميل تطبيق يوتيوب بلس يجب على المستخدم أن يكون لديه متجر AppValley على الهاتف المراد تحميل هذا التطبيق عليه، ثم عليك القيام بالبحث عن التطبيق بداخل هذا المتجر وتحميله وتثبيته على الهاتف او أنك تقوم بتحميله مباشرة من موقع uptodown من خلال النقر على زر التحميل التالي تحميل للاندرويد.

في حالة امتلاك جهاز الايفون يجب عليك تحميل متجر TutuApp حتى تتمكن من تنزيل تطبيق يوتيوب بلس على هاتف الايفون وبعد تحميله يجب على المستخدم تثبيته بكل سهولة ولكن عليك حفظ النسخة القديمة من تطبيق اليوتيوب حتى يتم عمل نسخة تطبيق يوتيوب بلس على الهاتف.

قم بتحميل أيضا: your freedom مهكر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *