العاب اندرويدالعاب كمبيوتر

تحميل لعبة صلاح الدين الايوبي الأصلية كاملة

الكثير من الكبار و الصغار يفضلون تحميل لعبة صلاح الدين الايوبي اخر اصدار فهي من أفضل ألعاب الحرب المليئة بالأكشن و المغامرات فهي من أكثر الألعاب شهرة المستوحاة من مسلسل تاريخي قديم وهي مسلسل صلاح الدين الأيوبي ففي البداية كانت تعمل فقط علىأجهزة الكمبيوتر و مع مرور الوقت أصبحت من أكثر الألعاب طلبًا فقد تم تطوير نسخة منها للهواتف على نظام الاندرويد، لذلك فقد أصبحت من أكثر الألعاب الشعبية بالأخص بين العرب و التي تجعلهم يشعرون بالحماس مع كل انتصار يقومون به في اللعبة.

لعبه صلاح الدين الايوبي للاندرويد

تحميل لعبة صلاح الدين الايوبي اخر اصدار
تحميل لعبة صلاح الدين الايوبي اخر اصدار

يمكنك تحميل لعبة صلاح الدين الايوبي بكل سهولة من خلال الرابط المتواجد في الأسفل و القيام بتثبيتها على هاتفك الاندرويد و الاستمتاع بالخوض في أفضل المعارك، حيث تدور أحداث اللعبة حول مناطق ضم منطقة الشرق الأوسط كل ما عليك هو بناء القلعة الخاصة بك و تزويدها بكل ما يلزم حتى تصبح قوية و متينة لتستطيع مواجهة الجنود الغير تابعين للملك و الذين سوف يقومون بالهجوم على هذه القلعة للقيام بتدميرها و قتل الجنود المتواجدين بداخلها و السكان أيضًا و محاولة قتلك، لذلك يجب عليك الاستعداد التام لمواجهة كل ذلك.

أنت مسئول عن تأمين كافة أساليب العيش لسكان القلعة الخاصة بك مثل توفير الموارد الغذائية و موارد البناء  مع صناعة الأسلحة حتى تتمكن من تجهيز الجنود للمحاربة في أي وقت بأفضل شكل ممكن، هكذا تكون قد تمكنت من تأمين الغذاء و العمل للسكان حتى يستطيعوا تكوين عائلة و توفير كافة احتياجاتهم.

تابع أيضا  تحميل فال غايز للكمبيوتر Fall Guys مجانا برابط مباشر

هناك لعبة شبيهة لذلك: لعبة shadow fight 3 مهكرة

نشأة و إصدار لعبة صلاح الدين الايوبي

تعتبر لعبة صلاح الدين امتداد للعبة الحصن الصادرة عام 2001 إلا أنها تختلف عنها أنها لا يتم لعبها على الأراضي الأوروبية و لكنها يتم لعبها في الشرق الأوسط بالأخص في منطقة شبه الجزيرة العربية أثناء الحملات الصليبية.

فهي من العاب ستروند هولد من خلال ستوديو فاير فلاي و التي يتم التركيز بها على الجانب العكسري و الغزو فهي عبارة عن تصوير واقعي للحروب الصليبية القديمة بالملابس التي كان يتمارتدائها في الحروب و المساجد و الكنائس و الشوارع، كما أنها تشمل أيضًا قادة العرب في الحروب الصليبية و الذي من ضمنهم قائد المسلمين العظيم صلاح الدين الأيوبي.

أهم مميزات لعبة صلاح الدين للاندرويد

  • أكثر ما يميز لعبة صلاح الدين أنها خفيفة في الحجم و لا تتطلب مساحة تخزينية كبيرة على هواتف الاندرويد، حيث تتناسب اللعبة مع كافة أنظمة تشغيل الاندرويد المختلفة.
  • بالإضافة إلى ذلك يمكنك ممارسة اللعبة بدون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت، بجانب ذلك فهي آمنة تمامًا و لا تحتوي على أي فيروسات من الممكن أن تضر هاتفك.
  • كما أن ذو رسومات واضحة عالية الجودة حيث يمكنك ممارسة اللعبة أيضًا أونلاين مع أصدقائك و بناء التحالفات.
تابع أيضا  تحميل لعبة Overkill 3 للكمبيوتر مجانا برابط مباشر اخر اصدار

خصائص لعبه صلاح الدين الأيوبي

هناك العديد من الخصائص التي يتم توفيرها في لعبة صلاح الدين الأيوبي لتتمكن من ممارسة اللعبة بأفضل شكل ممكن، من ضمن هذه الخصائص:

  • عليك إتمام العديد من المهام مثل تدريب القوات و الفوز في الحروب ضد الأعداء فهي من أكثر الألعاب واقعية فمن خلالها يمكنك العودة إلى الخلف لاستعادة الحضارات و الحروب القديمة، فهي من أفضل ألعاب المحاكاة للحروب القديمة.
  • سوف تجد داخل اللعبة الملك صلاح الدين الأيوبي وسط باقي الملوك و الأمراء برسومات رائعة حيث يتوفر في اللعبة أفضل التصميمات و الشخصيات و الساحات و الجنود، لاحتوائها على جرافيك عالي الجودة بإمكانك أن تقوم بتغيير زاوية العرض من خلال استخدامك للماوس.
  • كما يمكنك تحديد القنوات و القيام بنقلهم من مكام إلى مكان آخر، حيث يمكنك اختيار شخصية الملك المفضلة بك من مجموعة الملوك الكبيرة المتوفرة في اللعبة.

تحميل لعبة صلاح الدين الايوبي

تحميل لعبة صلاح الدين الايوبي اخر اصدار
تحميل لعبة صلاح الدين الايوبي اخر اصدار

تحتوي لعبة صلاح الدين الايوبي على الكثير من المميزات التي تجعلها من أفضل العاب الحروب خصوصًا في الآونة الأخيرة، من أهم الأشياء التي يجب عليك فعلها في اللعبة هي:

  •  تأمين القاعدة العسكرية عليك توفير الحماية لمقر الملك الخاص بك في اللعبة و المخازن أيضًا مع ترقية الجدران إلى مستويات أعلى حتى لا يستطيع الأعداء هدمها، بجانب الحرص على توزيع الدفاعات الخاصة بك بشكل ذكي و تأمين جميع الاتجاهات.
  • هناك العديد من الخيارات التي يمكنك الاستعانة بها وهي كلاب الحراسة و المدافع و أبراج رماة الأسهم و الكثير من الدفاعات التي يمكنك الاستعانة بها للدفاع على أرضك بشكل تلقائي.
  • يمكنك الإنتاج أيضًا من خلال العديد من الأساليب لتحصل على الموارد من خلال أمر العمال بتقطيع الأشجار حتى تتمكن من الحصول على مخزون كبير من الخشب، لتتمكن من استخدامه في أعمال البناء و التشييد.
  • هناك أيضًا مجموعة كبيرة من الآلات و المعدات التي تكون مسئولة عن توفير الطعام، فهو من أهم العناصر التي لا يمكنك الاستغناء عنها لجذب السكان إلى المدينة الخاصة بك.
تابع أيضا  تحميل لعبة ناروتو ستورم Naruto Storm للكمبيوتر و الاندرويد

تحميل لعبة صلاح الدين الايوبي

يمكنك مشاهدة هذا المقال: shadow fight 2 للاندرويد

طريقة لعب لعبة صلاح الدين الايوبي

تحميل لعبة صلاح الدين الايوبي اخر اصدار
تحميل لعبة صلاح الدين الايوبي اخر اصدار

تحتوي اللعبة على خمسين مستوى و التي تتدرج في الصعوبة ففي كل مستوى منهم يكون هناك تحديات خاصة به يمكنك تغيير ساحة المعركة في كل مستوى جديد، بجانب ذلك فقد تم إضافة ثلاثون مستوى مع المستويات الأساسية.

يجب عليك الدفاع عن القلعة في كل مستوى مع مواجهة ملك أو اثنان ففي المستويات المتقدمة تصل إلى ست ملوك، عليك القيام بحسم المعركة في صالحك للانتصار.

هكذا يمكنكم تحميل لعبة صلاح الدين الايوبي بكل سهولة على أجهزة الكمبيوتر أو هواتف الاندرويد بعد معرفة أهم المميزات و طريقة اللعبة و كافة المعلومات الخاصة بها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *