العاب اندرويدالعاب كمبيوتر

تحميل لعبة هجوم العمالقة Attack on Titan للاندرويد والكمبيوتر مجانا اخر اصدار

الكثير من محبي ألعاب الانمي يقومون بتحميل لعبة هجوم العمالقة Attack on Titan للاندرويد والكمبيوتر، فهي من أفضل ألعاب الفيديو التي تحاكي أفلام الانمي فهي عبارة عن لعبة محاكاة للانمي الشهير هجوم العمالقة والذي مستمر عرضه في الموسم الرابع كما أنها تشبه الواقع بشكل كبير والتي تجعلك تشعر أنك متواجد في داخل اللعبة مثل أرض الواقع تمامًا، فهي عبارة عن عالم ملئ بالإثارة والمغامرة والتي يمكنك تحميلها على هواتف الايفون والاندرويد وأجهزة الكمبيوتر بكافة أنظمة التشغيل المختلفة، كما أنه مناسبة للكبار والصغار.

نبذة عن لعبة هجوم العمالقة

تحميل لعبة هجوم العمالقة Attack on Titan للموبايل والكمبيوتر
تحميل لعبة هجوم العمالقة Attack on Titan للموبايل والكمبيوتر

لكل الأشخاص الذين يفضلون ألعاب المغامرات المسلية تقوم اللعبة بملء أوقاتهم بالكثير من المرح، فإن العاب هجوم العمالقة من أكثر الألعاب التي تعمل على أساس التحدي والمغامرات حيث بها الكثير من المناطق التي تجعلك مستمتع كثيرًا، بجانب فقد تم تطويرها بشكل كبير في الآونة الأخيرة.

تعتبر لعبة هجوم العملاقة هي عبارة عن لعبة فيديو تقوم بالجمع بين العديد من العناصر المختلفة من خلال تقمص الأدوار التقليدية، حيث يمكنك تحميلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بكل سهولة من ميديا فاير، أو من الممكن أيضًا أن تقوم بتحميل محاكي اندرويد وهو عبارة عن برنامج يمكنك من خلاله تشغيل ألعاب وبرنامج الهاتف على الكمبيوتر من خلال بكل سهولة وبأعلى جودة ممكنة، حيث يوجد أكثر من محاكي يمكنك الاستعانة بهم محاكي فونكس أو نوكس.

تابع أيضا  تحميل لعبة Hello Neighbor هلو نيبر للايفون والاندرويد اخر اصدار

بعدما تنتهي من تحميل المحاكي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ستجد أمامك واجهة البرنامج مثل الهاتف تمامًا، ثم بعد ذلك قم بتحميل لعبة هجوم العمالقة عليه وتثبيتها وممارسة اللعبة بأسهل شكل ممكن من خلال الماوس والكيبورد.

نقترح عليك مشاهدة هذه اللعبة أيضًا: لعبة Hello neighbor

خصائص لعبة اتاك اون تايتن

تحميل لعبة هجوم العمالقة Attack on Titan للموبايل والكمبيوتر
تحميل لعبة هجوم العمالقة Attack on Titan للموبايل والكمبيوتر

هناك العديد من الخصائص التي تحتوي عليها لعبة Attack on Titan والتي تجعلها من الألعاب المميزة كثيرًا، ومن ضمن هذه الخصائص:

  • من الممكن أن يتم تحميل لعبة هجوم العمالقة بكل سهولة على هواتف الاندرويد من خلال متجر جوجل بلاي بكل سهولة، أو من الممكن أن يتم تحميل النسخة المهكرة من اللعبة ولكن من الأفضل تحميل اللعبة الأصلية لها حتى يكون هناك متعة كبيرة عند ممارستها.
  • حيث يمكنك الاستمتاع كثيرًا بالحركات والتفاعلات التي تتم في داخل اللعبة، حيث يوجد بعض المناطق الخطيرة الغير آمنة على شخصية البطل في اللعبة، بجانب ذلك هناك بعض المميزات القوية للشخصية، مما يجعلك تشعر انك تعيش وتواجه في داخل اللعبة بشكل واقعي.
  • كما يكون أسلوب القتال بها رائع ومميز يمكنك إلحاق الضرر بالأخصام بشكل سريع، وكلما كانت الهجمات التي تقوم بها ناجحة كلما زادت المهارات لديك بشكل أسرع، ولكن يجب أن تتوخى الحذر كثيرًا لوجود مهارات مدمرة لدى الأخصام.
تابع أيضا  تحميل لعبه ماي بلاي هوم مجانا للاندرويد و الايفون My Play Home

تابع هذه المقالة: gta 5 v مهكرة

قصة لعبة هجوم العمالقة

تحميل لعبة هجوم العمالقة Attack on Titan للموبايل والكمبيوتر
تحميل لعبة هجوم العمالقة Attack on Titan للموبايل والكمبيوتر

كما تعتبر قصة اللعبة ممتعة للغاية حيث يتم البدء مع شخصية تسمى إرين جايجر والذي يعيش بشكل جيد مع عائلته، حيث يوجد لديه شقيقة بالتبني تسمى ميكاسا أكرمان ويوجد أيضًا الصديق الوحيد له وهو أرمين أرلت ويعيشون جميعهم في أحدى المدن الرئيسية التي يكون موقعها على جدار ماريا في منطقة تسمى شيجانيشنا.

ولكن فجأة يتغير كل شئ عند يقوم العملاق الكبير الذي يسمى تيتان بعمل صدع كبير يقوم بالسماح لكل الأشخاص الجبابرة بالدخول إلى المدينة، حيث يقوم تيتان بالهجوم على جدار ماريا بشكل شديد، مما يجعله بلا فائدة، وذلك يجعل كافة السكان يهربون ناحية الجدار الداخلي الذي يسمى روز.

وأثناء كل ذلك تكون شخصية إرين في حالة كبيرة من الرعب ويختفي والده بعد أن يقوم بتسليمه المفتاح الخاص بقبو المنزل ويوعده أن يقوم بالعودة إلى المنزل في يوم من الأيام، ثم بعد ذلك بعدما يختفي والده يتعهد إرين أن يقضي على كل هؤلاء الجبابرة وليس ذلك فقط بل يقوم بتجنيدهم في الجيش مع أصدقائه أيضًا.

تابع أيضا  تحميل بيس PES 2011 الاصلية للكمبيوتر مجانا برابط مباشر تحديث 2024

هناك لعبة شبيهة لها أيضًا: vector مهكرة

تحميل لعبة attack on titan للاندرويد

تحتوي لعبة اتاك اون تايتن على الكثير من المميزات التي تجعلك مستمتع كثيرًا أنثاء ممارسة اللعبة مثل:

  • أكثر ما يميز اللعبة أنه في الموسم الثاني من أنمي قد تم إعداد قصة فرعية أصلية للعبة وهي بعد خمس سنوات خرج ثلاثة شبان الذين يعيشون في منطقة تروست ويظهر بها تيتان العملاق بنفسه ويقوم بتكرير نفس تاريخ إرين، حيث قد تمكن إرين من إنقاذ أرمين من أن يلتهمه تيتان، ثم يبدأ تيتان في مهاجمة العملاقة بدلًا من مهاجمة البشر ويصبح في النهاية تيتان هو إرين مما يفاجأ الجميع.
  • كما  تم تعديل اللعبة بشكل مذهل ورائع مع وجود أفضل الصور والخلفيات الرائعة، كما أنه تحتوي على جرافيك رائع 3D ويتم تحميلها أيضًا بشكل مجاني.

فإذا كنت من محبي ألعاب المحاكاة والإثارة والتشويق يمكنك تحميل لعبة هجوم العمالقة والاستمتاع بها كثيرًا.

حمّل من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *