تطبيقات اندرويد

تحميل واتساب بلس الذهبي اخر اصدار 2024

مؤخرا الكثير من الناس الدين يحبون متابعة احدث البرامج والتطبيقات والتي تكون مميزة ،مثل واتساب الذهبي الاصدار الاخير والمجاني من ميديا فاير ، لذلك اليوم نقدم لكم تحميل وتتبيث البرنامج مجانا على جهازكم مهما كان ، جهاز اندرويد او ايفون او ويندوز حاسوب او هاتف لجميع الاجهزة والانظمة برابط مباشر .

تنزيل واتساب بلس الذهبي اخر اصدار 2023

تحميل واتس اب بلس الذهبي احدث اصدار 2023 Whatsapp Gold ضد الحظر ، برنامج واتس اب الذهبي اخر اصدار واتس ابو عرب احد افضل النسخ الخاصة بالواتساب والتي تتميز بالعديد من الميزات التي لا تتوفر في اي نسخة ،متابعي وزوار موقع معلومات وجداول اليوم هدا الموضوع يخص تنزيل واتس اب بلس الذهبي للاندرويد ، وسنقدم لكم شرح تفصيلي عن هدا التطبيق النموذجي الجميل والخصائص الكبيرة التي يتمتع بها التطبيق .

تحميل whatsapp gold

whatsapp gold تحميل برنامج واتس اب الذهبي يمنح المستخدم تجربة افضل من تطبيقات الدردشة الأخرى كتطبيق انستقرام عربي وتطبيق الواتس اب العادي وتطبيق واتس اب بلس الازرق وغيرها ، هذا بالإضافة إلى توفير مستوى عالي من الحماية والأمان للمعلومات وبيانات المستخدم، وهذا سنشرحه بالتفصيل فيما يلي.

تابع أيضا  تحميل برنامج لايكي Likee الاصلي للاندرويد برابط مباشر

مميزات واتس اب الذهبي

مكالمة جماعبة

يمكن لمستخدمي واتساب الذهبي اجراء مكالمة جماعية وذالك باجراء مكالمة بينك وبين صديقك و من ثم تقوم با الضغط على الايقونة كما موضوح با الصورة في الاسفل

 اظهار الرسائل المحذوفة

الان يمكنك معرفة الرسائل التي ارسلت اليك ثم قام صديقك بحذفها , اصبح بامكانك اظهار جميع الرسائل التي تم حذفها باستخدام واتس اب الذهبي

الخصوصية في واتس اب الذهبي ابو عرب

الخصوصية في واتس اب الذهبي ابو عرب يتمتع واتس اب بلس الذهبي بالعديد من المميزات التي تجعله الافضل بين كل التطبيقات المشابهة له واتس اب بلس الذهبي له مجموعة من الامور التي تحافظ على خصوصيتك اليك بعض مميزات واتس اب بلس الذهبي.

اخفاء جاري الكتابة  .

ميزة اخفاء الظهور “متصل الان”.

عدم اظهار صحين با اللون الازرق عند قراءة الرسالة.

اخفاء صحين الاستلام .

تشغيل رقمين واتس اب و اكثر .

قفل المحادثات برقم سري .

تابع أيضا  تحميل التليجرام على الكمبيوتر Telegram Desktop برابط مباشر تحديث 2024

اهم التحديثات في الواتس الذهبي :

تحميل حالة واتساب.

مشاهدة الرسائل اللي تم حذفها من المحادثة.

ثيمات جديدة تمت اضافتها لواتس اب الذهبي.

اضافة ملصقات عربية جديدة.

رفع حالة طويلة واتساب اكثر من 30 ثانية بسهولة.

تحميل واتساب الذهبي للايفون

تحميل واتساب الذهبي للايفون نسخة محدثة من الواتس اب الأصلي، ولكن تم إضافة العديد من المزايا، والخصائص عليها، وتطويرها لكي يعطي للمستخدم العديد من الإمكانيات، مثل إمكانية فتح رقمين مختلفين من على نفس النسخة، بالإضافة إلى إخفاء آخر ظهور للمستخدم، وليس هذا فقط، وانما يمكنك أيضاً إخفاء كلمة جاري الكتابة التي تظهر في الواتس العادي عندما تقوم بكتابة رسالة ما لصديقك، والعديد من المزايا الأخرى التي سنقوم بإدراجها فيما بعد من خلال المقال، والتي ستشجعك على تحميل واتس اب الذهبي للآيفون.

تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير

تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير إذا كنت ترغب في المزيد من الخصوصية والأمان أثناء التحدث مع أقاربك أو تحسين الخصائص الموجودة في برنامج واتس اب الأخضر الإصدار القديم مثل التخلص من الإعلانات المزعجة ،برنامج واتس اب الذهبي مع المزيد من الخصائص والمميزات التي يبحث عنها المستخدمين. برنامج واتس اب الذهبي أحد إصدارات “أبو عرب”؛ المُطور العربي المسئول عن تطوير برنامج واتس اب للأندرويد.

تنزيل واتس اب بلس الذهبي 2023 اخر اصدار ضد الحظر

تنزيل واتس اب بلس الذهبي 2023 اخر اصدار ضد الحظر ،يتميز تطبيق واتساب بلس الذهبي بكل مميزات واتساب العادي ويتمتع واتساب بلس الذهبي ابو العرب بمميزات خرافية لا تتوفر في الاصلي مثل قراءة الرسائل المحذوفة وكذلك اخفاء جاري الكتابة وارسال الرسائل حتى للاشخاص الدين قامو بعمل لك حظر ، تستطيع الان مع نسخة واتس اب الذهبي ابو عرب منع ظهور الفيديو و الصور في الاستديو عن طريق لدخول للمحادثة ثم الضغط على صورة الشخص ثم اختر عرض الوسائط , ويمكنك ايضا عمل هذا من الاعدادت مباشرة .

تابع أيضا  تحميل تطبيق واتساب ابو عرب الذهبي Abu3rab اخر اصدار

اقرأ أيضا عن: اكواد فري فاير

تنزيل واتس اب الذهبي 2023

تنزيل واتس اب الذهبي 2023 نسخة معدلة من تطبيق التواصل الاجتماعي الشهير والمعروف واتساب WhatsApp مع عدد من الإضافات المميزة لتحسين التطبيق والتغلب على المشكلات والعيوب التي لا يحبها مستخدميه مع مزيد من التعديلات الخاصة بالحفاظ على خصوصية المستخدم بشكل أفضل والتي يفضل الكثير من المستخدمين الحصول عليها في التطبيق.

تحميل واتساب الذهبي ابو عرب

تحميل واتساب الذهبي ابو عرب نسخة محدثة ومطورة وتقبل التحديث من خلال موقع ابو عرب او موقع الواتس الذهبي وتوفر هذه النسخة جميع مميزات واتساب بلس ابو صدام وكذالك واتساب جي بي وواتساب عمر باذيب حيث تمتاز النسخة ايضاً عنهم بانها نسخة لا تحتوي على اي اعلانات مزعجة او قد تظر جهاز الهاتف الخاص بك لذالك تعتبر نسخة واتساب بلس ابو عرب بجميع الوانها نسخة واتساب ابو عرب الذهبية.

احدث واتساب الذهبي الحظر المؤقت الذي طال هذه النسخ وقد تم فحص واتساب ويب وتجربتها بشكل مكثف ودقيق جدا على بعض مستخدمي واتساب الذهبي.

تحتوي هذه النسخة على جميع مميزات الواتس اب و واتساب بلس وايضا مميزات جديدة اضافية منها اخفاء المحادثات السرية.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *