واتس اب

تحميل واتس اب بلس للايفون مجانا اخر اصدار 2024

هناك العديد من وسائل التواصل الاجتماعي الرائعة و المميزة التي استهوت الكثيرين و جعلتهم يدمنون عليها لتوفرها على العديد من الميزات الرائعة , و يتم تطويرها يوما بعد يوم لتصبح اكثر تميزا و روعة , وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة بدون تحديد تعتبر الرقم واحد في العالم من حيث الزوار و عدد المستخدمين و هذا لانها وفرت لهؤلاء المستخدمين كل ما يحتاجونه او بالاحرى كل مايريدونه , وسائل التواصل الاجتماعي لم تكتفي بتوفير خدمة التواصل مع الاصدقاء و الاشخاص حول العالم فقط بل جعلت هذا التواصل يتم بطرق مميزة و ممتعة كالتواصل من خلال الكاميرا او نشر فيديو على المباشر و المنشورات و التعليقات و غيرها من طرق التواصل التي وفرتها , كما انها اضافت العديد من المميزات و الخدمات الاخرى كالبيع و الشراء و عدة  امور اخرى. و اليوم سنتحدث عن واحد من افضل و اشهر وسائل التواصل الاجتماعي و هو واتس اب بلس للايفون.

اذن في مقالة اليوم سنتحدث عن تحميل واتس اب بلس للايفون و اهم الميزات الرائعة التي تتوفر عليها نسخة بلس من تطبيق واتس اب .

نبذة عن واتس اب بلس

تحميل واتس اب بلس للايفون مجانا اخر اصدار 2022

يعتبر واتس اب واحد من اشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي للعديد من المميزات التي يتميز بها عن غيره من وسائل التواصل الاجتماعي , و هناك العديد من نسخ واتساب المميزة و تختلف كل نسخة عن الاخرى بمميزات فريدة من نوعها , و تعتبر نسخة واتس اب بلس النسخة المطورة عن تطبيق واتس اب الاصلي كما انها ليست نسخة رسمية مثلها مثل باقي تطبيقات و برامج بلس فهي لا تطور من قبل الشركة الرسمية للتطبيق بل من قبل مبرمجين احرار , و بالتالي فانك لن تجد هذه النسخة على متجر اب ستور او جوجل بلاي لانه يحظر تطبيقات بلس لانها ليست رسمية و بامكانك تحميلها و اي تطبيق بلس تريد من خلال برنامج الارنب الصيني الذي سبق و تحدثنا عن تحميله الذي يضم عدد كبير جدا من تطبيقات بلس و الالعاب و البرامج المهكرة ,

تابع أيضا  تحميل واتس اب للكمبيوتر مجانا برابط مباشر شغال

او من خلال المتجر الصيني الذي تحدثنا عن تحميله ايضا و هو كذلك يضم عدد كبير جدا من التطبيقات و الالعاب المهكرة و تطبيقات بلس و البرامج المدفوعة بشكل مجاني تماما , نعم واتس بلس ليس تطبيق رسمي من الشركة لكنها التطبيق الاصلي مع اضافات و تعديلات مميزة عليه و هذا ما جعل الكثير من المستخدمين يفضلونه على التطبيق الاصلي لمميزاته الرائعة جدا كما توجد العديد من النسخ غير الرسمية لواتس اب لكنها مميزة و رائعة و افضل من النسخة الاصلية بكثير مثل واتس اب الاسود , واتس اب الذهبي , واتس اب الازرق و العديد من النسخ الاخرى و قد تحدثنا من قبل عن عدة نسخ للواتس اب بروابط تحميل مباشرة تجد المقالات اسفل هذه التدوينة , واتس اب بلس سيجعلك تفضل واتس اب عن باقي تطبيقات التواصل ,

اذن دعونا نتعرف على اهم و افضل الميزات و الخصائص التي تميز واتس اب بلس. مع رابط مباشر لتحميله لهواتف الايفون بشكل مجاني تاما.

مميزات واتس اب بلس

هناك العديد من مميزات واتس بلس للايفون نذكرها فيما يلي:

واجهة سهلة و بسيطة

تعتمد معظم وسائل التواصل الاجتماعي الناجحة على توفير واجهة بسيطة و سهلة للمستخدمين و ذلك لجعلهم يدردشون بكل راحة و بدون ملل او ضجر من واجهة التطبيق و كذلك هو واتس اب بلس فهو ياتي بواجهة جذابة و بسيطة و سهلة الاستخدام. و كذلك ياتي بعدة تصاميم رائعة و بهذا تستطيع التواصل مع اصدقائك و اقاربك بكل ارياحية و سرعة.

تابع أيضا  تحميل واتس اب ضد الفيروسات Whatsapp Anti Virus مجانا اخر اصدار

عدة خصائص للتواصل

يوفر عدة خصائص للتواصل بحيث يمكنك التواصل من خلال الرسائل الكتابية او من خلال الرسائل الصوتية او من خلال الدردشة عن طريق الفيديو و هذه لها ميزة خاصة عن باقي وسائل و تطبيقات التواصل فالدردشة عن طريق الفيديو باستخدام واتس اب بلس تجعلك تشعر و كأن الشخص الذي تتحدث معه معك في نفس الغرفة. كما انه بامكانك ايضا اجراء مكالمات هاتفية من خلاله اضافة الى إمكانية ارسال معظم انواع الملفات التي نتبادلها في اغلب الاحيان كالصور و غيرها.

امكانية اخفاء انك متصل

كما يحتوي واتس اب بلس على امكانية اخفاء انك متصل على واتس اب فان كنت لا تريد التواصل مع شخص معين دون ان تقول له ذلك فبامكانك تشغيل هذه الخاصية و الدخول على واتس اب بلس دون ان يعلم ذلك الشخص انك متصل و لا يقوم بازعاجك.

لا وجود لمشاكل الحظر و دائم التحديث

نسخة واتس اب بلس يتم تحديثها باستمرار و اضافة العديد من المميزات من حين لآخر و بالتالي ان حدثت اي مشاكل فسيقوم مطورو التطبيق باصلاحها في التحديثات الجديدة كما ان هذه النسخة تعمل بشكل رائع و بدون مشاكل الحظر.

لذلك بامكانك التواصل بكل حرية دون ان تقلق من الحظر و ماشابه ذلك.

تابع أيضا  واتساب عمر اخضر OB4WhatsApp للاندرويد والايفون اخر اصدار

يدعم العديد من اللغات و الانظمة

واتس اب بلس يدعم العديد من اللغات العالمية للتسهيل على المستخدمين من بين اللغات نجد العربية و الانجليزية , كما انه يدعم اشهر الانظمة الخاصة بالهواتف الذكية اندرويد و اي او اس و بامكانك تشغيله على جميع الاجهزة بدون مشاكل. فهو لا يحتاج الى متطلبات عالية بالجهاز و حجمه ليس كبير.

الحفاظ على جودة الملفات

هناك العديد من وسائل التواصل الاجتماعي التي عندما تقوم بارسال صورة او فيديو من خلالها فان الجودة تنقص و الصور على وجه الخصوص، لكن مع واتس اب بلس لن تنقص جودة الصور فان ارسلتها بجودة عالية فهي تبقى محفوظة بتلك الجودة و لن تنقص، فمهما كانت الجودة التي ارسلت بها الصورة فانها تصل الى الشخص الذي ارسلتها اليه بنفس الجودة.

اضافة الى العديد من المميزات الاخرى التي يتميز بها واتس اب بلس و التي لن تجدها في تطبيق واتس اب الاصلي، عليك تحميله و تجربته الآن فهو سيجعلك تستغني عن النسخة الاصلية للتطبيق. و كذلك ستفضله عن باقي تطبيقات التواصل الاجتماعي.

تحميل واتس اب بلس للايفون

واتس اب بلس رائع و مميز و يحتوي على العديد من الاضافات المميزة التي لا تتوفر في النسخ الاخرى و كغيره من نسخ بلس هو غير متوفر على متجر اب ستور لكن لا تقلق فقد وفرنا لك رابط التحميل بامكانك تحميله مباشرة من خلال النقر على الزر التالي تحميل .

كما تطرقنا ايضا في مقال سابق الى تحميل واتس اب الذهبي

هذا كل شيء نتمنى أن يكون قد أفادك و اعجبك المقال لا تنسى المشاركة مع اصدقائك و شكرا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *