برامج كمبيوتر

افضل برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر اخر اصدار 2024

يبحث الكثير من المستخدمين عن برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر 2021 اخر اصدار، فهو من أفضل البرامج على الإطلاق التي تعمل على تنزيل مقاطع الفيديو من اليوتيوب إلى جهاز الكمبيوتر بكافة الصيغ المختلفة وبأعلى جودة تكون متوفرة للفيديو، بجانب ذلك فهو ذو حجم صغير وخفيف ولا يقتصر على تزيل مقاطع الفيديو فقط بل يتم من خلاله تحميل ملفات الصوت أيضًا، ويتم كل ذلك بشكل مجاني بدون دفع أي رسوم نهائيًا، كما أنه يحتوي على أداة تقوم بتحميل الفيديو ثم تحويل الصيغة الخاصة به إلى mp3 في نفس الوقت ولا تأخذ وقتًا كبيرًا.

أفضل برامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر 2022

برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر 2021 اخر اصدار
برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر 2021 اخر اصدار

هناك العديد من البرامج المختلفة التي يمكن أن يتم تحميلها لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب إلى جهاز الكمبيوتر والاستمتاع بمشاهدتها في أي وقت ممكن بالعديد من الصيغ المختلة والتي يمكنك أن تقوم بتحويلها إلى صوت فقط أيضًا ومن ضمن هذه البرامج:

برنامج youtube downloader

يعتبر أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر المجانية التي تعمل بشكل سريع واستخدامه سهل وبسيط وليس بحاجة إلى الشرح نهائيًا، بجانب أنه يسمح بتحميل الفيديوهات من اليوتيوب من الممكن من خلاله أيضًا تحميل أي فيديو آخر من أي مواقع أخرى.

تابع أيضا  تحميل سايفون Psiphon أفضل برنامج لحجب التطبيقات والوصول إلى الإنترنت

أهم خصائص برنامج youtube downloader:

  • كل ما عليك فقط هو القيام بلصق عنوان URL الخاص بالفيديو في شريط البحث الخاص بالبرنامج ثم الضغط فوق خيار موافق ، بجانب ذك فهو يقوم بالسماح بتحويل الفيديو إلى بعض الملفات الأخرى مثل  windows media أو mp3 أو xvid أو iphone أو ipod.
  • بالإضافة إلى ذك فهو لا يحتوي على أي فيروسات أو أي برامج تجسس، بجانب ذلك من الممكن أن يتم تحميل الفيديو بأعلى جودة ممكنة، فهوي يحتوي أيضًا على واجهة سهلة وبسيطة في الاستخدام
  • يمكنك من خلال هذا البرنامج الرائع تحميل ومشاهدة الأفلام أو الفيديوهات في وقت لاحق بدون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت.

تحميل youtube downloader

اقرأ أيضًا: برنامج تحميل فيديو من اليوتيوب

برنامج تحميل فيديو من اليوتيوب FREE YOUTUBE DOWNLOAD

هناك برنامج تحميل من اليويتوب رائع يسمى برنامج FREE YOUTUBE DOWNLOAD فهو من أشهر البرامج السريعة التي يمكنك من خلالها تحيل أي فيديو قد ترغب به من اليوتيوب، فهو يحتوي على واجهة بسيطة ومميزة ويتم التعامل معها بشكل سهل وبسيط.

إضافة إلى ذلك يمكنك تحميل قائمة تشغيل متكاملة من اليوتيوب بشكل منظم ومرتب، ويمكن من خلاله تحميل الفيديو إلى ملف صوتي فقط mp3، كما أنه من البرامج الخفيفة التي لا تؤثر على أداء أجهزة الكمبيوتر إطلاقًا.

تابع أيضا  تحميل برنامج Photoshop cc فوتوشوب سي سي كامل مجانا

تحميل Free YouTube Download

تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر عبر برنامج Video Downloader

برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر 2021 اخر اصدار

يحتوي هذا البرنامج على العديدالمميزات الرائعة:

  • يعد برنامج video Downloader من أفضل البرامج التي يقوم بتحميلها الكثير من المستخدمين خصوصًا في الآونة الأخيرة وبشكل مجاني بدون دفع أي رسوم اشتراك، حيث يقوم موقع اليوتيوب بمنع تحميل الفيديوهات بشكل مباشر على الكمبيوتر، ولكنه يحتوي على خاصية حفظ الفيديوهات، لذلك يساعدك هذا البرنامج الرائع على تحميل الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بكل سهولة.
  • بالإضافة إلى ذلك يمكن أن يتم تشغيل قائمة متكاملة من الفيديوهات محد أقصى 24 فيديو بالضغط على خيار واحد، فقط قم بتحميل جودة الفيديو التي ترغب بها ومكان تحميل الفيديو على جهاز الكمبيوتر.
  • كما أنه يحتوي على مجموعة كبيرة من تنسيقات الفيديوهات المختلفة، بجانب ذلك يمكن أن يتم تحميل مقاطع الفيديو ثلاثية الأبعاد، فهو يعمل على جميع أنظمة التشغيل المختلفة، ولا يـأخذ مساحة تخزينية كبيرة أيضًا.

برنامج VDownloader للتحميل من اليوتيوب

يعتبر برنامج VDownloader أفضل برنامج تتنزيل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر حيث يوفر لك إمكانية تحميل الفيديوهات من اليوتيوب والفيس بوك وبعض المواقع الأخرى أيضًا، فهو يحتوي على الكثير من المميزات والخصائص الرائعة، ومن ضمن الخصائص التي تميزه:

  • يعمل على دعم تحميل مقاطع الفيديو بدقة 4k و 8k، بجانب ذلك فهو يحتوي على وجاهة بسيطة سهلة الاستخدام بمجرد فتح الواجهة الرئيسية سوف تجد أمامك الكثير من الخيارات التي سوف تساعدك على ذلك.
  • فهو يشمل مربع للبحث عن الفيديو التي ترغب في تحميلها، كما أنه يحتوي على أيقونة مواقع بث الفيديوهات الشهيرة ويعمل أيضًا على دعم منصات التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك وانستجرام وتويتر بجانب اليوتيوب وديلي موشن بمجرد الضغط  على أي منهم سيقوم بتحويلك إليه.
تابع أيضا  يلا كورة yalla kora بث مباشر لمباريات اليوم و اخر المباريات دون تقطيع

تحميل vdownloader

اقرأ أيضًا: سناب تيوب snaptube الاصفر 

برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر YTD VIDEO DOWNLOADER

برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر 2021 اخر اصدار

يعتبر  برنامج YTD VIDEO DOWNLOADER من أفضل البرامج التي تعمل على مساعدتك في تنزيل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر بشكل سهل وسريع، فهو يعمل على دعم تحميل جميع صيغ الفيديو مع إتاحة تحويل الفيديو من mp4 إلى mp3.

كما أنه يعمل على جميع مواقع الفيديو المختلفة ويمكن الاحتفاظ  بأي من هذه الفيديوهات بجودة عالية فهو مجاني وسريع التحميل.

تحميل YTD VIDEO DOWNLOADER

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *