تطبيقات اندرويد

افضل برنامج تسجيل المكالمات للاندرويد لعام 2024

هنالك أكثر من برنامج تسجيل المكالمات متواجد على الهواتف الذكية بنظام تشغيل أندرويد بالإضافة لبعض برامج إظهار أرقام الهواتف و التي كان لنا فيها مقال حول موضوع تطبيق Truecaller، وذلك لاهتمام العديد من الأشخاص بتسجيل جميع أو بعض المكالمات التي يقومون بها، ويزيد هذا الاهتمام إذا ما كانت طبيعة عملهم تتطلب ذلك، وبالرغم من توافر طرق وأكواد أخرى يمكنها القيام بنفس الخاصية، إلا أنها لا تتوفر بالجودة المطلوبة في الصوت، كما أنها لا تعمل بالشكل المناسب الذي ينتظره هؤلاء الأشخاص، لذلك كان الحل في أيدي تطبيقات تسجيل المكالمات، التي قدمت طريقة سهلة ومجانية لتسجيل الأصوات وكذلك جودة الصوت المرتفعة وكذلك الصيغ المشهورة والمتنوعة لملفات الصوت.

إخلاء المسؤولية: الغرض من المقالة تعليمي تثقيفي فقط، ونحن لا نحض على أي سلوكيات غير قانونية

أفضل برامج تسجيل المكالمات 

للأسف لا يمكن تحديد تطبيق لتسجيل المكالمات واحد فقط على أنه أفضل برنامج تسجيل المكالمات على الأندرويد، وذلك لتواجد العديد من التطبيقات المميزة للغاية والتي لا تكف عن منافسة بعضها البعض، مما يجعل وجود فائزًا لهذه المنافسة أمرًا صعبًا للغاية، لذلك دعنا نسهل عليك الأمر بعض الشيء عن طريق استعراض بعض التطبيقات التي تعد من الأفضل في هذه الفئة.

تطبيق مسجل المكالمات من جوجل

افضل برنامج تسجيل المكالمات للاندرويد والايفون لعام 2022

أصبح الآن تطبيق Phone by Google يقدم خدمة تسجيل المكالمات، وبما أنه أحد التطبيقات الرسمية لشركة جوجل، كسب هذا التطبيق ثقة كبيرة من المستخدمين، حيث أنهم قد ضمنوا عدم تعرض خصوصياتهم للاختراق كما يحدث مع بعض التطبيقات التي يتم تحميلها من المصادر الغير موثوقة، ويتواجد هذا التطبيق في بعض من هواتف الأندرويد بشكل مباشر دون الحاجة لتحميله كما هو الوضع مع باقي تطبيقات جوجل الرسمية ولكن يبقى الاختلاف أن تلك التطبيقات تتواجد بكافة هواتف الأندرويد وليس بعضها.

تابع أيضا  تشغيل وتصفح فيس بوك مجانا بدون انترنت وبدون رصيد

بالرغم من وصول عدد المالكين لهذا التطبيق إلى مائة مليون شخص، إلا أنه لا يستخدم بكثرة من قبل مستخدمي هواتف الأندرويد، كما أن تقييمه على متجر جوجل بلاي قد وصل إلى 3.9 نجوم من 5 نجوم.

يمكنك تحميل تنزيل برنامج تسجيل المكالمات Phone by Google مباشرة من بلاي ستور بالضغط على الزر تحميل

تطبيق Cube ACR لتسجيل المكالمات

يعد تطبيق Call Recorder Cube ACR أحد أسهل برامج تسجيل المكالمات من ناحية طريقة الاستخدام، مما يجعله من الأفضل بينهم، فمنذ أن تم نشره لأول مرة، عمل على تقديم تسجيل المكالمات بشكل سلس للغاية، ويقوم هذا التطبيق بتسجيل كافة المكالمات الواردة والصادرة على الهاتف بجودة عالية وبشكل أوتوماتيكي، ولكنه قد يعاني من مشكلات في تسجيل المكالمات التي تتم عبر التطبيقات الأخرى مثل: WhatsApp وSkype وViber وغيرها من التطبيقات التي تتيح إمكانية الاتصال، ويمكن أن يصل التطبيق إلى أكبر قدر من قوة الأداء بعد إعطاؤه لكافة الصلاحيات التي يحتاجها.

تابع أيضا  تحميل واتس اب الازرق النسخة الاصلية برابط مباشر 2024

قد وصل عدد مرات التحميل للتطبيق على متجر جوجل بلاي إلى أكثر من 10 ملايين مرة، ووصل تقييمه على نفس المتجر إلى 4.2 نجوم من أصل 5 نجوم.

يمكنك تحميل مسجل المكالمات Call Recorder Cube ACR مباشرة من بلاي ستور بالنقر على رابط التحميل من خلال الزر التالي تحميل

تطبيق تسجيل المكالمات ACR 

يعد تطبيق Call Recorder ACR أحد افضل برنامج تسجيل مكالمات في هواتف الأندرويد، ولكنه لا يتواجد على هواتف آيفون الخاصة بشركة آبل Apple، كما أن هذا التطبيق يمتلك العديد من المزايا التي جعلته يصل إلى هذه المكانة، كإمكانية التسجيل اليدوي والتلقائي وكذلك تخزين المكالمات بشكل سحابي كي لا تضيع تلك التسجيلات في أي وقت، كما يمتلك التطبيق أكثر من 40 لغة يمكن استخدامها ويمكن تعديل التسجيلات في هذا التطبيق ومشاركتها أو حذفها، وكذلك يتيح إمكانية التعديل على الأرقام وإضافة ملاحظات، ولكن ما يعيبه هو عدد الإعلانات الكبير المتواجد به والذي قد يكون مزعجًا لأغلب المستعملين.

قد وصل عدد مرات التحميل للتطبيق على متجر جوجل بلاي إلى أكثر من 10 ملايين مرة، ووصل تقييمه على نفس المتجر إلى 3.7 نجوم من أصل 5 نجوم.

اقرأ ايضا عن تحميل: your freedom مهكر

تطبيق Truecaller 

يعد برنامج ترو كولر truecaller أحد أشهر البرامج المتواجدة على الهاتف والتي تقوم بطرح العديد من الخدمات بالمكالمات للمستخدمين ومن بينها تسجيل مكالمة، وتعد الخدمة الأشهر التي يقدمها ترو كولر هي خدمة التعريف بهوية المتصل، وكذلك يتيح البرنامج إمكانية إدارة المكالمات الواردة والصادرة على الهاتف الذكي وحظر المتصلين الغير مرغوب بهم، ولكن الخدمة التي تهمنا هنا هي تسجيل المكالمات، والتي تتواجد فقط في نسخة Premium من التطبيق المدفوعة، ويمكن كذلك للتطبيق تسجيل كافة المكالمات بجودة عالية وبطريقة بسيطة وسهلة، بالإضافة إلى كون النسخة الـPremium من التطبيق تتيح لمستخدميها إمكانية معرفة من قام باستعراض الملف الشخصي الخاص بهم، و يعتبر ايضا برنامج تسجيل المكالمات للايفون لأنه يحتوي على نسخة لهذا النوع من انظمة التشغيل.

تابع أيضا  تحميل منصة نيوتن التعليمية Newton لجميع الأجهزة مجانا

قد وصل عدد مرات التحميل للتطبيق على متجر جوجل بلاي إلى أكثر من 13 مليون مرة، ووصل تقييمه على نفس المتجر إلى 4.3 نجوم من أصل 5 نجوم.

تطبيق Auto Call Recorder 

لا يختلف تطبيق Auto Call Recorder عن غيره من التطبيقات المميزة التي استعرضنا لكم في الفقرات السابقة، فهو الآخر  برنامج تسجيل مكالمات بشكل احترافي، وذلك بعد أن تقوم بإعطائه تصريح للتحكم ببعض الإعدادات بهاتفك والتي لن تضر الهاتف بأي شكل من الأشكال هي فقط تمكنه من الحصول على قدرة أكبر لتقديم خدمة أفضل وأكثر ثباتًا عن غيره من التطبيقات، حيث يمتلك هذا التطبيق إمكانية تسجيل المكالمات بشكل أوتوماتيكي بدون التدخل اليدوي.

يوفر تطبيق Auto Call Recorder محرك بحث خاص به لتتمكن من البحث عن التسجيلات التي تريدها من ضمن باقي التسجيلات الأخرى أنه يمكنك التحكم في إعدادات المكالمات الواردة والمكالمات الصادرة والمكالمات المفضلة وغيرها من المميزات التي يمكنك استكشافها بنفسك، وما قد يعيب هذا التطبيق بعض الشيء هو الإعلانات التي تظهر من وقت لآخر، والتي تظهر بكميات كبيرة تزعج المستخدمين وتصرف عن التطبيق.

قد وصل عدد مرات التحميل للتطبيق على متجر جوجل بلاي إلى أكثر من 5 ملايين مرة، ووصل تقييمه على نفس المتجر إلى 4.1 نجوم من أصل 5 نجوم.

قم بتحميل أيضا: ببجي موبايل مهكرة

تعليق واحد

  1. Aw, this was an extremely nice post. Taking the time and actual effort to make a great article but what can I say I procrastinate a lot and never seem to get anything done.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *