تطبيقات اندرويد

تنزيل أفضل برنامج قفل التطبيقات للاندرويد بدون إعلانات

الكثير من الأشخاص في الآونة الأخيرة يبحثون عن تنزيل برنامج قفل التطبيقات للاندرويد آخر اصدار فقد أصبحت الهواتف أهم الأساسيات الضرورية في حياتنا اليومية حيث تحتوي على أكبر قدر من المعلومات و البيانات الشخصية التي يجب أن يتم تأمينها و الحفاظ عليها من الأشخاص المتطفلين و يتم ذلك من خلال برامج قفل التطبيقات حيث يوجد الكثير من البرامج المختلفة التي يمكنك تحميلها بشكل مجاني بدون الحاجة إلى أي رسوم، كما أنه يوفر العديد من المميزات الرائعة مثل القفل بكلمة السر أو من خلال البصمة أو بالرمز.

أهم برامج قفل التطبيقات للاندرويد

"تنزيل

هناك العديد من البرامج المختلفة التي يمكنك الاستعانة بها و تحميلها على هاتفك الاندرويد بكل سهولة من ضمن هذه البرامج:

تطبيق القفل Privacy Knight

يعتبر أفضل تطبيق قفل التطبيقات الذي يتم به قفل التطبيقات في الهاتف من خلال كلمة السر مما يؤدي إلى تأمين التطبيقات بأفضل شكل ممكن، بجانب ذلك يقوم بمنحك العديد من الأساليب المختلفة لقفل التطبيقات الخاصة بك و هي استخدام بصمات الأصابع أو الماسح الضوئي أو استخدام رمز PIN.

كما يمكنك أيضًا قفل التطبيقات من خلال خاصية تتبع الوجه أو من خلال الاهتزاز، حيث بإمكانك من خلال البرنامج أيشًا القيام بإخفاء مقاطع الفيديو و الصور الخاصة بك بكل سهولة مع إمكانية إفخاء إشعارات التطبيقات أيضًا .

تابع أيضا  تنزيل سناب تيوب Snaptube الرسمي للاندرويد احدث اصدار 2024

لا يتوقف الأمر على ذلك فقط بل يقوم البرنامج بالتقاط صورة لأي شخص متطفل يحاول كتابة المرور بشكل خاطئ للتطبيقات التي قمت بقفلها، زيادة على ذلك فهو من التطبيقات المجانية التي يمكنك تحميلها بدون دفع أي رسوم اشتراك نهائيًا.

يمكنك تنزيل تطبيق القفل Privacy Knight من خلال زر التحميل التالي:

تحميل Privacy Knight

يمكنك مشاهدة هذا المقال: mx player pro مهكر

AppLocker by BGNmobi لقفل التطبيقات بالبصمة

يعتبر برنامج AppLocker by BGNmobi أفضل برنماج قفل تطبيقات يمكنك تحميلها حيث يمكن من خلاله قفل التطبيقات بأكثر من طريقة مثل بصمة الاصبع أو إدخال نمط أو إدخال كلمة سر و من التطبيقات التي يمكنك قفلها تطبيقات التواصل الاجتماعي أو معرض الهاتف أو تطبيقات المحادثة أو بعض التطبيقات الخاصة بجهات الاتصال.

بالإضافة إلى ذلك يمكنك أيضًا قفل تطبيق الإعدادات من خلاله بجانب إمكانية تعطيل ميزة إلغاء التطبيقات.

تحميل AppLocker by BGNmobi

برنامج Vault لقفل الصور و الفيديوهات

هناك برنامج يسمى برنامج Vault يعتبر من أفضل برنامج قفل تطبيقات للمحافظة على الصور و الفيديوهات من الأشخاص المتطفلين، حيث يمكن من خلال إخفاء الصور و مقطاع الفيديو و سجلات المكالمات و جهات الاتصال و الرسائل النصية.

تابع أيضا  تحميل تويتر بلس Twitter Plus للايفون و الاندرويد اخر اصدار

فهي من أفضل البرامج التي تحافظ على حماية الخصوصية بشكل كبير، كما أنه يقدم العديد من المميزات الرائعة مثل:

إمكانية إخفاء الصور و مقاطع الفيديو حيث يمكن الوصول إلى الصور و الفيديوهات الخاصة بك بعد القيام بإدخال كلمة المرور بشكل صحيح،و للحماية بشكل أفضل يمكن أن يتم نسخ الصور في السحابة.

بالإضافة إلى ذلك يمكنك القيام بنسخة الرسائل النصية الخاصة بك و جهات الاتصال و سجل المكالمات في السحابة و بذلك لن يتم فقدها أبدًا.

في حالة أنك قمت بنسيان كلمة المرور في التطبيق يمكنك استعادتها عن طريقة قيام بإنشاء بريد إلكتروني في تطبيق Vault.

تحميل برنامج Vault

تابع هذا المقال: storytel مهكر

برنامج Smart AppLock لقفل التطبيقات بنمط

"تنزيل

يعتبر برنامج Smart AppLock أفضل برنامج قفل التطبيقات التي يمكنك الاستعانة به لكافة كافة التطبيقات على هاتفك لمزيد من الخصوصية أو القيام بقفل بعض التطبيقات على الهاتف، حيث يمكنك القيام بقفل المعرض في الهاتف أو أي من التطبيقات الأخرى.

إضافة إلى ذلك يمكنك أيضًا قفل سجل المكالمات و الكثير من التطبيقات الأخرى المهمة، و من أكثر الأشياء التي تميز هذا أنه يعمل بشكل خفي على هيئة شاشة القفل فقط سوف يجد أن الهاتف هو الذي قام بتفعيل شاشة القفل بشكل تلقائي.

تابع أيضا  تحميل كين ماستر الازرق Kinemaster diamond للاندرويد اخر اصدار 2024

كما يحتوي التطبيق على العديد من المميزات الأخرى المذهلة مثل ميزة القفل بشكل تلقائي بمجرد القيام بإعادة تشغيل الهاتف يقوم بالسماح بك بتأخير قفل التطبيقات، وذلك حتى لا تقوم بفتح التطبيق عند إعادة استخدامك له مرة أخرى في فترة قصيرة.

تحميل Smart AppLock

برنامج LOCX App Lock لقفل التطبيقات والصور

يعد برنامج LOCX App Lock من أفضل برامج قفل التطبيقات التي تقوم بحماية الخصوصية لديك، حيث يقوم بحماية تطبيقات المعرض و المستندات و الصور و أي تطبيقات أخرى ترغب في قفلها.

فهو يحتوي على العديد من المميزات الرائعة مثل:

  • هناك الكثير من الخلفيات التي يمكنك استخدامها و التبديل بينها لشاشة القفل و القيام بالتبديل بين قفل التطبيقات من خلال كلمة المرور أو تعيين رمز PIN لحماية الخصوصية لديك من الأشخاص الغرباء المتطفلين.

تحميل LOCX App Lock

تنزيل برنامج قفل التطبيقات للاندرويد آخر اصدار

يعتبر برنامج App Lock أفضل برنامج قفل التطبيقات يمكنك الاستعانة به حيث يقدم العديد من المميزات و الخصائص لمستخدميه، و من ضمن هذه المميزات:

  • يتم تطوير البرنامج شكل دوري و مستمر ليتناسب مع كافة متطلبات و احتياجات المستخدمين.
  • كما أنه يعمل على حماية خصوصية البيانات الشخصية و التطبيقات و عمل قفل على الصور و مقاطع الفيديو و أي مكالمات واردة و بعض خدمات الهاتف المتنوعة مثل الواي فاي و البلوتوث.
  • بالإضافة إلى ذلك فهو يعمل على دعم كافة وسائل حماية الهاتف مثل إنشاط نمط أو بصمة إصبع، بجانب ذلك يتم تحميل البرنامج بشكل مجاني.

إذا كنت ترغب في حماية خصوصياتك و التطبيقات الخاصة بك يمكنك الاستعانة بأي من هذه البرامج و تنزيل برنامج قفل التطبيقات المناسب لمتطلباتك و احتياجاتك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *