تطبيقات اندرويد

تحميل المتجر الصيني App China للاندرويد نسخة 2024

تحميل المتجر الصيني لتتمكن من تنزيل التطبيقات الموجودة بداخله والاستمتاع بها، حيث أن العديد من الأشخاص يقومون بالبحث عن الألعاب والتطبيقات التي لا توجد في متجر جوجل بلاي إلا مقابل شرائها بالنقود، وفي حال عدم توفر النقود يمكنك الاستعانة بالمتجر الصيني، لذلك في هذا الموضوع سوف نتعرف على كل ما يخص المتجر الصيني ونحاول الاجابة على أسئلة الميتخدمين المتعلقة بتنزيل المتجر الصيني وكذا تحميل المتجر الصيني للايفون و الاندرويد.

نبذة عن المتجر الصيني App China

يبحث العديد من الأشخاص عن متجر تطبيقات جديد لتحميل الألعاب والتطبيقات الرائعة على هواتفهم الذكية، ويرجع السبب إلى عدم توافر بعض التطبيقات أو الألعاب على متجر جوجل بلاي الرئيسي، أو توافرها مقابل النقود، لذلك في هذه الحالة يلجأ البعض إلى شراء التطبيقات أو تحميل متجر آخر يوفرها بشكل مجاني.

App China هو السوق الصيني والذي يضم الألاف التطبيقات والأدوات والألعاب والتي قد لا تجدها متوفرة في متجر جوجل بلاي أو المتجر الرئيسي على هاتفك، كما يمكنك هذا التطبيق من تحميل وتصفح الكثير من التطبيقات المقسمة إلى مختلف الفئات وذلك وفق النوع والتصنيف بسهولة كبيرة، وذلك بسبب الواجهة المرنة للمستخدم ذات التصميم الجديد ونظام تصفح بديهي، والذي يساعدك على التعامل والاعتياد على استخدامه بسهولة ومرونة كبيرة.

اقرأ ايضا عن تحميل: لعبة traffic racer مهكرة

مميزات متجر الارنب الصيني

يتمتع المتجر الصيني بالعديد من المميزات والتي جعلته الأكثر تميزًا عن غيره، وتتمثل أبرز مميزات هذا المتجر الرائع في:

  1. تم تصميم المتجر الصيني بطريقة منظمة على الهواتف الذكية، حيث يضم قوائم عديدة، كما أن هناك قائمة مخصصة لتطبيقات الأندرويد وقائمة مخصصة للألعاب، بالإضافة إلى أن هذا التطبيق المميز يوفر الكثير من الذهب والوسائل لبعض الألعاب المحددة والتي تمكنك من تجاوز المراحل داخل اللعبة.
  2. App China تطبيق يقوم بعمل المتجر الإلكتروني، حيث أنه يحتوي في داخله على مجموعة هائلة من التطبيقات والألعاب، بالإضافة إلى أنه ينافس أكبر المتاجر الإلكترونية مثل: متجر جوجل بلاي ستور والذي يحتوي على التطبيقات والألعاب أيضًا ولكن بعضها المدفوع وبعض أخر منها غير متوفر.
  3. تتمثل وظيفة المتجر الصيني الرئيسية في توفير جميع الألعاب والتطبيقات التي يفضلها المستخدمين سواء المدفوعة أو المجانية في المتاجر الإلكترونية الأخرى، يكفي أن تقوم بتحميل المتجر لتستطيع الاستمتاع بالتطبيقات والألعاب التي تفضلها.
  4. لقد تم توفير التطبيق على موقع رسمي حتى يتمكن المستخدمين من الدخول إليه بسهولة، التعرف على أحدث التطبيقات والألعاب الخاصة بالهواتف الذكية والمدعومة بالأندرويد مجانًا.
  5. بفضل تطبيق المتجر الصيني App China تمكن العديد من الأشخاص في مختلف الفئات العمرية بتحميل التطبيقات والألعاب مجانًا والتي كان يطرحها متجر جوجل مقابل مبلغ من المال الأمر الذي لا يمكنهم من الاستمتاع بجميع التطبيقات.
  6. لقد وصلت شهرة هذا التطبيق إلى جميع أنحاء العالم، حيث أصبح يضم عدد ضخم من المستخدمين الناشطون، حيث أنه هناك العديد من الأشخاص يسهرون على نجاح هذا التطبيق المميز، كما أنهم يقومون بإضافة بعض اللمسات المميزة، بالإضافة إلى أنهم يقومون بحل المشاكل التي تواجه المستخدمين.
  7. لا يحتاج هذا المتجر إلى ادخال البيانات الخاصة بك مثل اسمك ورقم هاتفك واسم العائلة وغيرها من المعلومات التي تطلبها المتاجر الأخرى.
  8. يحمل هذا التطبيق الرائع واجهة تشبه واجهة متجر جوجل بلاي في الأندرويد، ومتجر أب ستور في الأيباد والأيفون، وبالتي فلن تجد أي صعوبة في التعامل مع هذه الواجهة أو التنقل بين التطبيقات لأنك ستشعر أنك معتاد عليها.
  9. لا يحتاج المتجر الصيني إلى عمل روت أو جيلبريك لجهاز الأندرويد والأيفون حتى تقوم بتثبيته.
  10. والجدير بالذكر هو أن هذا المتجر يتلقى التحديثات بصفة مستمرة وذلك حتى يتم التأكد بأنك دائمًا تحمل الإصدار المحدث من التطبيق.
  11. وأكثر ما يميز التطبيق هو أن وزنه خفيف للغاية الأمر الذي لن يجعلك تواجه مشكلة في تثبيته.
  12. يساعدك هذا التطبيق على التخلص من الملفات والبيانات غير الضرورية سواء كانت على الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية الخاصة بك.
  13. لست مضطر في البحث عن التطبيقات والألعاب في متاجر إلكترونية أخرى فهو يحمل مخزون ضخم للغاية.
تابع أيضا  تحميل برنامج text now تكست ناو للاندرويد و الايفون اخر اصدار

متطلبات تشغيل متجر الارنب الصيني

هناك بعض المتطلبات التي تحتاجها لتتمكن من تثبيت المتجر الصيني على هاتفك الذكي، والتي تتمثل في النقاط التالية:

  1. يتطلب تحميل المتجر الصيني للاندرويد العرب كاملا و غيره تفعيل خاصية التثبيت من مصادر غير معروفة، ويمكنك تفعيل تلك الخاصية من خلال الانتقال إلى الإعدادات واختيار الأمان والحماية، ثم تفعيلها.
  2. يمكن لهذا التطبيق الذكي أن يعمل على أجهزة الأندرويد المحمولة والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام الأندرويد إصدار 4.0 فما أعلى، كما أنه يعمل على أجهزة الأيفون.
  3. لا يتجاوز حجم التطبيق 11 ميجا بايت، فهو صغير للغاية وخفيف لا يستهلك من طاقة الهاتف ولا يؤثر بالسلب على أدائه، كما أنه لا يأخذ مساحة تخزين كبيرة.

معلومات عن  AppChina

  1. عدد مرات التحميل (430411 تنزيل).
  2. نظام التشغيل: Android.
  3. تطوير: AppChina
  4. الترخيص: مجاني.
  5. تاريخ التحديث: 30-09-2020
  6. أحدث إصدار: 2.1.64263
  7. الحجم: 7.7 MB.

طريقة تحميل المتجر الصيني app china

في حقيقة الأمر هناك العديد من المستخدمين لا يعلمون طريقة تحميل المتجر الصيني، لذلك قم بمتابعة قراءة هذا الموضوع سوف نقوم بذكر الطريقة الصحيحة لتحميل App China والاستمتاع بمجموعة ضخمة من التطبيقات والألعاب المجانية وذلك عن طريق:

  1. إذا كنت تمتلك أحد هواتف الأندرويد الذكية، فيمكنك تحميل التطبيق من خلال التوجه إلى الموقع الرسمي الخاص بتطبيق المتجر الصيني، تحميله بكل سهولة من خلال ضغطة زر واحدة بسيطة بالنقر على تحميل
  2. والجدير بالذكر هو أن التطبيق تم صنعه وتطويره في دولة الصين لذلك فهو يدعم اللغة الصينية فقط، ولأن العديد من الناس لا يستطيعون فهم اللغة الصينية، تم توفير رابط تحميل المتجر الصيني باللغة العربية وكل هذا مجانًا.
تابع أيضا  تحميل برنامج لايكي Likee الاصلي للاندرويد برابط مباشر

ويجب الانتباه إلى أنك تقوم بتحميل المتجر الصيني الأصلي، حيث أن هناك العديد من التطبيقات التي تم طرحها بهذا الاسم والتي لا تعمل.

تحميل المتجر الصيني app china معرب

العديد من الأشخاص في جميع أنحاء العالم يبحث عن طريقة تحميل النسخة المعربة من متجر الصيني، يمكنك الحصول على النسخة المعربة من التطبيق بطريقة سهلة وبسيطة والاستمتاع بجميع التطبيقات والألعاب التي يوفرها هذا المتجر الرائع، فقط قم باتباع الخطوات التي سنقوم بذكرها في السطور التالية.

كما أن من خلال هذا التطبيق ستتمكن من الحصول على جميع التطبيقات مجانًا والتي يتم الدفع لها عند محاولتك لتحميلها في أي متجر إلكتروني أخر، أو الحصول على برنامج هكر للحصول عليها، لا داعي لكل هذا فالمتجر الصيني يوفرها بشكل مجاني.

بالإضافة إلى أنك لن تحتاج إلى تحميل تطبيقات ثقيلة على هاتف الأندرويد، حيث أن المتجر الصيني apk يتمتع بوزن خفيف للغاية.

قد تواجه بعض العقبات عند استخدامك المتجر الصيني للاندرويد وذلك لأنه يدعم اللغة الصينية فقط، لذلك سوف نقوم بتقديم لك طريقة تحميل متجر الصيني في نسخته المعربة، فقط قم باتباع الخطوات التالية:

  1. قم بالنقر على رابط النسخة المعربة من هنا حتى يتم تثبيتها على هاتفك الأندرويد وتحميل الملف الخاص بالتثبيت وهو APK.
  2. كما أنك سوف تحتاج إلى أن تقوم بتحميل ملف الداتا ونقله بعد ذلك إلى مسار جديد Andriod/OBB.
  3. قم بتطبيق هذه الخطوات تمامًا كما قمنا بذكرها وسوف تحصل على نسخة معربة من المتجر الصيني.
  4. وهكذا قد نكون قمنا بذكر كل شيء ترغب في معرفته حول المتجر الصيني والذي يعتبر واحد من أفضل المتاجر الصينية والذي يوفر كافة التطبيقات والألعاب مجانًا.
تابع أيضا  تنزيل سناب شات Snapchat الاصلي للاندرويد و الايفون اخر اصدار

عيوب تحميل المتجر الصيني للالعاب و التطبيقات 

وعلى الرغم من أن هذا التطبيق يحمل العديد من المميزات الرائعة التي يقدمها لمستخدميه، إلا أنه قد توجد بعض العيوب الصغيرة وذلك نظرًا لأن أي شيء تم تصنيعه في العالم يحمل العيوب والمميزات، وتتمثل عيوب هذا التطبيق في:

  1. نظرًا لأن التطبيق تم تصنيعه وتطويره في دولة الصين فإنه لا يدعم إلا اللغة الصينية، وقد يعتبر هذا العيب جوهريًا حيث أن العديد من المستخدمين يصعب عليهم فهم اللغة الصينية، ولكن يعمل المطورين على معالجة هذه المشكلة في أقرب وقت حتى يتمكنوا من توفير أشهر اللغات العالمية مثل اللغة الإنجليزية، الألمانية، الفرنسية، العربية.
  2. يحتوي المتجر على الكثير من الإعلانات الغير مرغوب بها والتي تظهر عند فتح التطبيق، ولكن هذه الإعلانات تعتبر هي الممول الرئيسي للتطبيق لذلك لا يمكن إيقافها أو تعديلها على أي من الأحوال.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *