العاب اندرويد

تحميل ببجي الصينية Pubg Mobile China للاندرويد مهكرة 2024

يعد أمر تحميل ببجي الصينية من أكثر الأمور التي يتجه إليها اللاعبون خلال الفترة الأخيرة نظرًا لما تحتويه من مزايا وخدمات تقدمها اللعبة للاعبين، تعتبر مزايا تحميل لعبة ببجي الصينية من أكثر الأمور التي ساعدت على ازدياد شهرتها على نطاق أوسع على مستوى العالم، وقد كان للعبة دور كبير في التأثير على الكثير من مطوري الألعاب.

ما هي لعبة ببجي الصينيه

تحميل ببجي الصينية Pubg Mobile China للاندرويد مهكرة 2022

تعتبر لعبة ببجي الصينية من إحدى الألعاب التي تم تصميمها لاستهدفا الهواتف، وتعد من أشهر ألعاب الحروب والقتال في الآونة الأخيرة، فيقوم الشخص بمحاولة البقاء على قيد الحياة باستعمال كافة الطرق الممكنة.

قامت شركة Tencent Games بإنتاج اللعبة، فيمكن للشخص أن يلعب بالوضع الكلاسيكي من خلال لعبة ببجي الصينية بدلًا من النسخة الأصلية العالمية.

تعتبر لعبة ببجي الصينية مطابقة نوعًا ما للنسخة الأصلية بجانب وجود بعد المميزات الإضافية حيث توجد العديد من الرقصات والملابس والشخصيات والأسلحة الجديد التي تم إضافتها للعبة ببجي بنسختها الصينية.

تعتبر اللعبة بنسختها الصينية نسخة معدلة وتم إجراء بعض التطورات لها، ويمكن أن يقوم الشخص بتحميلها من خلال العديد من الطرق فيمكنه أن يقوم بتحميلها من خلال المتاجر الإلكترونية بجانب إمكانية الوصول إليها من خلال بعض المواقع التي تتيح روابط خاصة بتنزيل اللعبة بالنسخة الصينية أو النسخة الكورية بشكل مجاني

يتاح لعب ببجي الصينية في حالة كان الشخص متصلًا بالإنترنت من أجل أن يستطيع التواصل مع اللاعبين بشكل عام مع فريقه بشكل خاص.

إن اللعبة بنسختها الصينية تعد ثاني إصدار للشركة من بعد إصدار للعبة ببجي بنسختها العالمية، فإن كنت من محبي الألعاب التي تحتوي على قتالات ومعارك وحروب مختلفة وبأوضاع عديدة وأسلحة وذخائر متنوعة فستكون لعبة ببجي الصينية هي أفضل اقتراح لك خاصةً لما بها من مميزات فريدة.

تابع أيضا  تحميل لعبة Dragon Ball Legends للاندرويد اخر اصدار 2024

كيفية لعب لعبة PUBG الصينية

يمكن لعب ببجي من خلال:

  1. اختر الوضع الذي ترغب باللعب من خلاله بجانب أسلوب اللعبة إن كان منفردًا أو جماعيًا أو اللعب الثنائي.
  2. قم بالضغط على كلمة start وستبدأ المعركة حين يجتمع الفريق الخاص بك.
  3. في بداية اللعبة يكون جميع اللاعبين على متن الطائرة بما فيهم الأعداء، قم باختيار المكان الذي ترغب في الهبوط إليه من خلال استخدام الخريطة التي أمامك.
  4. حين تقوم بتحديد المكان يمكنك إرسال دعوة لفريقك من أجل أن يتبعوك ويهبطوا معك في نفس المكان الذي قد قمت بتحديده مسبقًا.
  5. تقوم بالهبوط من الطائرة وعند اقترابك من الأرض، قم بفتح المظلة الخاصة بك أو يمكنك تركها وسيتم فتحها تلقائيًا.
  6. بعد أن تهبط ستجد حولك العديد من البيوت والعقارات، فقم بالتوجه إليها بسرعة لاختيار ما تشاء من أسلحة ومعدات وإسعافات أولية، بجانب القيام بالبحث عن المركبات أو السيارات حتى تتمكن من الانتقال إلى أي مكان داخل الجزيرة بسرعة عوضًا عن الركض.
  7. قد يهبط معك في نفس الموقع أعداء أخرين فقم باتخاذ احتياطاتك، وقم بالتسلح جيدًا حتى تتمكن من محاربتهم فور ظهورهم أمامك في أي لحظة.
  8. يوجد في اللعبة عدد 100 لاعب بما فيهم فريقك الخاص بك، ويتم توزيعهم في اللعبة بحسب اختيارهم، لذلك احذر جيدًا من أن يظهر أمامك أي عدو بصورة مفاجئة.
  9. قم بتصويب السلاح نحو العدو وإطلاق النار مباشرة، ومن بعدها ستجده اختفى ليحل محله صندوقًا صغيرًا، فتوجه إلى الصندوق، وستجد ما كان يملكه من أسلحة وذخيرة أدوات مختلفة بجانب الملابس، ويمكنك أخذ ما ترغب به منه.
  10. احرص على أن تبقى داخل دائرة الأمان حيث تقل مساحتها مع مرور كل دقيقة وربع تقريبًا، وفي حالة إن كنت تبعد عن تلك الدائرة بمسافة كبيرة، فمن المحتمل أن تموت ولن تستطيع استكمال اللعب.

مزايا تحميل و تنزيل ببجي الصينية

في حالة تحميل لعبة ببجي بنسختها الصينية أو الكورية ستجد العديد من المزايا المشابهة للنسخة الأصلية، ومن ضمن تلك المزايا:

  • يمكنك القيام بتحميل اللعبة بنسختها الصينية أو الكورية بشكل مجاني، وباتباع خطوات قليلة لا تستغرق الكثير من الوقت بجانب أنها لا تتطلب أي رسوم بأي شكل أثناء القيام بتنزيلها وتحميل.
  • لا يقتصر الفريق الواحد على 4 لاعبين فقط بل أصبح يتسع لأكثر من 4 أشخاص فأصبح يشمل الفريق الواحد عدد 6 لاعبين.
  • تحتوي لعبة ببجي بنسختها الكورية والصينية على العديد من أنواع الأسلحة والذخيرة المختلفة والمتنوعة، كما قد تم إضافة أنواع ومجموعات أخرى للمركبات والسيارات داخل اللعبة، والتي لا توجد في اللعبة بنسختها الأصلية.
  • يمكن للشخص اللاعب أن يتواصل مع باقي اللاعبين سواء إن كانوا من ضمن أعضاء الفريق الخاص به أو من ضمن الحرب بشكل عام.
  • يمكنك من خلال تحميل لعبة ببجي أن تحصل على ميزة فريدة، وهي إمكانية أن تلعب في وضع ليلي أو الوقت الممتد من فترة غروب الشمس وحتى الفجر، كما يمكنك استخدام أدوات خاصة بالرؤية الليلية.
  • تقوم لعبة ببجي الصينية بتقديم سيرفرات ذات أنواع قوية يمكنها أن تعمل على الإنترنت إن كان ضعيفًا، فهي تمتلك سيرفرات تختلف تمامًا عن سيرفرات اللعبة الأصلية.
  • تمتلك لعبة ببجي الصينية جودة عالية من الدقة للرسوم، فتمنح اللاعب مزيدًا من المتعة والراحة عند اللعب، ويوجد بعض الأمور الأخرى مثل أصوات التصوير وغيرها.
  • قد يواجه الشخص صعوبة حين يحاول أن يدخل إلى عشيرة قد سبق له الانضمام إليها من خلال النسخة العالمية الأصلية وكذلك العكس صحيح، ولكن يمكن للشخص أن يدخل إلى طاقم قد سبق له الانضمام إليه سواء من خلال النسخة العالمية أو من خلال النسخة الصينية.
  • تتشابه النسختين الكورية والصينية إلى حد كبير، ولكن قد يختلف الأمر فقط من حيث اللغة.
  • يوجد باللعبة خريطة بجودة hd ذات مشاهد واقعية ورسومات ثلاثية الأبعاد.
  • ستتمكن من اكتساب خبرة داخل ساحة المعركة عند قيامك بلعب ببجي الصينية، حيث يوجد مختلف الأدوات والأسلحة.
تابع أيضا  تحميل لعبة من سيربح المليون للكمبيوتر و الاندرويد برابط مباشر

تنزيل ببجي الصينيه

يمكنك تحميل ببجي الصينية للهاتف الاندرويد من خلال خطوات بسيطة تتمثل في:

  1. النقر على زر التحميل  لرابط صفحة الويب الخاصة بالموقع تحميل
  2. سيتم نقلك إلى صفحة أخرى فقم بالضغط على كلمة download now الموجودة أقصي يمين الشاشة.
  3. ستبدأ عملية التحميل بشكل تلقائي فانتظر قليلًا حتى تنتهي عملية تنزيل لعبة ببجي الصينية.
  4. بعد الانتهاء من التثبيت قم بفتح اللعبة وتسجيل دخولك، ثم أبدأ رحلتك في استكشاف اللعبة والتمتع بكل ما بها من مزايا.

الاختلاف بين ببجي بنسختها الصينية وببجي بنسختها اللايت

إن أكثر ما يميز لعبة ببجي بنسختها سواء إن كانت الكورية أو الصينية هي أنها تعمل على جميع الأجهزة الإلكترونية سواء على الكمبيوتر أو على الهاتف، عن طريق برنامج محاكاة يقوم بالسماح للشخص أن يستخدم اللعبة بشكل مجاني على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف في حالة إن كان لا يعمل بنظام أندرويد.

كما يمكن للشخص بسهولة أن يحول نسخة اللعبة عن طريق هاتفه الذكي، وقد حرصت الشركة المصدة للعبة ببجي الصينية أن تقوم بتطوير اللعبة من حين لأخر بشكل مستمر.

من أكثر الأمور التي جعلت من لعبة ببجي بنسختها الكورية والصينية تزداد شهرة في كل مرة هي إتاحتها للاعبين من كل أنحاء العالم لاستخدامها دون مواجهة أي نوع من المشاكل أو صعوبات قد تزعجهم، وتحتوي أيضًا اللعبة على العديد من الخيارات التي يمكن للفرد التمتع بها خلال لعبة لها.

تابع أيضا  تحميل لعبة Valorant للاندرويد مجانا برابط مباشر

لقد تم إصدار العديد من الإصدارات للعبة ببجي الصينية والكورية، وبكل إصدار تطور أفضل من الإصدار السابق له، كما يحتوي كل إصدار على خيارات ومزايا خاصة به، لذلك ننصحك بتنزيل وتحميل لعبة ببجي للتمتع بكل ما هو حصري وجديد من مزايا وخدمات.

الفرق بين لعبة ببجي بنسختها الصينية وببجي بنسختها الأصلية

لا يوجد اختلافات يمكن ذكرها بين النسختين، فتعمل النسختان من خلال محاكي لأجهزة الكمبيوتر من أجل أن يتمكن الشخص من استخدامها، إما في حالة أن قام الشخص باستخدام اللعبة من خلال هاتف ذكي من فئة سامسونج أو غيرها من التي تعمل بنظام أندرويد فيمكن حينها أن تتوفر اللعبة بالنسختين على جميع الأجهزة التي تعمل من خلال نظام أندرويد.

من ضمن طرق التحميل الشهيرة للعبة ببجي الصينية هي أن تقوم بتحميلها من خلال التوجه لمتجر جوجل بلاي، والبحث عن اسم اللعبة في محرك البحث الموجود به، ومن ثم القيام بتثبيت اللعبة بنسختها الصينية.

يمكن للشخص اللاعب بسهولة أن يحتل المرتبة الأولى في لعبة ببجي الصينية، حيث يوجد العديد من المنافسين الماهرين الذين يتنافسون على المركز الأول خلال تلك اللعبة.

اقرأ ايضا عن تحميل: لعبة earn to die 2 مهكرة 

نصائح للتخلص من الأعداء في اللعبة

بعد أن تقوم بتنزيل وتحميل ببجي الصينية، قم باتباع هذه النصائح لتضمن تخلصك من الأعداء بسهولة:

  • يمكنك استخدام العديد من الوسائل للتخلص من أعدائك بكل سهولة مثل
  • استخدام نيران متفرقة.
  • الانتظار في مكان خفي يصعب رؤيتك به حتى تجد أحد الأعداء في المنطقة التي تتواجد بها.
  • يمكنك أن تتجنب المناطق ذات الحركة المرورية الكثيرة لاحتمالية أن تكون صيد سهل لأحد المنافسين، ويمكنك كذلك إطلاق رصاصات بشكل مفاجئ والتخفي، فستجد العدو يقترب أو قد خرج من مخبأه.
  • يوجد ما يقارب 3 أنواع من الأسلحة في لعبة ببجي الصينية، ومن أجل أن تحافظ على خط الرؤية يمكنك استخدام الأسلحة من فئة ASSAULT التي لديها عدد متوسط من الذخائر، وتتميز بإمكانية نقلها بسرعة.
  • هناك أسلحة متدرجة وتسمى RANGED، وتحتوي على نطاقات أكبر تقوم بتسهيل اشتراك العدو.
  • أما إن كنت تريد إلحاق ضرر عالي فيمكنك استخدام الأسلحة من فئة SUPPORT، ويمكن أن تكون من المدافع الرشاشة ذات الوزن الثقيل أو البنادق وغيرهم، ويعد ذلك النوع من أفضل الأنواع، حيث يتمكن الشخص من السيطرة على تحركات أعدائه.

‫2 تعليقات

  1. It is appropriate time to make a few plans for the future and it is time to be happy. I have read this publish and if I may just I want to recommend you few interesting things or advice. Perhaps you could write next articles relating to this article. I wish to read more things approximately it!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *