العاب اندرويد

تحميل لعبة المارد الازرق Akinator للاندرويد و للايفون اصدار

هذه اللعبة من الألعاب المسلية التي حققت شهرة كبيرة، وجذبت الكثير من الناس ودفعتهم إلى ممارستها، تحميل لعبة المارد الازرق أصبح منتشرًا وهذا يعود إلى أن اللعبة شيقة للغاية وتناسب كل الفئات الصغار والكبار، فإن سحر هذه اللعبة يتمحور حول المارد الأرزق إلى جانب الأستمتاع أثناء عبور الأراضي الصحراوية ووصول اللاعب إلى استكشاف الأهرامات، باللإضافة إلى تخطيه مدينة الآلهة السحرية، والتمتع بلغز المغامرة، واللعبة تتكون من خمسين مستوى ويجعلها ذلك تقدم ساعات طويلة من المرح لمن يمارسوها.

نبذة عن لعبة المارد الازرق Akinator 

تحميل لعبة المارد الازرق Akinator بالعربي للاندرويد و للايفون اصدار 2022

يتعين على من يريد تحميل لعبة المارد الازرق أن يطلع على بعض المعلومات التي تخص هذه اللعبة قبل تحميلها

  • لعبة المارد الأزرق هي لعبة تتمحور حول مارد عبقري ذو لون أزرق، هذا المارد وظيفته في اللعبة مساعدة اللاعب في رحلته المليئة بالمغامرات، فهو يخرج من الفانوس السحري ثم يقوم بتنفيذ طلبات اللاعب ومساعدته في الوصول إلى المكان المطلوب الوصول إليه بأقصى سرعة.
  • حظت اللعبة بالمراتب الأولى في كل المتاجر الالكترونية، وهي تُعتبر من أكثر الالعاب تحميلا في الوطن العربي.
  • لعبة المارد الأزرق تُصنف أنها من الألعاب الآمنة والتي يرغب فيها الكثير من الناس، فهي تمكنهم من قضاء وقت ممتع في رحلتهم الطويلة التي تضمن خمسين مستوى كل مستوى ملئ  بالإثارة والمتعة إلى جانب  المغامرات التي تجذب اللاعب، وتجعله يستمر في ممارسة اللعبة.
  • هذه اللعبة تتواجد على الأنترنت وتطبيق المحمول المنتج بواسطة شركة فرنسية.
  • المارد الأزرق يحاول تحديد الشخصية الواقعية او الخيالية التي يُفكر فيها اللاعب من خلال طرح الأسئلة عليه بطريقة قريبة من لعبة العشرين سؤال.
  • اللعبة يُستخدم بها برنامج الذكاء الاصطناعي الذي يتعلم أفضل الأسئلة ليطلب إجابتها عن طريق تجربته مع اللاعبين، وهذا البرنامج يُعد سر معرفة المارد الأزرق للشخصية التي يُفكر فيها اللاعب.
تابع أيضا  تحميل لعبة Taxi Sim مهكرة للاندرويد من ميديا فاير مجانا

طريقة لعب اللعبة

بعد أن يقوم اللاعب بتحميل لعبة المارد الازرق، يتعرف على طريقة اللعب المتمثلة في ما يلي:

  • يتعين على اللاعب أن يقوم بالضغط على الزر الخاص بالتشغيل والتفكير في شخصية مشهورة، ولا يشترط التفكير في شخص بل من الممكن أن يكون كائن، أو شيء آخر قد يتبادر إلى الذهن مثل الموسيقى، أو الرياضة، أو شخصية سياسية، أو لعبة الفيديو، أو الأم، أو الأب، أو ممثل، أو فيلمم خيالي، أو أي شيء غير ذلك.
  • عند بدء الللعبة يقوم المارد بطرح سلسلة من الأسئلة وفقًا للمطلوب، والإجابة عن هذه الأسئلة من قبل اللاعب تكون بنعم، أو لا، أو ربما، أو ربما لا أو لا أعرف، وهذه الإجابات تُعتبر إجابات محتملة لأجل معرفة الشخصية من قبل المارد فهو بحصوله على إجابة للأسئلة يستطيع الوصول لما يفكر فيه اللاعب.
  • في حالة إذا اقتصرت الإجابة على خيار واحد محتمل قبل عملية طرح العشرين سؤال، فسوف يقوم البرنامج بتقديم سؤال للاعب وهو إذا كانت الشخصية التي اختارها صحيحة أم لا، وإذا كان التخمين خطا ثلاث مرات متتالية، فسيطلب البرنامج من اللاعب أن يدخل اسم الحرف وذلك ىلأجل توسيع قاعدة بياناته الإختيارية.

تجربة لعبة المارد الازرق

قبل أن تبدأ  في الخول إلى مراحل اللعبة، يمنحك برنامج اللعبة فرصة التجربة لكي يُساعدكك في التعرف على كيفية اللعب

  • بعد أن يدخل اللاعب إلى اللعبة سوف يتم توجيهه إلى صفحة البدء، وسيقوم المارد الازرق بطلب تحديد العمر الخاص باللاعب، وبعد ذلك يقوم اللاعب بالضغط  على كلمة”العب للبدء”، ويتعين على اللاعب أن يكون قد فكر في  شخصية ما في عقله.
  • يبدأ المارد الازرق في طرح الاسئلة عليك، ويكون السؤال الأول هو “هل الشخصية أنثى؟”، وسيقوم اللاعب في هذه الحالة باختيار إحدى الاجابات التي اشارنا إليها من قبل.
  • الأسئلة التالية في اللعبة تكون على نفس نهج التجربة، وعند وصول اللاعب إلى السؤال الأخيرسيقوم المارد باقتراح اسم الشخصية التي قام بالتفكير فيها، وسيجد اللاعب أنها نفس الشخصية التي فكر فيها بالفعل.
  • وفي حالة ان المارد الأزرق لم ينجح في معرفة الشخصية، سوف يقوم برنامج اللعبة بطرح المزيد من الأسئلة على اللاعب أو يقووم البرنامج بإعلان خسارة المارد الازرق.
تابع أيضا  تحميل ببجي الكورية PUBG MOBILE (KR) للاندرويد والايفون برابط مباشر

اقرأ ايضا: traffic rider مهكرة

الهدف من تحميل لعبة المارد الأزرق

يتعين على اللاعب معرفة الهدف من هذه اللعبة وذلك سنوضحه في مايلي

  • اللعبة تسعى إلى تطبيق حلول ابتكارية خاصة بتكنولوجيا المعلومات والاتصالات التي قام بتصميمها مختبر البحث والتطوير وفقًا لأحدث الإنجازات الخاصة بمجال البحث.
  • أصبح للعبة المارد الأزرق شهرة كبيرة على مستوى العالم مما جعل كثير من الناس يقوموا بتحميل لعبة المارد الازرق على الهاتف الخاص بهم من خلال متجر جووجل بلاي، او تحميلها على جهاز الكومبيوتر من خلال الرابط الخاص بها.
  • يحتاج الذين يمارسون هذه اللعبة إلى أدوات ذكية تساعدهم في العثور على طريقهم إلى جانب الحصول على غجاباتهم وتوقعاتهم بسهولة ويُسر.
  • تحرص الشركة المسئولة عن إنتاج هذه اللعبة وتحسينها على إيجاد حلول، تعمل هذه الحلول على تنظيم المعلومات وإتاحتها للجميع.
تابع أيضا  تحميل لعبة Hello Neighbor هلو نيبر للايفون والاندرويد اخر اصدار

كيف يمكن للاعب إضافة سؤال في اللعبة 

بعد أن يخمن المارد الأزرق الشخصية التي قمت بالتفكير فيها، يسمح برنامج اللعبة للاعب بإضافة سؤال

  • يتعين على اللاعب ان يقوم بغدخال كلمة أو كلمات مرجعية من سؤاله.
  • إذا وجد المارد الازرق أسئلة تشبه سؤال اللاعب في قاعدة البيانات، فسوف يعرض عليه قائمة بها.
  • إذا تم الظهور السؤال الذي اختاره اللاعب، فيتعين على الاعب اختياره وإضافة معلومات عليه.
  • إذا لم يتم ظهور السؤال، فيتعين على اللاعب الضغط على زر “انقر هنا”ثم يُدخل السؤال ومعلومات عنه.
  • إذا لم يعثر المارد الأزرق على أي سؤال مقارب لسؤال اللاعب في قاعدة البيانات، يمكن برنامج اللعبة اللاعب من إدخال السؤال ومعلومات عنه، وسيقوم البرنامج بعد ذلك بتطبيق السؤال بعد مراجعته واعتماده من قبل مدير الموقع.

تحميل لعبة المارد الازرق Akinator للاندرويد و الايفون

يمكنك تحميل لعبة الجني الازرق للاندرويد برابط مباشر من خلال النقر على ازرار التحميل أسفله

تحميل للاندرويد تحميل للايفون

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *