العاب اندرويدالعاب كمبيوتر

تحميل لعبة ملكة الموضة قصص وتمثيل مجانا اخر اصدار 2024

الكثير من الفتيات وبالخصوص الفتيات الصغار يقومون بتحميل لعبة ملكة الموضة للكمبيوتر والموبايل كثيرًا، وذلك لأنه من أفضل الألعاب المسلية الممتعة على الإطلاق لوجود الكثير من المغامرات والدراما بداخلها سوف تدخل إلى حياة النجوم المشهورين فأنت تبدأ من الصفر مع بداية اللعبة ثم تبدأ في الوصول إلى الشهرة بشكل تدريجي، حيث يمكنك معرفة الصعوبات التي يواجهها النجوم بجانب إمكانية تعرفك لكافة النجوم من كافة أنحاء العالم ويمكنك أن تتناول العشاء أيضًا مع الاستمتاع بالحفل مع النجوم، حيث تشمل هذه اللعبة الكثير من المميزات المذهلة للغاية.

لعبة ملكة الموضة مهكرة

تحميل لعبة ملكة الموضة للكمبيوتر والموبايل 2021
تحميل لعبة ملكة الموضة للكمبيوتر والموبايل 2021

تعد لعبة ملكة الموضة من أكثر الألعاب شهرة فهي من ألعاب البنات المختلفة، لذلك يهتم بها مصممين  اللعبة بتطويرها وتوجيهها إلى الفتيات من خلال إضافة الألوان الهادئة على سبيل المثال إضافة جميع التدرجات من اللون الأحمر، فاللعبة تكون عبارة عن شخصية فتاة يابانية تعمل على تكوين شكلها من خلال الاستعانة بالكثير من العناصر التي توفرها اللعبة مثل الكثير من الأزياء الرائعة.

ثم تبدأ اللعبة في الدخول إلى محاكاة اللعبة في الحياة وتكون الفتاة في داخل المدرسة ثم تقوم بالدخول إلى أفضل المغامرات الشيقة الممتعة مع القيام بالكثير من الأنشطة المتنوعة المختلفة أو البحث عن الوظائف، مما يجعلها تكون من أفضل الألعاب المفضلة لدى الكثير من الفتيات.

تابع أيضا  تحميل PES 2019 الاصلية مجانا برابط مباشر

اقرأ أيضًا: لعبة هجولة

خصائص لعبة ملكة الموضة

تعمل لعبة ملكة الموضة على توفير الكثير من الخصائص التي تجعلك في مغامرات واستمتاع كبير أثناء ممارستها مثل:

  • تحتوي اللعبة على الكثير من المهام السهلة البسيطة المسلية التي يمكنك أن تحصل على الأموال منها، ويكون بجانب اختيار الأزياء التي تريدها على الموضة، وكلما تزيد الشخصيات تزيد القصص وكلما قمت بإنجاز العديد من المهام كلما تصل إلى العالمية بشكل سريع، بجانب ذلك تعد هذه اللعبة مناسبة لكافة الأعمار ولا يوجد بها أي مظاهر غير أخلاقية.
  • حيث تعمل لعبة ملكة الموضة على دعم اللغة العربية وتكون شخصية البنت اليابانية هو أساس اللعبة والشخصيات التي تكون حولها شخصيات مساعدة للفتاة في عالم الموضة والتمثيل فهي تقوم بالسفر إلى نيويورك والتنزه فيها ثم استأجر الشقة.
  • من الممكن أن تقومي بالترويج إلى الأفلام الخاصة بك، مما يجعلك تكتسبين الكثير من المعجبين الجدد، مع إمكانية إنشاء اسم للأزياء الخاصة بك مع صناعة الروائح الخاصة بك أيضًا.
  • إضافة إلى ذلك تعد لعبة ملكة الموضة من أكثر الألعاب التي تناسب كافة أنظمة التشغيل المختلفة لهواتف الاندرويد وأجهزة الكمبيوتر أيضًا، حثي يمكن أن يتم تحميلها بشكل سهل من خلال متجر جوجل بلاي.
  • تم تصميم لعبة ملكة الموضة بأفضل الرسومات ثلاثية الأبعاد، وبإمكانك أن تحصل على الجوائز اليومية بمجرد تحميل اللعبة والدخول إليها.
  • يمكنك أيضًَا الوصول إلى العالمية وتصبحي من النجوم المشاهير وعليك الاهتمام بالموضة فهي مناسبة تمامًا للبنات الذين يحبون التمثيل، لذلك هناك عدة خطوات للوصول إلى العالمية ويوجد الكثير من القصص والشخصيات سوف تتمكن من الاستمتاع بها عند تحميل لعبة ملكة الموضة.
تابع أيضا  تحميل لعبة Real Rally MOD APK اخر اصدار للاندرويد برابط مباشر

تابع أيضًَا: لعبة نيد فور سبيد

مميزات لعبة ملكة الموضة للكمبيوتر

تحميل لعبة ملكة الموضة للكمبيوتر والموبايل 2021
تحميل لعبة ملكة الموضة للكمبيوتر والموبايل 2021

إذا كنت تريد أن تقوم بممارسة لعبة ملكة الموضة على شاشة أكبر في جهاز الكمبيوتر تستطيع أن تفعل ذلك بكل سهولة، وسوف تقومي بإتباع هذه الخطوات السهلة البسيطة للعب بشكل جيد:

  • منذ بداية إنتاج أول فيلم لكي ستجدي المصورين الذين يقومون بمطاردتك، حتى تجدي الصور الخاصة بك على أغلفة المجالات، لذلك يجب أن تقومي بتغيير الملابس والحصول على الأزياء الجديدة من محلات الأزياء التي تكون متوافرة في داخل اللعبة.
  • في حالة أنك مبتدأ في اللعبة يمكنك أن تتبع الحوار من الشخصيات المتواجدة في اللعبة وتنفيذه حتى تصبحين نجمة في أسرع وقت ممكن.
  • هناك أيضًَا شخصيتان يطلق عليهما عنود وصفا يمكنك جمع الأموال وشراء الفساتين الجديدة التي تناسب المراحل القادمة في التمثيل، مع وجود حوارات جانبية بين الأصدقاء في اللعبة  في الهاتف والمقابلات في النوادي الرياضية، حتى يتم إنجاز المهام بسرعة ومقابلة النجوم المشاهير والدخول إلى المسرح والعمل على إنتاج أول فيلم.
تابع أيضا  تحميل لعبة فورت نايت Fortnite الاصليه للاندرويد و الايفون 2024

اقرأ أيضًا:  لعبة Hello neighbor

تحميل لعبة ملكة الموضة مهكرة النسخة العربية

تحميل لعبة ملكة الموضة للكمبيوتر والموبايل 2021
تحميل لعبة ملكة الموضة للكمبيوتر والموبايل 2021

هناك الكثير من التحديثات التي تم إضافتها في إصدار اللعبة الأخير مثل:

  • إضافة المدن التالية مدينتي دبي ومدينة لبنان الجميلة المذهلة، مما يجعلك تشعر بالحماس أثناء المنافسة في اللعبة.
  • بالإضافة إلى ذلك قم تم إضافة الكثير من الأزياء المتنوعة المختلفة مثل الأزياء الشتوية الرائعة، مع إضافة التزلج على الجليد أيضًا، بجانب إضافة القصص والشخصيات الجديدة.
  • زيادة على ذلك هناك الكثير من التحسينات العامة والذي تعمل على كافة الهواتف الذكية.
  • من الممكن أن تقومي بمشاركة ما تقومي بيه في داخل اللعبة على موقع سناب شات، ليتمكن أصدقائك من رؤيته، ومع كل ذلك اللعبة غير محددة بوقت مًا لإنجاز أي من المهام.

إذا كنتي من محبي ألعاب الفتيات والموضة والأزياء يمكنك تحميل هذه اللعبة الرائعة من خلال زر التحميل في الأسفل. التي تجعلك تستمعين كثيرًا بالأجواء التي بداخلها، مما يؤدي إلى وصولك إلى حالة من السعادة أثناء التجول بين المشاهير وتغيير الأزياء والسفر إلى البلاد والتمثيل في الكثير من الأفلام.

تحميل لعبة ملكة الموضة

تعليق واحد

  1. Fantastic web site. Lots of useful information here. I’m sending it to a few pals ans also sharing in delicious. And of course, thank you in your effort!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *