العاب كمبيوترالعاب اندرويد

تحميل لعبة هجولة Hula Drift للاندرويد والكمبيوتر برابط مباشر تحديث 2024

الكثير من محبي ألعاب سباق السيارات يقومون بتحميل لعبة هجولة للاندرويد والكمبيوتر 2021، فهي من أفضل ألعاب السيارات فهي ليس لعبة عادية بإمكانك أن تصنع لنفسك حلقة سباق متميزة كما ترغب فهي ثلاثية الأبعاد تجعلك تعيش في مغامرة وإثارة، كل ذلك ويمكنك اختيار سيارتك المفضلة والقيادة بدون مواجهة أي مشاكل على مختلف الطرقات المتنوعة مثل الطرقات السريعة في المدن والصحاري في الطرق المزدحمة والطرق الغير مزدحمة، حيث بإمكانك أيضًا أن تقوم بتصميم الطريقة التي ترغب في اللعب بها مثل اختيار السيارة ومظهرها الخارجي وجو السباق والطريق لذلك فهي رائعة للغاية.

نبذة عن لعبة هجولة

تحميل لعبة هجولة للاندرويد والكمبيوتر 2021
تحميل لعبة هجولة للاندرويد والكمبيوتر 2021

لعبة هجولة فاكتوري عبارة عن أحد ألعاب مهارات السيارات السريعة والتي تتسم بالسهولة في التحكم في السباق من بدايته حتى نهايته عن طريق التحكم والحماس بشكل كبير في كافة المراحل المختلفة المتنوعة، كما أنها تعتبر من أقوى ألعاب السيارات فهي لعبة سباق عالمية.

كما تقوم باختيار السيارة التي سوف تقوم بالسباق بها ومظهرها الخارجي ولونها مع اختيار الطريق الذي سوف تلعب به والبدء في السباق، ولكن الفرق بينها وبين أي لعبة سيارات أخرى أن سيارة تعد مزود بالأسلحة لكي تتمكن من القضاء على كل الأشخاص الذين حولك بأسهل شكل ممكن.

تابع أيضا  تحميل لعبة Tanks of Battle: World War 2 مهكرة للاندرويد برابط مباشر

فهي من الألعاب الشيقة الممتعة كلما قمت بتدمير العديد من السيارات الأخرى يمكنك الحصول على نقود في داخل اللعبة، مما يجعلك تقوم بشراء سيارة أفضل وتكون أيضًا مزودة بأسلحة أقوى وأفضل، ومن الممكن أن تقضي على الأشخاص الآخرين في أقل وقت ممكن لتحقيق هدف عالي في هذه اللعبة.

تابع أيضًا: لعبة Hello neighbor

تنزيل لعبة هجوله للاندرويد برابط مباشر

يمكنك تحميل لعبة هجولة للاندرويد بشكل سهل وبسيط من خلال زر التحميل التالي:

تحميل لعبة هجولة للاندرويد

  • بعد التحميل و التثبيت قم باختيار لعبة هجولة المناسب لك سواء على الهاتف أو الكمبيوتر واختر عربية أم إنجليزية، ثم بعد ذلك قم بالضغط على الأيقونة الخاصة بتشغيل المحرك والتي تكون متواجدة في شكل الديلكسيون الخاص بالسيارة.
  •  ثانيًا قم باختيار جودة اللعبة التي ترغب بها ثم اختر مستوى اللعبة والذي يكون قليل أم متوسط أم عالي، وبعدها ينقلك بشكل مباشر إلى إعدادات السيارة التي تريد المسابقة بها ثم ابدء في اللعب، حيث تساعدك هذه الإعدادات في التحكم في كل شئ  أثناء اللعب.
  • ثالثًا كما يمكنك الضغط على السهم الموجود في أسفل اللعبة ثم اختر سيارة من السيارات التي سوف تظهر أمامك، ثم اضغط على أيقونة التعديل بعدها وستفتح أمامك باقي الخيارات مثل لون السيارة وشخصيتك والكتابة التي تريدها على السيارة.
تابع أيضا  كيفية تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر والموبايل مجانًا 2024

تحميل هجولة للكمبيوتر

يمكنكم تحميل لعبة هجولة للكمبيوتر من خلال الرابط المباشر التالي، ثم تثبيتها و البدء في اللعب.

تحميل لعبة هجولة للكمبيوتر

اقرأ أيضًا:  لعبة sniper 3d مهكرة

مميزات تحميل هجولة للاندرويد

تحميل لعبة هجولة للاندرويد والكمبيوتر 2021
تحميل لعبة هجولة للاندرويد والكمبيوتر 2021

بعدما تنتهي من تحميل لعبة هجولة يمكنك الاستمتاع بالمميزات الرائعة التي تجعلك في حالة مغامرة وإثارة كبيرة أثناء ممارسة اللعبة مثل:

  • تقوم لعبة هجولة بتوفير عدة أنظمة مختلفة وقواعد للقيادة وحلبات السير عليك اختيار سيارتك المفضلة والانتقال إلى حلبة السباق لاستعراض مهارتك في السباق.
  • هناك أيضًا خيارا توفرها اللعبة لقيام كل لاعب بضبطها كما يرغب مثل تغيير زاوية العرض من وسط الكاميرات والتصوير متعدد الزوايا، بإمكانك أن تقوم بمشاهدة السيارة من الداخل مع ظهور السائق أو مشاهدة السيارة من الخارج من مختلف الزوايا.
  • كما يمكنك أن تقوم بتشغيل مصباح الإنارة أو إيقافه والتبديل بين وضعية القيادة سواء القيادة بشكل يدوي أم تلقائي، مع وجود إمكانية تفعيل أو تعطيل زر الانتظار، ويمكنك أيضًا أن تقوم بتنفيذ الحركات الاستعراضية  مثل الإمالة يمين ويسار ومشاهدة الدخان أثناء احتكاك عجلات السيارات بالأسلفت.
  • إضافة إلى ذلك يظهر أمامك على الشاشة عداد السرعة بشكل دائم ومكابح الفرامل وأوامر البنزين.

اقرأ أيضًا: كاندي كراش مهكرة

تابع أيضا  تحميل افضل 5 العاب سيارات مهكرة بدون نت للاندرويد و الايفون

خيارات إضافية في لعبة هجوله

تحميل لعبة هجولة للاندرويد والكمبيوتر 2021
تحميل لعبة هجولة للاندرويد والكمبيوتر 2021

هناك بعض الاختيارات التي يمكنك من خلالها ضبط مظهر السيارة قبل البدء في اللعبة، ومن ضمن هذه الخيارات:

  • خيار اللون والذي عن طريقه يمكنك تحديد لون السيارة وألوان الإنارة ولون زجاج السيارة والملصقات، ويمكنك أيَا أن تقوم بالكتابة على لوحة السيارة أو على الزجاج وذلك من خلال خيار الكتابة.
  • كما يوجد أيضًا خيار العجلات والذي عن طريقه يمكنك أن تتحكم في شكل العجل وألوان الجنط أيضًا، مع وجود خيار الوزنة الذي عن طريقه من الممكن أن تختار قوة مكابح السيارة.
  • وبعدما تنتهي من مظهر السيارة بشكل متكامل عليك اختيار السيارة في داخل اللعبة، مع إمكانية التعديل على أي اختيار قمت باختياره، ثم بعد ذلك يتم سؤالك هل ترغب في اللعب بشكل فردي أم جماعي.
  • ثم بعد ذلك يمكنك اختيار الجو المناسب المفضل لديك والذي يكون صباح أو مساء أو مشمس أو مغيم، مع اختيار الفصول أيضًا، ثم اختيار مكان التحدي عادي أم ميناء أم صحراء أو تعطيس أو تفجير، وهكذا يمكنك ربط الحزام والبدء في المسابقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *