تطبيقات اندرويد

تحميل واتس اب الاحمر WhatsApp Plus Red للاندرويد نسخة المحدثة

تنوعت إصدارات ونسخ تطبيق واتس آب ما بين الذهبي والأحمر و الأزرق بلس والبطريق و الكثير غيرها، موضوعنا اليوم عن تحميل واتس اب الأحمر ومميزاته المتنوعة والتي جعلت مستخدمي واتس آب يتوجهون إليه، واتس آب هو تطبيق دردشة عامة على مستوى العالم وتم إصدار النسخة الرئيسية للتطبيق في عام 2009 ويتبع البرنامج حاليًا شركة فيس بوك، حيث يعد فيس بوك وتطبيق واتس آب من أشهر وأفضل برامج التواصل الاجتماعي عالميًا بالإضافة لتطبيق الصور العالمي إنستجرام، حيث أصبحت تطبيقات التواصل الاجتماعي وسيلة الاتصال الأساسية في العالم الآن ويمكنك التحدث مع الجميع أيًا كان في جميع الأوقات، وأصبح ذلك النوع من التطبيقات هو الأكثر استخدامًا في جميع أنحاء العالم والمجتمعات المختلفة وكان لذلك تأثيرًا سلبيًا من حيث الحياة الاجتماعية على مختلف فئات المجتمع وخاصةً الأطفال.

إخلاء المسؤولية: الغرض من المقالة تعليمي تثقيفي فقط، ونحن لا نحض على أي سلوكيات غير قانونية

مميزات تحميل واتس اب الأحمر

 

للاستفادة والتمتع من مميزات هذه النسخة يمكنك تحميل واتس اب الأحمر من خلال الضغط على الرابط في أسفل الموضوع، مؤسس تطبيق واتس آب الأحمر هو شخص يدعى أبو عرب وتم إطلاق أول نسخة من البرنامج في عام 2020 مع حصوله على أحدث تحديثاته حتى الآن في 31/8/2020، التطبيق يدعم الكثير من اللغات من أهمها اللغة العربية والإنجليزية مع قلة حجم التطبيق ويعمل التطبيق على معظم الهواتف ومنصتي التشغيل الأشهر، أندرويد وأيفون، ومن مميزات واتس آب الأحمر:

حجم تحميل واتس اب الأحمر

يعد حجم التطبيق صغير بالنسبة لحجم واتس آب العادي والمميزات التي يقدمها واتس آب الأحمر كذلك حيث يصل حجم واتس آب العادي إلى حوالي 50 ميجا بايت بينما حجم واتس آب الأحمر 44 ميجا بايت ويمكنك تحميله والاستمتاع بخصائصه على جميع المنصات من دون الحاجة لهواتف قوية فهو يعمل على غالبية الفئات والإمكانيات.

لا رسوم مالية

التطبيق تم توفيره بشكل مجاني بالكامل مع إمكانية التمتع بكافة الخدمات والإعدادات المتميزة عن غيرها من الإصدارات حيث يبحث الكثيرون عن نسخ مطورة عن واتس آب دون التكلفة الكبيرة أو إضافة رسوم مالية، وتم تحقيق هذا بالفعل في واتس آب الأحمر.

تابع أيضا  تحميل كين ماستر الازرق Kinemaster diamond للاندرويد اخر اصدار 2024

خصوصية أفضل من قبل

أضاف أبو عرب الكثير من الإعدادات بخصوص خصوصية المستخدم التي كان يبحث عنها الكثيرون ومن هذه الخصائص إخفاء حالة متصل الآن حيث يمكنك التصفح في واتس آب طول اليوم دون أن يرى الأشخاص أنك متصل، إخفاء آخر ظهور بحيث لا يعرف أحد عن الوقت الذي كنت تتصفح فيه آخر مرة ولكن من مميزات التطبيق أنه مازال يمكنك رؤية آخر ظهور الآخرين، على عكس واتس آب العادي، إمكانية إخفاء علامتي قراءة الرسائل التي يتم إرسالها لك حيث يمكنك قراءتها والرد لاحقًا في حالة إن كنت مشغولًا، بالإضافة لإخفاء رؤيتك لحالات الآخرين بينما يمكنك معرفة من شاهد حالتك.

أشكال وتصميم جديد

يوفر لك التطبيق العديد من الخلفيات المختلفة للمحادثات والعديد من مواضيع التصميمات المتنوعة والأنيقة التي يمكنك منها اختيار ما يناسبك وتفضله من حيث التصميم الداخلي للهاتف، كما يمكنك تغيير الأيقونة الخارجية على واجهة الهاتف من حيث اللون والشكل، بالإضافة لتصميم الإشعارات التي تستلمها يمكنك تغيير لونها كذلك.

مميزات إضافية عند تحميل واتس اب الأحمر

يحتوي التطبيق على الكثير من المميزات الأخرى التي ساعدت على انتشاره الشاسع على مستوى العالم والتي كان يبحث عنها الكثير وتم توفيرها لهم من خلال تحميل واتس آب الأحمر، ومن مميزات التطبيق:

تصفح هادئ دون إشعارات

يسمح لك واتس آب الأحمر بقطع الاتصال على التطبيق فقط سواء أكان اتصال البيانات أو الوايفاي المنزلي، حيث يتم تفعيل ما يشبه وضع الطيران الذي يقوم بقطع شبكات الاتصال نهائيًا وبالتالي لا يمكنك استلام أو إرسال الرسائل، وبهذا يمكنك التمتع بتصفح هادئ دون إزعاج الرسائل المتتالية على الهاتف وإدارة أعمالك من دون أدنى مشاكل.

الترجمة

إذا كنت معتادًا على التحدث مع الأجانب كثيرًا وتجد مشكلة أو صعوبة في اضطرارك للذهاب لتطبيق الترجمة من الحين للآخر، فيوفر لك واتس آب الأحمر خاصية ترجمة الرسائل الأجنبية أي الرسائل ذات اللغات المختلفة عن لغة التطبيق أو الهاتف، وبالتالي يمكنك التحدث والترجمة من دون مشاكل أو الخروج من البرنامج.

جدولة الرسائل وإرسالها

يمكنك في تلك الخاصية أن تقوم بحفظ الرسائل الهامة بالنسبة إليك، ويمكنك كذلك أن تحفظ بعض الرسائل وترسلها لبعض الأشخاص في أوقات محددة، كل ما عليك فعله هو كتابة الرسالة وتحديد الأشخاص الذين تود أن يستلموا رسالتك، من ثم تحديد الوقت والتاريخ الذي ترغب فيه أن يتم إرسال الرسائل إليهم تلقائيًا دون الحاجة لتصفحك التطبيق ولكن بالطبع بحاجة إلى اتصال إنترنت مفعل على الهاتف.

محادثاتك في أمان

يسمح لك التطبيق إمكانية وضع وتحديد كلمة المرور التي تريدها على واتس آب الأحمر بحيث لا يستطيع أحد أن يرى رسائلك ومحادثاتك مع الأشخاص، يقوم التطبيق بتخييرك بين خيارين لتحديد كلمة المرور، يمكنك رسم نمط الدخول إلى التطبيق وجعله غير مرئي أي مخفيًا أو يمكنك إظهاره لسهولة رسمه، أو تقوم بكتابة كلمة مرور مكونة من أربعة أحرف أو أربعة أرقام ويفضل أن تختلف الأرقام والأحرف عن بعضها البعض لتجنب سهولة الولوج إلى البرنامج.

تابع أيضا  تحميل يلا شوت Yalla Shoot بث مباشر لمتابعة أهم المباريات اصدار

محادثاتك غير مرئية

هذه الخاصية غير موجودة في غالبية إصدارات واتس آب حتى أشهرهم وأفضلهم مثل واتس آب الذهبي وإصدار واتس آب بلس الأزرق، ولكن على عكس واتس آب الأحمر فقد أتاح لك القدرة على إخفاء محادثاتك وإيجادها بطريقة لن تخطر على بال أي أشخاص إلا من استخدم التطبيق ذاته، بعد إخفاء المحادثة التي لا تريد أحد رؤيتها يمكنك إيجادها من جديد من خلال الضغط على شعار واتس آب في أعلى الشاشة وهو عبارة عن الكلمة نفسها واتس آب، حيث إن في واتس آب العادي عند الضغط على تلك العبارة لا يحدث أي شيء وبالتالي لن يلحظ أحد إخفاء المحادثات في العبارة.

الجديد في اصدار واتس آب الأحمر

تم إطلاق التحديث الأخير والجديد حتى الآن لتطبيق واتس آب الأحمر في 31/8/2020 وقد جاء التحديث ومعه الكثير من الإضافات التي لم تكون موجودة من قبل والعديد من المميزات التي جعلت التطبيق أسهل وأفضل بالطبع، مع الاستماع لشكاوي المستخدمين وتلبية طلباتهم وتحسين البرنامج للتطبيق الذي يتوقون له، ويمكنك تحميل واتس آب الأحمر للتمتع بتلك المميزات كلها ومن الإضافات الجديدة في واتس آب الأحمر:

  1. إتاحة التحريك التلقائي لاسم المستخدم الذي تقوم بالتحدث إليه، حيث يتم عرض الاسم كاملًا إذا كان طويلًا، من خلال تحريكه للداخل تلقائيًا.
  2. أضافوا تصميم جديد للشريط المتواجد أسفل واجهة واتس آب الرئيسية وهو شريط التنقل السفلي في التطبيق.
  3. يمكنك الآن ترجمة الدردشات في الصفحة التي تتواجد فيها ولكن يشترط وجود تطبيق ترجمة جوجل على هاتفك الجوال.
  4. تم تحديث الحالة لإمكانية وضع عدد أحرف أكبر حيث أصبح بإمكانك الآن كتابة 700 كلمة في حالتك.
  5. إضافة بعض التصميمات الجديدة للتطبيق أهمها التصميمات المفضلة لدى المستخدمين، تصميم الوضع المظلم، وتصميم الوضع الشفاف.
  6. إضافة الكثير من التصميمات الخاصة بتطبيق الإنستجرام حيث أخذوا عنه الكثير من التصاميم الرائعة المتعلقة بالحالات.
  7. تم إدراج سؤال التأكيد على تشغيل وإيقاف وضع الطيران، الوضع الشفاف، والوضع المظلم بحيث لا يتم تشغيل أيًا من هذه الخصائص عند الضغط عليها عن طريق الخطأ، إلا أنه أصبح ينبثق رسالة تأكيد على الوضع الآن.
  8. أصبح بإمكانك تفعيل وتعطيل الزر العائم من إعدادات الإضافات والخصائص مع إعطاء الزر العائم تصميمًا جديدًا وأنيقًا.
  9. عند تفعيل وضع الطيران يتم تشغيل شكل أيقونة الوايفاي إلى شكل نبض.
  10. تم إضافة العديد من الواجهات المختلفة عن واجهة واتس آب الافتراضية ومنهم واجهة One UI Design الشهيرة.
  11. يمكنك الآن تغيير ألوان حالات الإنستجرام التي تضعها.
  12. تم إضافة طريقة جديدة بتصميم مميز للوصول إلى استخدام حالات بوضع الإنستجرام.
تابع أيضا  تحميل مانغا سلاير Manga Slayer للايفون والاندرويد اخر اصدار

قم بتحميل أيضا: واتس اب للكمبيوتر

الإصلاحات في تحديث واتس آب الأحمر

استمع مؤسس واتس آب الأحمر، أبو عرب إلى مشكلات الناس مع التطبيق وما يريدون إضافته وما يجب أن يتم تصليحه في التطبيق وخير دليل على استماعه واهتمامه بالمستخدمين على مستوى العالم، قام بالعديد من الإصلاحات في التحديث الأخير لواتس آب الأحمر الذي جاء بتاريخ 31/8/2020 ومن أهم الإصلاحات في التحديث:

  1. كان يظهر شريط الأدوات باللون الأبيض عند بعض المستخدمين وفئات معينة من الهواتف، وتم إصلاح تلك المشكلة الآن وأصبح الشريط يظهر باللون الذي اخترته من أجل التصميم الذي تفضله.
  2. في نافذة المجموعات كانت علامة وضع الطيران، الوضع الشفاف، والوضع المظلم تظل موجودة حيث كان يفترض أن تختفي تلك العلامات وتظهر في قسم الدردشة فقط، فتم إصلاح المشكلة ويختفي ثلاثتهم الآن في قسم المجموعات.
  3. تم إصلاح مشكلة عدم ظهور الصور بجانب الفقاعة الخاصة بالوسائط في المجموعات.
  4. قاموا بإصلاح المشكلة الخاصة بتحميل التصميمات والوضعيات في المكان الذي تقوم منه بتحميل الثيمات المختلفة.
  5. كان يوجد بعض المشاكل الموجودة عند استخدام اللغة العربية، حيث كانت الواجهة العربية تواجه بعض المشاكل في الشريط السفلي بواجهة التطبيق الرئيسية الخاص بالتنقل.
  6. كان يحدث خللًا ما يؤدي لخروج التطبيق فجأة أو يقوم بتعطيل الهواتف ذو الإمكانيات المحدودة، أصبحت المشكلة غير موجودة الآن والتطبيق يعمل بكل سلاسة.

الفروق بين واتس آب الأحمر وتطبيق واتس آب العادي

  • في واتس آب العادي لا يمكنك إرسال مقاطع الفيديو إلى حالة واتس آب الخاصة بك لمدة تتعدى الثلاثون ثانية، إنما في واتس آب الأحمر يمكنك إرسال المقاطع بحدم ومدة أكبر بكثير من 30 ثانية.
  • يمكنك في واتس آب الأحمر رؤية أية رسائل تم حذفها سواء من محادثات مجموعات أو محادثات فردية كما يمكنك منع حذف الرسائل في محادثاتك الخاصة بك، على عكس واتس آب العادي لا يمكنك معرفة ما تم حذفه أو منع الحذف.
  • القدرة على جعل علامتي الصح الزرقاوين يظهرا عند قراءة الرسالة أو استلامها حتى إذا كان الشخص قد فعل عدم إمكانية الشخص من معرفة إذا تم قراءة رسالته أو لا، بينما لا يمكن تفعيل تلك الخاصية في واتس آب العادي.
  • يمكنك إرسال عدد صور يصل إلى 90 صورة في المرة الواحدة بضغطة واحدة من بعد اختيار الصور التي تود إرسالها، على العكس من واتس آب العادي حيث يسمح لك بإرسال 30 صورة فقط لا أكثر.
  • يمكن إخفاء عبارة متصل الآن في واتس آب الأحمر وكذلك إخفاء آخر ظهور لك، يستطيع واتس آب العادي إخفاء آخر ظهور أيضًا ولكن لا يمكن إخفاء عبارة متصل الآن من خلاله.

تحميل تحميل واتس اب عمر احمر

يمكنك تنزيل واتساب الاحمر مباشرة من مييديا فاير لهاتفك الاندرويد من خلال النقر فقط على زر التحميل اسفله الذي يأخذك مباشرة إلى صفحة التحميل و من ثم قم بتثبيته و الاستفادة من الخدمات التي يقدمها.

تحميل للاندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *