تطبيقات اندرويد

أفضل 8 جروبات تليجرام Telegram متنوعة و مفيدة |تعارف، أفلام و مسلسلات

هناك عدد كبير من جروبات تليجرام في مختلف المجالات التي سوف تنال إعجاب كل المستخدمين، فسوف نعرض جروبات خاصة بالطبخ والكمبيوتر وتعلم اللغة التركية وأيضًا الأفلام والمسلسلات وأفلام الإنمي والتركية وبعض من القنوات الأخرى.

سوف نعرض جروبات كثيرة يمكنك تحميلها بكل سهولة من خلال الضغط مرة واحدة فقط على الرابط الخاص بكل قناة، فالانضمام لهذه القنوات لا يحتاج إلى خطوات كثيرة ومعقدة، ومن خلال الموضوع التالي المقدم لكم من هذا الموقع.

قائمة بجروبات تليجرام

جروبات تليجرام

هناك الكثير من جروبات تليجرام المتنوعة التي سوف ترضي جميع أذواق الناس، ومن خلال ما يلي سوف نعرض هذه الجروبات:

قناة Top Movies على تيليجرام

إن هذه القناة تقوم بعرض المسلسلات والأفلام بجودة عالية، يوجد فهذه القناة أكثر من 400 مستخدم، ويتغير محتواه هذه القناة كل أسبوع، فهي تعرض أحدث الأفلام الموجودة في الأسواق من جميع أنحاء العالم.

إن قناة  Top Movies تقوم عرض تشويقي لفلم أو فيلمان سوف تعرض في خلال الأسبوع القادم، وعند انضمامك لهذه القناة سوف تتمكن من رؤية كل المنشورات الذي قامت بنشرها من قبل أن تنضم لها.

تقوم القناة بذكر كل البيانات التي تخص كل فيلم وفكرته وأيضًا درجة تقييمة على منصات أخرى.

 رابط قناة Top Movies من هنا.

تابع أيضا  تحميل Gta 3 للاندرويد النسخة الأصلية الحديثة 2024

قناة programmer jokes على التليجرام

إن  قناة programmer jokes تمتلك ما يزيد عن 92ألف عضو على التليجرام، فهذه القناة تقوم بعرض البرامج المقالب والترفيهية، فهي تعرض كل ما يتعلق بالبرمجة ونلكن بشكل كوميدي.

تعتبر هذه القناة من أفضل جروبات تليجرام.

رابط قناة programmer jokes على التليجرام من هنا.

قناة Popcorn Time على التليجرام

إن قناة Popcorn Time مختصة بعرض المسلسلات وبعض من الأفلام، فهي تقوم باقتراح الكثير من المسلسلات التي تستطيع أن تشاهدها من خلالها.

هذه القناة تهتم كثيرًا بعرض المسلسلات الهندية، وأيضًا سوف تجد أفلام هوليوويد وأفلام أمريكية، كما أنها تعرض الأفلام التي حازت على شهرة واسعة في جميع أنحاء العالم.

تقوم هذه القناة باقتراح عدد من الأفلام والمسلسلات على الأعضاء الموجودين في هذه القناة كل يوم.

رابط قناة   Popcorn Timeمن هنا.

قناة Computer على التليجرام

إن قناة Computer تمتلك ما يزيد عن 93.000 عضو على التليجرام، فهي تقوم بعرض كل ما يتعلق بالجهاز الكمبيوتر والحماية والاختراق والانترنت وأيضًا الألعاب.

هذه القناة تقوم بتقديم كل الأخبار الجديدة عن التقنية بشكل مستمر.

 رابط قناة Computer على التليجرام من هنا.

 

قناة دراما تركية على التليجرام

هذه القناة سوف تناسب كثيرًا محبين  المسلسلات والأفلام التركية، فهذه القناة من أفضل جروبات التليجرام حيث أنها تمتلك 80 ألف عضو هي كموقع عرب سيد، وذلك لأن هناك الكثير ممن يحبون ويتابعون دائمًا  هذه المسلسلات والأفلام.

تقوم هذه القناة بعرض العديد من المسلسلات والأفلام التركية المترجمة بالعربية كل يوم، فهي تقوم بنشر كل المعلومات و ودرجة تقيمه في منصات أخرى والصورة الخاصة بالفيلم الذي تقترحه.

إذا كنت ممن يعشقون الأفلام والمسلسلات التركية فهذه القناة سوف تنال إعجابك بالتأكيد، وكل ما عليك هو الضغط على الرابط الخاص بهذه القناة، وبذلك تكون قد انضممت لك، وسوف تستمع بمشاهدة رائعة.

رابط قناة دراما تركية من هنا.

تابع أيضا  تحميل برنامج زوم Zoom Cloud Meeting اخر اصدار لمختلف الاجهزة

قناة   Best Android Appsعلى التليجرام

إن قناة  Best Android Appsعلى التليجرام تمتلك ما يزين عن 76.000 عضو، فهي قناة  كبيرة تقوم بعرض البرامج المتميزة الخاصة بهاتف الاندرويد خاصة مسلسل جعفر العمده ، فهذه القناة تقوم بتقديم كل البرامج الجيدة فهي تختارها بدقة، كما أنها تقوم تشرح كل تطبيق والمميزات الخاصة به.

رابط قناة Best Android Appsعلى التليجرام من هنا.

قناة مادة اللغة التركية على التليجرام

إن قناة مادة اللغة التركية تقوم بتعليم المستخدمين اللغة التركية، فهذه القناة سوف تنال إعجاب الأشخاص الذين يريدون تعلم هذه اللغة.

تقوم هذه القناة كل يوم بتحديث كل منشوراتها، فهي تقوم بتقديم صور وكلمات ومقاطع فيديو مع ذكر بعض الأمثلة لها، وذلك حتى تساعدك على النطق الصحيح لهذه الكلمات.

تقوم أيضًا بعرض كتب تساعدك على تعلم اللغة التركية.

قناة مادة اللغة التركية على التليجرام من هنا.

قناة Filmmaking في التليجرام

إن قناة Filmmaking تقوم بعرض مقاطع الفيديو الخاصة بالأفلام وخاصة ما يحدث أثناء تصوير هذه الأفلام، فهذه القناة تتمتع بوجود الكثير من المقاطع التي يمكنك مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى.

تقوم هذه القناة بتحديث محتواها كل يوم، حيث انها تعرض مقاطع فيديو صغيرة مأخوذة من الأفلام، وأيضًا تقوم بعرض مقاطع خاصة بما يحدث وراء الكاميرا  وكيفية يقوموا بعرض اللقطات المشهورة التي تم تصويرها في هذه الأفلام، يقوموا بعما مقارنة بين الأفلام العالمية.

هذه القناة تقوم بعرض صور المسلسلات والأفلام لمحبين الفن السابع.

تحتوي على عدد كبيرة من المستخدمين، فهي حقًا تسحق أن تنضم لهذه القناة، وذلك من خلال الضغط على الرابط الخاص بها فقط.

رابط قناة Filmmaking من هنا.

قناة مطبخ المبدع على التليجرام

إن قناة مطبخ المبدع تقوم بعرض كل ما يتعلق بالطبخ، ولكن كل ما تنشره يتم مراجعته من متخصصين في طبخ الطعام، كما أنهم يقوموا بنشر وصفات تم تجربتها من قبل.

في بداية الأمر قانت جروب صغير على برنامج الواتس أب ثم بعد ذلك أصبحن القناة من ضمن جروبات تليجرام الكثيرة،

رابط قناة مطبخ المبدع على التليجرام من هنا.

تابع أيضا  تنزيل سوق بلاي Google Play احدث اصدار مجانا للاندرويد برابط مباشر

قناة PDF Books على التليجرام

لقد انتشر الكثير من  الكتب بصيغة بي دي أف في عالم الكتب والقراءة، فقد تم توفير هذه الكتب بشكل مجاني وبكل بساطة.

لكل مستخدم يمكنه الاختيار الكتاب الذي يريده من ضمن مجموعة كبيرة من الكتب، فهي تعرض كتب متميزة و أشهر الكتب التي تم نشرها.

كما أن هذه القناة تقوم بعرض الكتب باللغة الإنجليزية والتي تم نشرها في الفترة الأخيرة.

تقوم هذه القناة بعرض كل المعلومات عن الكتب من حيث ارقام صفحات الكتاب و الذي سوف تحصده بعد الانتهاء من قراءة هذه الكتاب وأيضًا في هذه القناة يمكنك تحميل أي كتاب تريده.

رابط قناة PDF Books من هنا.

قناة حياتنا الأسرية

إن قناة حياتنا الأسرية تقوم بعرض كل ما يخص الحياة الأسرية من مواجهة أفرادها لمشاكل وأيضًا حلول هذه المشاكل وكيفية الوصول إلى السعادة.

كما أن هذه القناة تقوم بعرض أبحاث عن التنمية الذاتية وأيضًا النفس البشرية.

رابط قناة حياتنا الأسرية من هنا.

في ذات السياق كان لنا موضوع حول تحميل التليجرام على الكمبيوتر

قناة Anime Channel على التليجرام

إن قناة Anime Channel تقوم بعرض الأفلام الخاصة للأنمي المشهورة في دولة اليابان، والذي أصبح لديه الكثير من محبين هذه الأفلام من جميع أنحاء العالم.

هذه القناة تمتلك أكثر من 170 عضو، كما أنها تقوم بعرض الاقتراحات الخاصة بالأنمي المشهورة بين الناس، فهي تعرض كل الحلقات الخاصة بهم.

تقوم هذه القناة أيضًا بعرض الانيميشن ويمكن لأي شخص أن يقوم بتحميلها.

هذا القناة سوف تنال إعجاب الكثير من محبين الإنمي.

رابط قناة  Anime Channel من هنا.

قناة سور الصين اليوم على التليجرام

في قناة سور الصين اليوم يوجد شخص يتجول في الصين سواء في الأسواق أو المدن الخاصة بها، ويقوم بتصوير كل ما ستعلق بالصين وكيف يعيش الناس فيها وأيضًا يتحدث عن كل التقاليد والعادات الخاصة بهم.

هذه القناة تحتوي على كل البيانات والصور الخاصة بالصين، وكل يوم يتم تحديث هذه القناة.

قناة سور الصين اليوم على التليجرام من هنا.

 

في الموضوع السابق قد تناولنا عدد كبير من جروبات تليجرام المختلفة، والتي سوف ستفيد كثيرًا المستخدمين، وهذه الجروبات منها قناة سور الصين اليوم و قناة PDF Books و قناة مادة اللغة التركية و قناة programmer jokes وجروبات أخرى، ونتمنى أن نكون قد افدناكم.

يمكنك أيضًا تحميل: تلغرام بلس للايفون 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *