العاب مهكرة

تنزيل كلاش اوف كلانس مهكرة Clash Of Clans للاندرويد و الايفون اخر اصدار

تضم العديد من المميزات التي تجعل من اللعبة أسهل، وأكثر متعة بشكلٍ كبير، كما أن تحميل كلاش اوف كلانس مهكرة يكون عن طريق عملية اختراقها، وتغيير ملفات اللعبة الداخلية، من ثم تعديلها حسب الإضافات التي تريدها وتضعها في برنامج الاختراق.. الآن سنخوض معًا المغامرة، ونتعرف على اللعبة، وذلك قبل تنزيل كلاش اوف كلانس مهكرة جنود لا نهائي و جيش قوي التي تعد من أفضل الألعاب الاستراتيجية التي طورتها شركة سوبر سل (Supercell)، وسميت اللعبة كلاش أوف كلانس (Clash of Clans) بمعنى صراع القبائل، لذلك قم بتحميل اللعبة للاندرويد و للايفون و للكمبيوتر، فنحن نوفرها لك.

إخلاء المسؤولية: الغرض من المقالة تعليمي تثقيفي فقط، ونحن لا نحض على أي سلوكيات غير قانونية

نبذة عن كلاش اوف كلانس مهكرة

كلاش اوف كلانس مهكرة

يمكنك تنزيل كلاش مهكره للحصول على الكثير من المزايا التي لا يتمتع بها اللاعبون الآخرون، ولكن تتمتع بهذه المزايا في سيرفر خاص بها حيث جميعهم يتمتعون بنفس المزايا التي تخص برنامج الهكر ومن مميزات كلاش اوف كلانس مهكرة تاون 13 من ميديا فاير:

  • الكثير من المال اللازم لعمليات التطوير والبناء.
  • الكثير من الإلكسير، والذي تحتاجه في عمليات التطوير والبناء كذلك.
  • الكثير من الجواهر التي يمكنك استخدامها في شراء المزيد من المال والمزيد من الإلكسير، وتسريع التطوير والبناء وغيرها.
  • حصولك على سيرفر مخصوص بين عدد من اللاعبين المحددون والذين يمتلكون نفس المميزات.

اقرأ أيضا عن لعبة: شادو فايت Shadow Fight 3 مهكرة

الجيش والقوات في كلاش اوف كلانس مهكرة

يمكنك استخدام الجيش في كلاش أوف كلانس ضد العفاريت (Goblins) في خريطة المغامرة، أو ضد اللاعبين الآخرين في السيرفر وهذا من أجل الحصول على الكؤوس، المال، والإلكسير.

يمكن تدريب القوات في البناية الخاصة بها الثكنة، ويتم وضعهم في حالة التأهب في مخيم الجيش، بعض القوات يتطلب تدريبها الإلكسير العادي ويتم تدريبهم في الثكنة العادية، والبعض الآخر يتطلب الإلكسير المظلم، ويتم تدريبهم في الثكنة المظلمة.

يمكن تطوير القوات في المعمل، أو المختبر من أجل زيادة قوتها وصحتها، والحصول على إضافات تجعلها أفضل وأكثر قوة.

القوات الأرضية في clash of clans

يوجد تسعة أنواع مختلفة من القوات الأرضية في الثكنة العادية ومنها القوات الدفاعية والهجومية والمساعدة والفئات الهجومية هي:

  • البربري (The Barbarians): البربري هو أبسط القوات وأقلها تكلفة في القرية وهو أول نوع من القوات يمكن استخدامه في الثكنة العادية، البربر ليس لديهم هدف محدد أثناء الهجوم حيث يقومون بمهاجمة المبنى الأقرب لهم وعند الشعور بقوات قبيلة العدو وهي الدعم، الأبطال، والهياكل العظمية الخاصة بالفخاخ، يتركون المبنى الذين يضربونه ويقاتلون العدو من ثم يعودوا ويهجموا على المبنى الأقرب لهم.
  • رامية السهام: (The Archer): رامية السهام هو ثاني قوة يمكن استخدامها في الثكنة العادية، يمكن لرامية السهام مهاجمة القوات الأرضية والجوية وليس لها هدف معين أي تستهدف أقرب مبنى لها مثل البربري، باستطاعتها الهجوم من خلال الأسوار حيث يمكنهم المهاجمة من مسافة دون الحاجة لتدمير السور ويتم استخدام رامية السهام مع قوات البربر والعمالقة في الهجوم.
  • الساحر (The wizard): الساحر هو قوة بعيدة المدى وبإمكانه إحداث الضرر عبر الجدران الخاصة بالقرية، يفضل استخدام الساحر مع القوات الأرضية ذات نقاط الضرر العالية مثل بيكا، العمالقة حيث يمتلك قوة ضرر عالية للغاية، ليس للسحرة هدف مفضل حيث يقومون بالهجوم على أقرب مبنى، أو أقرب عدو في حالة استشعارهم لقوات القبيلة، أو الأبطال،
  • الحفار (The miner): يستطيع الحفار التنقل تحت الأرض والجدران للوصول للهدف الذي يستهدفه، حيث أنهم لا يتلقون أي ضرر أثناء حفرهم تحت الأرض، الحفار ليس له هدف معين أي أنه يهاجم المبنى، أو القوات الأقرب له من عند الخصم.
  • اليتي (Yetimite): يتنقل اليتي بصحبة اليتيمات الصغيرة التي يحملها حيث تساعده على الهجوم والدفاع فبمجرد أن يتضرر اليتي الخاص بهم تجدهم يهاجمون العدو فورًا، ليس لليتي هدف محدد حيث يقوم بمهاجمة العدو الأقرب، أو المبنى القريب منهم، على عكس اليتيمات الصغيرة فهي تهاجم الدفاعات فقط، أو المباني المختلفة في حالة اقتراب اليتي منها بما يكفي للقفز عليها، وإلحاق الضرر.
تابع أيضا  تحميل لعبة نيد فور سبيد Need For Speed لمختلف الاصدارات تحديث 2024

القوات المساعدة في لعبة كلاش اوف كلانس

يوجد فئتين من القوات المساعدة حيث تعمل على مساعدة القوات الهجومية وتسهيل عملية الدخول للقرية وتلك الفئات هي:

  • العفريت (The goblin): العفريت هو القوة الثالثة في الثكنة العادية، تعد أولويات العفاريت هي موارد القرية أي أن هدفهم المفضل هو سلب كل الالكسير، والمال الخاص بالقرية، إذا انتهوا منها ذهبوا لمساعدة الجيش لمحو باقي القرية، وهي مثل العمالقة لا تهاجم أي شيء آخر حتى تنتهي من موارد القرية بالكامل، عند الهجوم بها خطط جيدًا حيث تملك نقاط ضرر ضعيفة جدًا بالنسبة للدفاعات.
  • المفجر (Wall breaker): المفجر هو القوة الخامسة في الثكنة العادية وهو هيكل عظمي صغير يحمل قنبلة عالية الضرر، وكل مهمته بالمعركة تدمير الأسوار فقط لا غير حيث يحدث ضررًا في الأسوار أقوى بأربعين مرة.

القوات الدفاعية في Clash of Clans

يوجد فئتين من القوات الدفاعية.. ويطلق عليها قوات دفاعية لأنها تمتلك نقاط ضرر عالية كافية لتغطية القوات الهجومية، وتلك الفئات هي:

  • العملاق (The Giant): العملاق هو القوة الثالثة في الثكنة العادية، تستهدف العمالقة الدفاعات بشكل أولي، فحين انتهاء الدفاعات كلها في قرية الخصم تقوم العمالقة بمساعدة باقي القوات على إنهاء القرية، العمالقة هم القوات المثالية لتغطية الجيش أثناء تخلصه من قوات العدو والقرية، في حين تدمير العمالقة للدفاعات.

لا يمكن جذب انتباه العمالقة بأي شكل من الأشكال إلا بعد تدمير دفاعات القرية بالكامل أي أنها تتجاوز قوات القبيلة الخاصة بالعدو، والأبطال حتى تنهي واجبها، يتم الهجوم بالعمالقة مع رماة الأسهم والبرابرة، ويفضل أن يكون العمالقة في جماعات نظرًا لضعف الضرر الذي تحدثه.

  • بيكا (E.K.K.A): تعد أقوى القوات الأرضية في الثكنة العادية، تتمتع البيكا بقوة ضرر عالية للغاية ونقاط إصابة كبيرة ولكنها كثيرة التكاليف لتدريبها وتأخذ سعة كبيرة في مخيم الجيش، ليس للبيكا هدفًا محددًا أي أنها تهاجم المبنى الأقرب لها وتهاجم العدو الأقرب في حالة استشعارها له.
تابع أيضا  تحميل لعبة Car Parking Multiplayer‏ مهكرة للاندرويد

القوات الجوية في Clash of Clans

يوجد خمسة أنواع مختلفة من القوات الجوية، ولكل قوة مميزاتها وخصائصها وهذه القوات هي:

  • البالون (The balloon): البالون هو القوة السادسة في الثكنة العادية، ويعد القوة الجوية الأولى في القرية، يعتمد هجوم البالون على قذف القذائف أو القنابل من داخل البالون، عن طريق الهياكل العظمية حيث تكون ضربته قوية للغاية ولها القدرة على تدمير أكثر من مبنى في الضربة الواحدة.

هدف البالون المفضل هو الدفاعات حيث يتجه نحو الدفاعات مباشرةً، من ثم يساعد القوات عند انتهائها، وإذا كنت تدافع بها في قلعة القبيلة فإنها تهاجم العدو مباشرةً.

  • المعالجة (The healer): هي وِحدة الشفاء الوحيدة بالقرية ولا تستطيع الهجوم، أو الدفاع عن نفسها بأي شكل من الأشكال، حيث إن هدف المعالجة الأساسي هو معالجة القوات الأرضية فقط والعمل على شفائها بالكامل لحين اكتمال نقاط الضرر الخاصة بهم لتذهب وتساعد القوات الأخرى.

تقوم المعالجة بشفاء الأبطال بنسبة شفاء أقل من القوات العادية، تتجاهل المعالجة جميع المباني، وقوات العدو للوصول للقوات الحليفة حتى إذا كانت تتضرر، في حالة موت جميع القوات الحليفة أي لا هدف للشفاء فهي تقف ثابتة دون حراك أي ببساطة لا يمكنها معالجة نفسها الآخر.

فئات أخرى للقوات الجوية

يوجد ثلاثة فئات أخرى من القوات الجوية وهي تعد الأقوى من حيث الضرر نقاط الضرر الخاصة بها وتلك الفئات هي:

  • التنين الطفل (Baby Dragon): يمكن للتنين الطفل مهاجمة القوات الأرضية والجوية، تكمن قوة التنين الطفل في غضبه حيث يغضب التنين الطفل عندما لا يوجد أي قوات حليفة من حوله، ولا تنانين أخرى كذلك على بعد أربعة بلاطات ونصف، تزيد فاعلية التنين الطفل من حيث قوة الهجوم، وسرعة ضرباته عندما يغضب.
  • التنين (The dragon): يستطيع التنين مهاجمة القوات الأرضية والجوية ويمكن لضرباته أن تضرر أكثر من هدف واحد ولكن بنسبة ضرر أقل، التنين ليس له هدف مفضل حيث يقوم بمهاجمة المبنى الأقرب له أو القوات الخاصة بقبيلة القرية عند اقترابها منه.
  • التنين الكهربائي (Electro Dragon): هذا النوع من التنانين هو الأقوى بينهم والأعلى ضررًا كذلك حيث يتمتع التنين الكهربائي بقوة ضرر هائلة، والقدرة على ضرب أكثر من مبنى واحد في الضربة الواحدة، أو أكثر من وِحدة قتال في الضربة الواحدة حيث يستخدم نوع خاص من الهجوم تسمى بسلسلة الرعد التي تعطيه القدرة على مهاجمة ٥ أهداف متتالية في ضربة واحدة مع تقليل ضرر كل ضربة بنسبة ٢٠٪، عند تدمير التنين الكهربائي فإنه يطلق صواعق من الأعلى تقوم بتدمير الأرض من حوله وما فيها من مباني وقوات.

الملوك فيكلاش اوف كلانس مهكره

يوجد نوعين من الملوك في كلاش أوف كلانس وهما الملكين الأقوى بين القوات وهما:

  • الملك البربري (The barbarian king): الملك البربري هو أول الأبطال في القرية في المستوى السابع من قاعة المدينة، حيث يمتلك نقاط ضرر كبيرة جدًا وضرر جيد إلى حدٍا ما، الملك البربري قوة دائمة أي أنه مهما تضرر أو خسرته في الحرب ستجده في القرية ثانيةً ولكنه يحتاج للنوم قليلًا لاستعادة قوته في حالة موته بالمعركة أو تضرره ويزيد ويتم حساب وقت النوم حسب كم الضرر الذي تلقاه البطل.
تابع أيضا  تحميل لعبة Dead Trigger 2 مهكرة للاندرويد اخر اصدار مجانا

عندما يصل الملك البربري إلى المستوى الخامس يحصل على قوته الخاصة وهي القبضة الحديدية، يمكن استخدامها في الهجوم فقط وهي تمد الملك بالمساعدة من حيث القوة ونقاط الضرر الإضافية مع استدعاء بعض جنود البربر لمساعدته، يتم إطلاق القبضة الحديدية تلقائيًا إذا كان الملك على وشك السقوط.

  • ملكة السهام (The Archer queen): هي البطل الثاني والأقوى في القرية من حيث الضرر فهي تملك ضررًا عاليًا مع نقاط ضرر متوسطة ويمكنها مهاجمة القوات الأرضية والجوية، ملكة السهام خالدة أي في حالة موتها أو تضررها بالحرب، تجدها مرة أخرى ولكن بحاجة للنوم لاستعادة قوتها ونقاط الضرر الخاصة بها.

عندما تصل ملكة السهام إلى المستوى الخامس فإنها تحصل على قدرتها الخاصة حيث تسمح لها بالاختفاء لفترة قصيرة مع استعادة بعض نقاط الضرر واستدعاء بعض قوات رماة السهام لمساعدتها، إذا كانت ملكة السهام على وشك الموت ولاتزال تحتفظ بقوتها الخاصة فيتم استعمالها تلقائيًا.

يمكنك أيضًا تنزيل: fifa mobile للاندرويد

الأبطال في كلاش أوف كلانس مهكرة

يوجد نوعين من الأبطال في كلاش أوف كلانس ويعدان من الأبطال المساعدين نظرًا لخصائصهما المفيدة للقوات الحليفة وهم:

  • الأمير الكبير (The grand warden): هو البطل الثالث في القرية ويمكنك امتلاك الأمير الكبير عندما تكون قاعة المدينة في المستوى ١١، يستطيع الأمير أن يهاجم القوات الأرضية والجوية ويمكن اختيار وضعية الأمير قبل الهجوم حيث يمكنه الهجوم طائرًا مثل القوات الطائرة، أو سيرًا على الأقدام مثل القوات الأرضية فإذا كان في حالة الطيران فإن الدفاعات الجوية فقط تهاجمه وإذا كان يسير على الأرض فإن الدفاعات الأرضية فقط تهاجمه ويمكنه العبور فوق الجدران عندما يكون طائرًا.

يستطيع الأمير الهجوم والدفاع حيث يتحول أثناء الدفاع عن القرية إلى تمثالًا دفاعيًا مثل الدفاعات ويهاجم القوات الأرضية والجوية، يمتلك قوة خاصة أثناء الهجوم حيث يزيد من نقاط الضرر الخاصة بكل القوات الحليفة داخل الدائرة الخاصة به سواء أكانت قوات أرضية أو جوية فهو يتبع قواته في الهجوم لمساعدتهم.

الأمير الكبير هو قوة خالدة أي يمكنك استعادته بعد انتهاء الحرب في حالة موته او تضرره بشكل كبير فإنه بمجرد النوم قليلاً يقوم باستعادة قوته، عندما يصل الأمير إلى المستوى الخامس يمتلك قدرته الخاصة وتسمى المجلد الأبدي، فهي قادرة على جعل جميع القوات داخل تلك الدائرة غير قابلين للتضرر سواء من الدفاعات أو قوات الخصم لمدة من الزمن ويتم تشغيلها تلقائياً عندما يكون الأمير على وشك الموت.

  • البطل الملكي (Royal Champion): هي البطل الرابع في القرية ويمكنك الحصول عليها عندما تكون قاعة المدينة في المستوى 13 وهي خالدة كذلك أي يمكن استعادتها بعد الحرب في حالة موتها أو تضررها، الهدف المفضل لها هو الدفاعات ولها القدرة على القفز فوق الجدران.

يمكن استخدام قوتها الخاصة في المستوى الخامس حيث تمكنها قوتها من إلقاء الدرع الخاص بها على الدفاعات ليرتد بين أربعة محدثًا ضررًا كبيرًا وتستعيد بعضًا من نقاط الضرر الخاصة بها ويتم تفعيل قدرتها تلقائياً إذا كانت على وشك الموت.

تحميل كلاش اوف كلانس مهكرة

يمكنك تحميل clash of clans مهكرة مباشرة بالضغط على الزر تحميل

اقرأ ايضا: ببجي موبايل مهكرة

تعليق واحد

  1. Hello! I know this is kinda off topic but I was wondering if you knew where I could find a captcha plugin for my comment form? I’m using the same blog platform as yours and I’m having trouble finding one? Thanks a lot!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *