تطبيقات اندرويد

تحميل كيبورد السراب البعيد الاصلي القديم برابط مباشر

الكثير من مستخدمي هواتف الاندرويد يقومون بتحميل كيبورد السراب البعيد للايفون و الاندرويد آخر إصدار، حيث يحتوي هذا الكيبورد على الكثير من المميزات والخصائص الرائعة والإيموجي التي تكون بحاجة إليه أثناء إجراء المحادثة على أحد البرامج أو مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى ذلك فهو يعمل على دعم كتابة العديد من اللغات المتنوعة المختلفة في كافة أنحاء العالم، بجانب ذلك يعمل أيضًا على إضافة التشكيل والزخرفة لبعض اللغات منهم، وذلك ما يميزه كثيرًا ويجعله جميلًا ذو ألوان زاهية جميلة ويتم تقديم كل ذلك بشكل مجاني بدون الحاجة إلى دفع أي رسوم.

ما هو كيبورد السراب البعيد العربي

تحميل كيبورد السراب البعيد للايفون و الاندرويد آخر إصدار

كيبورد السراب البعيد هو عبارة عن تطبيق لأقوى وأفضل كيبورد على الإطلاق، بجانب ذلك يعمل على دعم كافة أنظمة التشغيل المختلفة لهواتف الاندرويد وأنظمة ios للايفون، كما أنه سهل الاستخدام ويحتوي على الكثير من الأشكال المختلفة بألوان متنوعة وتصاميم رائعة.

بالإضافة إلى ذلك يعمل على دعم الكثير من الكتابات المزخرفة حيث يحتوي على ثيمات كيبورد من الممكن أن يتم تحميلها بكل سهول، بجانب ذلك فهو يحتوي على العديد من المميزات الأخرى أيضًا مثل:

  • إمكانية تصحيح  الكلمات من خلال اللمس، مع عرض بعض الاقتراحات أثناء الكتابة على الكيبورد.
  • بالإضافة إلى ذلك من الممكن أن يتم إيقاف وتشغيل الاهتزاز عند الضغط على مفاتيح الكيبورد، كما يمكن أن يتم التنقل بشكل سريع والاختصارات من خلال ضبط الإيماءات.
  • زيادة على ذلك فهو يعمل على دعم الحروف العربية والإنجليزية مع دعم الفيسات المتنوعة لمواقع التواصل الاجتماعي مثل الواتس اب والفيس بوك ودعم عملية النسخ الاحتياطي أيضًا.
  • بجانب ذلك فهو سهل الاستخدام ويمكن التنقل من خلاله بشكل سريع، ويحتوي أيضًا على حافظة للنسخ وحفظ الكلمات بشكل مستمر.
تابع أيضا  تحميل Gameguardian برنامج تهكير الالعاب بدون روت للاندرويد وللايفون اصدار 2024

اقرأ أيضًا: واتساب ابو عرب

تفعيل تطبيق السراب البعيد

بعدما يتم الانتهاء من تحميل كيبورد السراب البعيد على هاتفك  يمكنك تفعيله واستخدامه بكل سهولة من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • أولًا قم بفتح التطبيق ثم الضغط على خيار تفعيل الكيبورد وسيحولك إلى صفحة اللغة والإدخال وبعدها قم بالضغط على لوحة المفاتيح التي سوف تظهر أمامك على شاشة الهاتف الخاص بك.
  • ثانيًا قم بالدخول إلى خيار إدارة لوحة المفاتيح ثم القيام بالضغط على الزر الذي يكون بجانب كيبورد السراب البعيد،  سوف تظهر إليك رسالة تنص على أنه قد يتمكن كيبورد السراب البعيد من جمع النصوص التي تقوم بكتابتها والتي تشمل أيضًا البيانات الشخصية مثل كلمات المرور أو أرقام بطاقة الائتمان، فقط قم بالضغط على خيار موافق.
  • ثالثًا سوف تظهر أمامك رسالة أخرى تخبرك أنه بعد إعادة تشغيل الهاتف الخاص بك يجب عليك إلغاء القفل قبل أن تقوم باستخدام التطبيق وقم بالضغط على موافق، وبذلك سوف يتم تفعيل  كيبورد السراب البعيد ثم الضغط على خيار ضبط كافتراضي وقم باختيار كيبورد السراب البعيد المزخرف، وسيتم تفعيل الكيبورد بكل سهولة.

أهم الاختصارات في كيبورد السراب البعيد

تحميل كيبورد السراب البعيد للايفون و الاندرويد آخر إصدار

بعدما تقوم بتحميل هذا التطبيق الرائع على هاتفك من خلال زر التحميل في أسفل المقال بكل سهولة، هناك عدة اختصارات يجب عليك معرفتها لتسهل عليك استخدامه، ومن ضمن هذه الاختصارات:

  • عند القيام بالضغط بشكل مستمر على حرف (ل) تظهر إليك الكلمات التي قمت بإضافتها في الاختصار ويوفر عليك وقت وجهد كتابتها مرة أخرى.
  • أما عن القيام الضغط بشكل مستمر على حرق (ت) يظهر إليك عدة خيارات هامة، وعند الضغط على الأرقام الآتية (123؟) سوف يتم إدخال إلى الإعدادات.
  • بالإضافة إلى ذلك في حالة قيامك بالضغط على النقطة (.) بشكل مستمر أيضًا يظهر إليك فيسات متنوعة والتي تسمى صور ثابتة.
تابع أيضا  تنزيل كلين ماستر مهكر Clean Master Pro للاندرويد اصدار بدون علامة مائية

كما يمكنكم تغيير صورة خلفية التطبيق بكل سهولة من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • أولًا القيام بالدخول إلى المظهر عن طريق الضغط على الإعدادات 123 في الكيبورد وسوف ينقلك إلى الإعدادات.
  • ثانيًا قم بالضغط على تحديد صورة كخلفية للكيبورد وسوف تجد أمامك خيار اختر الصورة كخلفية للوحة المفاتيح.
  • ثالثًا وأخيرًا سوف يتم تحويلك إلى الصور كل ما عليك فقط هو القيام بتحديد الصورة التي ترغب بها كخلفية من خلال الضغط عليها فقط.

الخطوط في كيبورد السراب البعيد

من الممكن أن تقوم بتغيير الثيمات في هذا التطبيق بكل سهولة عن طريق إتباع الخطوات الآتية:

قم بالدخول إلى صفحة الإعدادات في الكيبورد وبذلك يتم نقلك إلى المظهر، ثم قم بالضغط على الثيمات حيث يوفر التطبيق حوالي تسعة ثميات، اختر واحدة من هذه الثيمات، أو يمكنك القيام بتحميل الثيمات من خلال الضغط على تحميل ثيمات بشكل أكثر وسيقوم بتحويلك إلى الموقع الرسمي الخاص بالتطبيق وفي هذه الحالة ستجد الكثير من السمات الرائعة.

اقرأ أيضًا: برنامج اخفاء التطبيقات

تحميل كيبورد السراب البعيد الاصلي القديم

تحميل كيبورد السراب البعيد للايفون و الاندرويد آخر إصدار

في حالة رغبتك بحفظ النصوص أو بعض الكلمات المهمة، كل ما عليك هو القيام بكتابة النص المزخرف في الكيبورد ثم القيام بالضغط على أيقونة الحفاظة والتي يكون مكانها في أسفل كيبورد السراب في يمين شاشة الهاتف، ثم الضغط على خيار الحفظ، وبذلك سوف تتم عملية الحفظ بشكل مباشر.

تابع أيضا  تنزيل سوق بلاي Google Play احدث اصدار مجانا للاندرويد برابط مباشر

وفي حالة إذا كنت ترغب في لصق الكلمات من هذه الحافظة فقط قم بالضغط عليها وستظهر إليك كافة النصوص التي تم حفظها في الحافظة عليه، وبذلك يمكنك أن تقوم باختيار أي نص ترغب به.

يمكنك تحميل كيبورد السراب البعيد من خلال زر التحميل أسفل المقال الاستمتاع بالثيمات والأشكال المزخرفة والألوان الزاهية الرائعة والخطوط المختلفة الكبيرة والصغيرة.

تحميل كيبورد السراب البعيد

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *