العاب اندرويدالعاب كمبيوتر

تحميل لعبة حمى الطهي Cooking Fever للاندرويد و الايفون تحديث

هناك الكثير من الفتيات يفضلون ألعاب الطهي لذلك يقومون بتنزيل لعبة حمى الطهي Cooking Fever للايفون والاندرويد، حيث تعد من أفضل ألعاب الطبخ التي تمكنك من تدبير الأنواع المختلفة الشهية من المطاعم للوجبات السريعة، والذي يكون عليك خدمة الزبائن في مطعمك في أسرع وقت ممكن مع التأكد أنهم يقومون بمغادرة المطعم وهم راضيين عن الطعام والخدمة الذي قدمتها لهم، لذلك تعد من أكثر الألعاب المسلية المناسبة لتفكير الفتيات لتحضير العديد من أنواع الأطعمة والحلويات الشهية اللذيذة.

ما هي لعبة حمى الطهي Apk ؟

تنزيل لعبة حمى الطهي Cooking Fever للايفون والاندرويد
تنزيل لعبة حمى الطهي Cooking Fever للايفون والاندرويد

تعتبر لعبة حمى الطهي من الألعاب المشهورة الممتعة والتي شخصيتك فيها هي شخصية الطباخ المشهور في مطعم وجبات سريعة وعليك القيام بتقديم الخدمات للزبائن وتقديم الأطعمة بشكل سريع، حتى تستطيع أن تكسب رضائهم عند مغادرة المطعم، وتحتوي اللعبة على عدة مراحل ومستويات.

ففي بداية اللعبة سوف يتوافر الوجبات الخفيفة مثل السندوتشات السريعة والبرجر فقط، وكلما تقدمت في اللعبة وقمت بالدخول إلى المراحل المتقدمة في اللعبة ستتمكن من إضافة قائمة جديدة في المطاعم على سبيل المثال مطعم البيتزا والمطاعم الإيطالية ومخبز الكيك والمطاعم الصينية وغيرهم، فكلما تقدمت في المراحل سوف تتمكن من تقديم أكثر من 500 نوع من الأطعمة والحلويات والمشروبات واللحوم مع وجود أفضل الأكلات المشهورة حول العالم.

تابع أيضا  تحميل لعبة كول اوف ديوتي Call of Duty للموبايل و الكمبيوتر اصدار

نقترح عليك مشاهدة هذا المقال:  لعبة ملكة الموضة

خصائص لعبة حمى الطهي مهكرة

سوف تستمتع كثيرًا عند ممارسة لعبة حمى الطهي لتوافر الكثير من الخصائص الرائعة مثل:

  • تقوم اللعبة بمحاكاة الواقع بشكل كبير، لذلك سوف تجعلك تندمج كثيرًا في داخل اللعبة، كما  تعتبر اللعبة مجانية تمامًا ولا تتطلب أي دفع أي رسوم فهي ذو كفاءة عالية للغاية.
  • من خلالها يمكنك أن تتعلم إدارة المكان والوقت والتنظيم وكيفية إعداد الطعام والطبخ بشكل جيد، بجانب ذلك يكون تصميم اللعبة ذو جرافيك عالي الجودة ومذهل.
  • هناك مجموعة من المهام التي يجب عليك أن تقوم بإنجازها، بجانب إمكانية التحكم في المستويات الخاصة بالصوت والموسيقى أثناء ممارسة لعبة حمى الطهي.
  • يعتبر أيضًا حجم اللعبة صغير ومناسب للكثير من الهواتف بالمقارنة مع جودة ودقة وكفاءة اللعبة العالية.

كيف يتم تنزيل لعبة حمى الطهي

من الممكن أن تقوم بتحميل لعبة حمي الطهي بكل سهولة من خلال متجر جوجل بلاي لهواتف الاندرويد، ويمكن أيضًا أن يتم تنزيل اللعبة على هواتف الايفون عن طريق آبل ستور ويمكن التحميل على أجهزة الكمبيوتر.

لهواتف الاندرويد والكمبيوتر عليك الدخول إلى متجر جوجل بلاي، ثم كتابة لعبة حمى الطهي في شريط البحث الخاص بالمتجر، ثم الضغط على خيار تثبيت والانتظار قليلًا حتى يكتمل التحميل.

تابع أيضا  تحميل ببجي لايت PUBG MOBILE LITE 0.22.0 اخر اصدار لمختلف الاجهزة

وبعدما تنتهي من ذلك سوف تقوم بفتح اللعبة والتي تتوافر الأيقونة الخاصة بك على واجهة هاتفك أو سطح مكتب جهاز الكمبيوتر، وبذلك يمكنك البدء في اللعبة بشكل مباشر والاستمتاع كثيرًا.

تابع هذه المقالة: Chicken Invaders 5 مهكرة

أهم أفكار ألعاب الطهي

تنزيل لعبة حمى الطهي Cooking Fever للايفون والاندرويد
تنزيل لعبة حمى الطهي Cooking Fever للايفون والاندرويد

تكون فكرة لعبة حمي الطهي عبارة عن بنت جميلة تعمل في مطعم صغير وتقوم بإثبات نفسها أول بأول في اللعبة، حتى يصبح هذه المطعم أكبر المطاعم المتواجدة في المدينة ويتحكم في هذه الفتاة اللاعب وتقوم بإرضاء الكثير من الزبائن من خلال تقديمها للأطعمة السريعة للحصول على النقود التي بها تستطيع شراء المزيد من المعدات وتطوير المطعم وهكذا تقوم بفتح مطعم تلو الآخر، حيث تصل مستويات اللعبة إلى ألف مستوى.

كما أنها تشمل أكثر من عشرون مكان لبناء المطاعم، مع إمكانية اختيار تخصص المطعم مثل مطعم للحلويات أو الوجبات السريعة أو معم للوجبات الشرقية أو المأكولات البحرية، وفي أي مطعم منهم يتم تقديم حوالي 600 وجبة متنوعة ومع الوقت تتقدم في اللعبة كثيرًا مع المزيد من التحديات.

تابع أيضا  تحميل ببجي الكورية PUBG MOBILE (KR) للاندرويد والايفون برابط مباشر

هناك مقالة شبيهة لها: barbie dream house مهكرة

تحميل لعبة حمى الطهي مهكرة

ليس من الضروري أن تقوم بتسجيل الدخول عند البدء في لعبة حمى الطهي، ولكنه من الأفضل حتى تتمكن من الحصول على  الكثير من المميزات التي تقدمها اللعبة إليك، عند الدخول إلى اللعبة لأول مرة يجب عليك أن تقوم بالموافقة على كافة الشروط والسياسات الخاصة باللعبة عن طريق الضغط على خيار موافق أو Accept.

ثم بعد ذلك فقط قومي بالضغط على خيار العب أو play، وبعدها عليكي الضغط على السهم الأخضر والذي يكون مكانه بجانب الطباخ وهكذا عليك البدء في إحضار الوجبات والتي تظهر على أعلى رأس كل زبون، فقط قم بالضغط على الوجبة الشهية حتى يتم البدء في إعداداها.

بعدما يتم إعداد الوجبة وتصبح جاهز عليك قم بوضعها أمام الزبون من خلال الضغط بشكل مطول ووضعها أمامك سيقوم بتناولها ويضع أمامك النقود، وبعدما يغادر عليك جمع الأموال عن طريق الضغط عليها، وبعدها سوف يأتي زبون أخر وهكذا إتبعي نفس الخطوات ويجب الحرص جيدًا أن يكون الطعام جيد وليس سئ أو محروق.

يمكنك التحميل ببساطة من خلال زر التحميل التالي:

تحميل لعبة حمى الطهي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *