تطبيقات اندرويد

تحديث واتساب الذهبي Whatsapp mosa ضد الحظر اخر اصدار 2024

يعتبر واتساب الذهبي من أشهر التطبيقات لذلك يرغب الكثير من المستخدمين في تحديث واتساب الذهبي mosa اخر اصدار 2021، فهو من أفضل النسخ المطورة التي انتشرت بشكل كبير في الآونة الأخيرة وحصلت على إعجاب الكثير، حيث يعتبر هذا النوع من التطبيقات عبارة عن نسخة مطورة أو معدلة من النسخ الأصلية التي تتوفر على المتاجر الرسمية فقد قام المطورون بإضافة مميزات قوية ورائعة والتي لا تتوافر في النسخة الأصلية، كما أنه لا يحتوي على أي إعلانات مزعجة نهائيًا.

ما المقصود بتحديث واتساب الذهبي mosa الجديد

"<yoastmark

يعتبر تحديث واتساب الذهبي mosa من أكثر الأمور الهامة في الفترة الأخيرة، وذلك لتجنب المشاكل فهو عبارة عن تطبيق متطور ومتميز فقد تم تطويره بشكل احترافي للغاية، فقد تم تزويده بمجموعة من المميزات التي تقدم لك المزيد من الخصوصية عن الاستخدام مثل:

  • إخفاء الظهور عند الاتصال بالإنترنت وفتح التطبيق، مع إمكانية إخفاء الكتابة وإخفاء جاري التسجيل الصوتي أيضًا.
  • بالإضافة إلى إمكانية تغيير الثيمات وتحميل حالة أي شخص آخر قام بتنزيلها بمجرد الضغط على زر واحد، كما يمكنك أيضًا إخفاء مشاهدة الحالة.
  • كما يمكنك فتح واتساب الذهبي من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق واتساب ويب، هناك أيضًا خاصية رائعة وهي تمييز الرسائل المميزة بنجمة، هناك أيضًا خاصية الرسائل المجدولة وهي من الأشياء المميزة التي لا تتوافر في الواتساب الرسمي.
تابع أيضا  تحميل واتس اب ادم الاسود اخر اصدار 2024 للاندرويد برابط مباشر

اقرأ أيضًا: تحميل fmwhatsapp

خصائص واتساب الذهبي mosa

هناك بعض الخصائص التي يمكنك الحصول عليها عند تحديث واتساب الذهبي وهي:

  • خصوصية الصور والفيديوهات بإمكانك أن تقوم بمنع ظهور الصور والفيديوهات في الاستوديو من خلال الدخول إلى المحادثة ثم الضغط على صورة الشخص ثم قم باختيار عرض الوسائط، ومن الممكن أن تقوم بعمل ذلك بشكل مباشر من خلال الإعددادات.
  • من الممكن لمستخدمين واتساب الذهبي إجراء مكالمة جماعية من خلال الأيقونة الخاصة بأيقونة المكالمات.
  • هناك خاصية رائعة سوف تحصل عليها عند تحديث واتساب الذهبي mosa وهي الإطلاع على الرسائل المحذوفة، بمعنى يمكنك معرفة الرسائل التي قام صديقًا ما بإرسالها ثم مسحها يمكنك معرفتها بكل سهولة.
  • بالإضافة إلى ذلك يحتوي واتساب الذهبي على خاصية الملصقات، حيث بإمكانك أن تقوم بإرسال واستقبال الملصقات بكل سهولة، وذلك لاحتواء التطبيق على عدد كبير من الملصقات.

تابع أيضًا: واتساب فؤاد

خطوات تحديث واتساب الذهبي mosa تاج

هناك بعض الخطوات التي يجب أن تتبعها لتحديث واتساب الذهبي mosa وهي:

  • أولًا قبل أن تقوم بتحديث واتساب الذهبي يجب أن يتم القيام بعمل نسخة احتياطية للبيانات الخاصة بك على واتساب الذهبي، حيث يتم ذلك من خلال الدخول إلى الإعدادات ثم الذهاب إلى خيار الدردشة أو الشات ثم اختيار أيقونة النسخ الاحتياطية.
  • ثانيًا عليك القيام باختيار الحساب الشخصي في داخل واتساب الذهبي والذي يكون متصل بجوجل درايف، ثم انتظر قليلًَا حتى يتم الانتهاء من النسخ ويعتمد النسخ على العديد من العوامل مثل حجم البيانات وسرعة الإنترنت وفي بعض الأحيان إمكانيات الهاتف.
  • ثالثًا عليك تحميل ملف واتساب الذهبي بصيغة apk والذي يجب أن يكون بآخر إصدار.
  • وأخيرًا عليك القيام بفتح ملف APK File  ثم قم بحذف النسخة القديمة من واتساب الذهبي بعد التأكد من إكمال النسخة الاحتياطية.
تابع أيضا  أفضل 5 برامج تغيير الصوت اثناء المكالمة للاندرويد و الايفون

اقرأ أيضًا: واتس اب بلس ابو صدام الرفاعي

تحميل واتساب الذهبي

"<yoastmark

يمكنك تحميل و تحديث واتساب الذهبي mosa من خلال زر التحميل في الاسفل ثم القيام بتسجيل الدخول ويتم ذلك أيضًا بأسهل شكل ممكن من خلال إتباعك لهذه الخطوات:

تحميل واتساب الذهبي

  • بعدما تقوم بتثبيت واتساب الذهبي على الهاتف الخاص بك قم بكتابة رقم الهاتف الخاص بك وإدخال البيانات ثم انتظر قليلًا حتى تصلك رسالة التحقق.
  • ثم بعد ذلك سوف يظهر أمامك خياران وهما الموافقة أو المتابعة أو استعادة النسخة الاحتياطية، ثم يبدأ التطبيق في استعادة البيانات مرة أخرى بكافة الأشياء المتواجدة به مثل الصور والفيديوهات،كما يمكنك القيام بإخفاء المحادثات كما ترغب أيضًا.

يعتبر واتساب عمر الذهبي أيضًا من النسخ المعدلة المطورة، حيث تم إضافة العديد من المزايا والعديد من الإمكانيات المذهلة مثل إمكانية فتح رقمين هاتف مختلفين على نفس الهاتف، بجانب إمكانية إخفاء آخر ظهور.

هناك بعض المميزات التي تمت إضافتها بعد تحديث واتساب الذهبي عمر الأخيرة وهي:

  • خاصية الاستماع إلى الرسائل الصوتية بسرعة مختلفة، وذلك من خلال تبديل الأزرار عند تشغيل الرسالة.
  • كما يوجد ميزة أخرى أيضًا وهي سهولة التنقل بين الدردشات مع إضافة شكل جديد، مع وجود خيار لحذف مخلفات الواتساب.
  • بجانب ذلك قد تم إصلاح مشكلة تأخير إرسال واستلام الرسائل، مع توفير ميزة ارسال الوسائط قم عرض لمرة واحدة فقط.
تابع أيضا  تحميل برنامج لايف بلس Live Plus لمشاهدة المباريات مجانا برابط مباشر

هكذا يمكنكم تحميل واتساب الذهبي الإصدار الأخير والاستمتاع بالمميزات الجديدة.

اقرأ أيضًا: واتساب ابو عرب الذهبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *