تطبيقات اندرويد

تحميل واتس اب بلس ابو صدام الرفاعي ضد الحظر WhatsApp Plus

يبحث الكثير من الأشخاص عن تحميل واتس اب بلس ابو صدام الرفاعي WhatsApp Plus، فهو من أهم التطبيقات التي تكون بديلة لتطبيق واتس اب الرسمي، كما أنه مناسب تمامًا لهواتف الايفون والاندرويد ومناسب لكافة أنظمة التشغيل المختلفة ويتم تحميله أيضًا بشكل مجاني، حيث يمكنكم من خلاله تشغيل أكثر من رقم في نفس الوقت، ولاحتوائه على العديد من المميزات قام بتحميله ملايين من المستخدمين، حيث يحتوي واتساب أبو صدام الرفاعي على أربع نسخ كلًا منها يوجد بها ما يميزها عن النسخة الأخرى.

ماهو واتس اب بلس ابو صدام الرفاعي

تحميل واتس اب بلس ابو صدام الرفاعي WhatsApp Plus

قام بإصدارواتس اب بلس ابو صدام الرفاعي المطور السوري صدام الرفاعي حيث قام بتطوير أربعة نسخة من واتساب بلس وجميعها آمنة تمامًا، وقام بإضافة العديد من المميزات الرائعة حتى يكون أكثر احترافية من الواتساب الرسمي، بعدما يتم تحميل التطبيق على الهاتف الخاص بك سواء كان ايفون أو اندرويد عليك إتباع الخطوات التالية للتثبيت:

عند القيام بتحميل واتس اب بلس ابو صدام الرفاعي يحتوي على بعض الخصائص المميزة مثل:

  • من أهم خصائص واتساب ابو صدام الرفاعي أنه قد تم زيادة عدد الحروف في الحالة إلى ألف حرف.
  • هناك أيضًا إمكانية إرسال الفيديوهات ذو الحجم الكبير على الواتساب بكل سهولة، مع التحكم في الوسائط التي ترغب في حفظها في معرض الصور الخاص بك.
  • كما أنه من الممكن أيضًا أن يتم حفظ الاستوري في الواتساب، مع وجود إمكانية وضع قفل على تطبيق الواتساب بدون الحاجة إلى استخدام أي من برامج القفل الخارجية نهائيًا.
  • بالإضافة إلى ذلك يمكنك إرسال الرسائل لأي رقم غير مسجل في جهات الاتصال الخاصة بك.
تابع أيضا  تحميل App Cloner مهكر للاندرويد | آب كلونر احدث اصدار

اقرأ أيضًا: واتساب فؤاد

مميزات تطبيق gbwhatsapp ابو صدام الرفاعي

بعدما يتم الانتهاء من تحميل واتس اب بلس ابو صدام سوف تجد العديد من المميزات مثل:

  • عبر gbwhatsapp ابو صدام الرفاعي يمكنك الحصول على كافة خيارات الخصوصية لوجود إمكانية إخفاء الظهور بداخل التطبيق وإخفاء أي محادثات ترغب بها عن الأشخاص الآخرين.
  • من الممكن أيضًا أن تقوم بإرسال رسائل جماعية لكافة المجموعة المختلفة، هناك أيضًا خاصية الرد التلقائي التي يمكنك أن تقوم بتفعيلها وذلك للرد على الرسائل الواردة إليك في حالة  أنك مشغول.
  • حيث يقوم whatsapp abo sadam  بتوفير أكثر من ثلاثون خط مختلفة يمكنك التغيير من بينهم، بجانب إمكانية إرسال الرسائل المجدولة بمعنى ضبط إرسالها في وقت محدد وقت لاحق.
  • زيادة على ذلك يمكن أن تقوم برفع مقاطع الفيديو التي تكون مساحتها أكبر من ثلاثين ثانية بأسهل شكل ممكن بدون الحاجة إلى تقطيعه.

اقرأ أيضًا: واتساب عمر الازرق

الفرق واتساب ابوصدام الرفاعي وبين نسخة اتنفس هواك

تحميل واتس اب بلس ابو صدام الرفاعي WhatsApp Plus

ليس هناك أي فرق بين نسخة تطبيق واتس اب بلس ابو صدام وبين نسخة اتنفس هواك، وذلك لأن المطور ابوصدام قام بتعديل نسخة اتنفس هواك بسبب مرض مطور التطبيق وعدم رغبته في البداية من أول وجديد، كما أنه يحتوي على عدة مميزات هائلة:

  • إمكانية إرسال صور ومقاطع الفيديو بأعلى جودة ودقة ممكنة من معرض الهاتف أو من مدير الملفات والتي من الممكن أن تصل إلى خمسين ميجا بايت، ومن الممكن أيضًا أن يتم إرسال التسجيلات والمقاطع الصوتية والتي من الممكن أن تصل إلى خمسين ميجا بايت.
  • بالإضافة إلى ذلك يمكن تحديد الموقع بمجرد الضغط مرة واحدة على جهة الاتصال، مع وجود إمكانية تحديد رسالة وإرسالها إلى أكثر من جهة اتصال في وقتًا واحد.
  • هناك إمكانية إخفاء الصحين الأزرق في حالة قراءتك للرسائل وإخفاء الإشارة الزرقاء أيضًا عند الاستماع إلى تسجيل صوتي، مع إمكانية إخفاء مشاركة الحالة فلن يتم ظهور اسمك نهائيًا.
تابع أيضا  تحميل برنامج كين ماستر الازرق للاندرويد | 2024 KinMaster Pro Blue

اقرأ أيضًا: واتساب التمساح

تحميل واتساب ابو صدام الرفاعي

تحميل واتس اب بلس ابو صدام الرفاعي WhatsApp Plus

يمكن تحميل واتس اب بلس ابو صدام اخر اصدار برابط مباشر ابو صدام الرفاعي من خلال زر التحميل التالي:

تحميل

  • من الممكن أن يتم تنظيف التطبيق بشكل مستمر، حتى يتم حمايته من أي فيروسات أو أكواد غير صالحة، مع وجود إمكانية تحميل الملصقات والرموز التعبيرية وإرسالها عبر واتس اب بلس ابو صدام الرفاعي.
  • كمايمكنك في هذه النسخة القيام بتخصيص شاشة للمحادثة، مع وجود إمكانية إرسال الصور بأعلى جودة إلى الأصداقاء ومقاطع الفيديو التي تصل إلى 50 ميجا بايت ومشاركة مقاطع الصوت والذي من الممكن أن يصل حجمها إلى مائة ميجا بايت.
  • إمكانية إرسال كافة أنواع الملفات أيضًا مثل ملفات PDF ,TXT, Docs وغيرها من الكثير من أنواع الملفات الأخرى أيضًا.

تعليق واحد

  1. السلام عليكم ورحمة الله ،
    اخي المطور ابوصدام الرفاعي ، رجاءا اضافة الميزتان الموجودتان في ال التحديث 𝒗10.80 لأيي تحدث جديد لروعتهما واهميتهما ، ألا وهما مقزة :-
    1/ تعديل الرسالة
    2/ عدد اعادة ارسال الخير محدود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *