تطبيقات اندرويد

تحميل دراما سلاير Drama Slayer للاندرويد و الايفون احدث اصدار 2024

في الآونة الأخيرة يتم تحميل دراما سلاير للايفون والاندرويد أحدث اصدار، وذلك لأنه يقوم بتقديم الدراما الكورية واليابانية الأسيوية والتي تكون مترجمة ومدبلجة، كما أنه يشمل الأفلام والمسلسلات القديمة والحديثة والتي منها المسلسلات الكورية واليابانية والتي تكون مترجمة باللغة العربية

لذلك هناك إقبال كبير على تحميل هذا التطبيق الرائع حيث أصبحت الدراما الآسيوية والكورية في العموم لها مكانة كبيرة وجيدة حول العالم، وبالأخص في العالم العربي ازدادت مشاهديها، فإذا كنت من محبي هذا النوع من الأفلام والمسلسلات وليس لديك وقتًا لمشاهدته في مواعيد عرضه على التلفاز يمكنك تحميل التطبيق والاستمتاع به كثيرًا.

 ماهو تطبيق Drama Slayer

تحميل دراما سلاير للايفون والاندرويد أحدث اصدار
تحميل دراما سلاير للايفون والاندرويد أحدث اصدار

تحتوي واجهة التطبيق الرئيسية الكثير من المسلسلات التي يتم متابعتها بشكل كثير من قبل الأشخاص، وذلك مع تقديم بعض المسلسلات المقترحة التي من الممكن أن يتم مشاهدتها.

إضافة إلى ذلك يعمل هذا التطبيق الرائع على تقسيم الأعمال التي يتم عرضها من خلاله إلى مجموعات، لتسهيل البحث على المستخدمين ومن ضمن هذه الأعمال: الأعمال الكوميدية والأكشن والمغامرات و العسكري الخيالي وفنون القتال.

كما يمكنك أن تقوم بتحميل أي فيلم أو مسلسل اللعبة ترغب به على الهاتف الخاص بك، لتقوم بمشاهدته في وقتًا لاحق، حيث يتم تحديث التطبيق باستمرار حتى يتم الوصول إلى آخر حلقة في المسلسل، بجانب ذلك فهو يحتوي على شريط بحث في داخل التطبيق لسهولة البحث والاستخدام.

زيادة على ذلك من أفضل المميزات التي يقدمها التطبيق هي إمكانية مشاهدة الأفلام أو المسلسلات في أي مكان وأي وقت، ولكن يجب أن يكون متصل بالإنترنت والتي تكون مترجمة باللغة العربية.

تابع أيضا  تحميل لوحة المفاتيح العربية تمام Tamam Arabic Keyboard للاندرويد

اقرأ أيضًا: سينمانا للايفون

مميزات وخصائص تطبيق دراما سلاير

يحتوي دراما سلاير على العديد من الخصائص الرائعة التي تميزه عن أي تطبيق آخر، ومن ضمن هذه الخصائص:

  • فهو من أفضل البرامج المجانية التي لا تكون بحاجة إلى دفوع أي رسوم للاشتراك أو المشاهدة، فأكثر ما يميزه هو أنها سهل وبسيط في الاستخدام  وحجمه صغير في الهواتف ولا يتطلب مساحة تخزينية كبيرة.
  • بالإضافة إلى ذلك يمكنك العثور على كل ما تريده من المسلسلات المشهورة والمميزة حول العالم والأفلام  الكورية والياباينة والآسيوية.
  • بالإضافة إلى ذلك فهي تشمل جميع أنواع الفئات الأجنبية والعربية مثل المسلسلات الكورية والآسيوية و الياباينة وغيرهم من الكثير من المسلسلات والأفلام.
  • يمكنك تحميل تطبيق دراما سلاير الرائع والذي من خلاله يمكنك نشر تعليقاتك على مسلسلاتك وأفلامك المفضلة، مع إمكانية مناقشة الحلقات والتعبير عن آرائك فيها أيضًا  حيث يتوافر كل ذلك في تطبيق واحد بدون الحاجة إلى تحميل أكثر من تطبيق.
  • زيادة  على ذلك يتم إضافة الحلقات الجديدة بشكل دوري ومستمر، حيث يوجد بعض المسلسلات التي يتم إضافتها في التطبيق في نفس لحظة صدورها، والتي سوف  تجدهم في قائمة التطبيق التي تسمى أحدث الإضافات، حيث يتم إضافة السلسلة بها.
تابع أيضا  تحميل اوبرا Opera للاندرويد و الكمبيوتر مجانا اخر اصدار

تنزيل دراما سلاير لمختلف الأجهزة

 

تحميل دراما سلاير للايفون والاندرويد أحدث اصدار
تحميل دراما سلاير للايفون والاندرويد أحدث اصدار

من الممكن أن يتم تحميل دراماسلاير بأسهل شكل ممكن، حيث يعمل التطبيق على كافة الهواتف الذكية بنظام الاندرويد والـ IOS، يمكن أن يتم تحميل  دراما سلاير بشكل مباشر من خلال متجر جوجل بلاي لهواتف الاندرويد ومن متجر آب ستور.

ويتم تسجيل الدخول إلى التطبيق بعد تحميله من أزرار التحميل في الأسفل كالآتي:

بعدما يتم الانتهاء من التحميل قم بفتح التطبيق على هاتفك لأول مرة، كل ما عليك هو القيام بكتابة اسم المستخدم والبريد الإلكتروني الخاص بك، وذلك حتى يتم استقبال الإشعارات على التطبيق.

يمكنك من خلال تحميل دراما سلاير مشاهدة أحدث الأفلام والمسلسلات، حثي يمكنك تنزيلهم ومشاهدتهم بدون الاتصال بالإنترنت، فهو يحتوي على المسلسلات والأفلام الكوميدية والدراما والرومانسية والقصص الحقيقية أيضًا.

كما أنه يحتوي على ميزة رائعة وهي تحديد جودة المشاهدة كما ترغب، وذلك حتى تناسب سرعة الإنترنت التي تقوم باستخدامها.

قد تم تطوير هذا التطبيق الرائع مطورين موقع APP-MO فهو المطورين الذين قاموا بتقديم أنمي سلاير أيضًا، لذلك هناك إمكانية لتحميل الأفلام أو المسلسلات عن طريق توفير مجموعة من السيرفرات المختلفة، لتجنب البطء، حيث يمكنك اختيار الدقة والجودة كما ترغب.

تابع أيضًا: شبكتي شير

تحميل دراما سلاير للايفون

كل ما عليك هو إنشاء حساب خاص بك في التطبيق والتفاعل وتقديم الآراء على كافة المسلسلات والأفلام التي تقوم بمشاهدتها، بجانب ذلك كافة المحتويات المتواجدة في داخل التطبيق يتم ترجمتها باللغة العربية، وذلك يوفر البحث في الإنترنت.

فقد حقق التطبيق نجاح كبير في الفترة الأخيرة حيث حصل على عدد تقييمات عالية 4.2، مما يدل على إعجاب المستخدمين به كثيرًا.

تابع أيضا  تحميل كيبورد السراب البعيد الاصلي القديم برابط مباشر

قم بتحميل drama slayer لهاتفك الايفون من خلال زر التحميل التالي:

تحميل drama slayer للايفون

تحميل برنامج دراما سلاير للاندرويد

بعدما تقوم بتحميل دراما سلاير وفتحه على الهاتف الخاص بك من خلال الرابط في الأسفل سوف تظهر شاشة التطبيق إليك و التي تحتوي على أحدث الأفلام والمسلسلات التي قامت بإضافتها في الآونة الأخيرة.

بالإضافة إلى ذلك سوف تجد أيضًا قائمة خاصة  بأسماء وصور بعض الفنانين والممثلين، حيث يمكنك القيام بمتابعة آخر أخبارهم والمنشورات الخاصة بهم أيضًا، بجانب ذلك يظهر لك شريط بحث للبحث عن فيلم أو مسلسل تريد مشاهدته أو تنزيله تقوم بكتابة اسم الفيلم أو المسلسل الذي ترغب به.

يعد التطبيق سهل جدا يمكن عن طريقه تحميل جميع الافلام والحلقات من المسلسل بشكل كامل دون وجود أي متطلبات أو شروط، كما أن التطبيق لا يقتصر فقط على مشاهدة الحلقات بل يمكنك أيضا تحميل هذه الحلقات على الهاتف الخاص بك من خلال مشاهدتها بدون انترنت الاتصال كما ترغب.

تحميل drama slayer للاندرويد

اقرأ أيضًا: تطبيق يوتيوب بلس

دراما سلاير للكمبيوتر

تحميل دراما سلاير للايفون والاندرويد أحدث اصدار
تحميل دراما سلاير للايفون والاندرويد أحدث اصدار

من الممكن أن يتم تحميل دراما سلاير بكل سهولة على أجهزة الكمبيوتر ، من خلال إتباع هذه الخطوات:

حتى يتم تشغيل أي تطبيق اندرويد على جهاز الكمبيوتر فأنت بحاجة إلى جهاز كمبيوتر، فقط قم بتنزيل محاكي على الجهاز وتثبيته على الجهاز مثل MEmu و NOX و PRIME OS.

ثم بعد ذلكم سوف تظهر إليك شاشة مثل شاشة هاتف  الاندرويد، قم بتحميل التطبيق منها من خلال الضغط عليها وعمل تثبيت للتطبيق في داخل هذا المحاكي، وسوف يظهر إليك على الشاشة الرئيسية يمكنك فتحه والاستمتاع به.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *