تطبيقات مهكرة

تحميل تطبيق دراما سلاير Drama Slayer IOS للايفون اخر اصدار 2024

في الآونة الأخيرة أصبح يتم تحميل تطبيق دراما سلاير للايفون اخر اصدار  بشكل كبير لأنه من التطبيقات الرائعة التي تشمل مجموعة رائعة من المسلسلات والأفلام أيضًا، كما أنه يحتوي على مميزات وخصائص رائعة، حيث يمكنكم الاستمتاع كثيرًا أثناء مشاهدة وتحميل الحلقات بدون أي إزعاج بمجرد أن يتم الضغط على زر واحد، فهو يشمل الكثير من المسلسلات الأجنبية والآسيوية والكورية والمسلسلات العربية سواء كانت المصرية أو اللبنانية أو الخليجية وغيرهم من الكثير من المسلسلات والأفلام، فهو يعمل على عرض حلقات المسلسلات المحذوفة من متجر آبل ستور.

نبذة عن برنامج Drama Slayer للايفون

تحميل تطبيق دراما سلاير للايفون اخر اصدار
تحميل تطبيق دراما سلاير للايفون اخر اصدار

يعتبر برنامج drama slayer للايفون من أفضل البرامج السهلة البسيطة التي يمكنك من خلالها إيجاد أفضل المسلسلات المشهورة حول العالم والأفلام أيضًا، بالإضافة إلى ذلك فهو يشمل كافة أنواع المسلسلات العربية والكورية والأجنبية والآسيوية وغيرهم.

حيث يمكنك أيضًا من خلال تحميل دراما سلاير للايفون المشاركة والتعليق فيه، بمعنى أنه بإمكانك نشر تعليقاتك على مسلسلك وحلقاتك المفضلة، كما يتم إضافة الحلقات بشكل دوري ومستمر ويتم إرسال إشعارات إليك  فور نزول الحلقة.

تابع أيضا  تحميل اقوى برنامج تهكير فري فاير Free Fire Hack للاندرويد برابط مباشر مجانا

يحتوي تطبيق drama slayer للايفون على ثلاثة أقسام قسم للأفلام ولائحة للدراما وقسم للمسلسلات، وتشمل هذه الأقسام حلقات من أشهر المسلسلات العالمية المشهورة العربية والأجنبية، بجانب ذلك يمكنك أن تحصل على المسلسل المفضل لديك من خلال البحث في خانة البحث المتواجدة في داخل التطبيق والذي يكون مكانه في أعلى واجهة التطبيق.

اقرأ أيضًا: تطبيق سينمانا الاصدار القديم

كيفية تشغيل تطبيق دراما سلاير

تحميل تطبيق دراما سلاير للايفون اخر اصدار
تحميل تطبيق دراما سلاير للايفون اخر اصدار

يعد تحميل تطبيق دراما سلاير للايفون مجاني تمامًا ولا يتطلب دفع أي رسوم، حيث يوجد الكثير من المواقع المختلفة التي توفره بالرغم من حذفه من متجر آبل ستور، كما يمكنك أن تقو بإضافة آرائك وتعليقاتك على التطبيق ومشاركته مع الأشخاص الآخرين.

هناك الكثير من المواقع التي توفر التطبيق وتكون آمنة تمامًا ولا يمكن أن يصل إلى جهازك أي فيروسات نهائيًا، حيث يمكنك تحميله في عدة دقائق كما أنه لا يتطلب مساحة تخزينية كبيرة على هاتفك الايفون، لأنه يتميز بحجمه الصغير.

كما يتم تسجيل الدخول في دراما سلاير للايفون كالتالي:

  •  يجب أن تقوم بتثبيت التطبيق من خلال إعدادات الهاتف، وبعدها قم بفتح التطبيق على الهاتف الخاص بك، ولكن يجب أن يتم التسجيل بها أولًا عن طريق إدخال البيانات الآتية البريد الإلكتروني و اسم المستخدم وكلمة السر، حتى يتم تسجيل الدخول بشكل صحيح.
  • وأخيرًا يتم تأكيد الحساب الذي قمت بإنشاءه عن طريق الحساب الخاص بك في البريد الإلكتروني الذي سجلت للدخول به.
تابع أيضا  تحميل تطبيق محرر الفيديوهات Cute Cut مهكر اخر اصدار بدون العلامة المائية

تابع أيضًا: تحميل سينمانا

مميزات تنزيل دراما سلاير للايفون

يوفر درام سلاير للايفون العديد من المميزات الرائعة للمستخدمين، ومن ضمن هذه المميزات:

  • يحتوي التطبيق على مجموعة كبيرة ومتنوعة من المسلسلات والأفلام العربية والكورية والآسيوية والأجنبية، مع وجود إمكانية تحميل الحلقات بأعلى سرعة ممكنة والاستمتاع بالمشاهدة في أي وقت بدون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت.
  • يمكنك أيضًا أن تقوم بالبحث عن مسلسلك أو فيلمك المفضل بكل سهولة مع إضافته إلى القائمة المفضلة الخاصة بك، حتى تصل إليك الإشعارات في حالة إضافة أي حلقات جديدة.
  • يعمل التطبيق أيضًا على دعم كافة أنظمة تشغيل هواتف الايفون المختلفة، بجانب دعمه للكثير من اللغات المختلفة بما فيها اللغة العربية.
  • هناك إمكانية مشاركة مسلسلاتك وأفلامك المفضلة مع الأشخاص الذين لديهم نفس اهتمامك من خلال إنشاء حساب خاص بك في التطبيق كما ذكرنا.
  • من الممكن أن يتم مشاهدة الأفلام والمسلسلات على سيرفرات متعددة بمختلف الجودات حتى في حالة الاتصال بالإنترنت الضعيف.

اقرأ أيضًا: تحميل شبكتي شير 

تحميل برنامج دراما سلاير للايفون

تحميل تطبيق دراما سلاير للايفون اخر اصدار
تحميل تطبيق دراما سلاير للايفون اخر اصدار

يعتبر شرح استخدام تطبيق دراما سلاير للايفون سهل وبسيط للغاية على كافة المستخدمين، ويتم كالتالي: بعد تحمي التطبيق على هاتف الايفون الخاص بك قم بفتح التطبيق وسوف تجد أمامك قائمة بها آخر التحديثات وقائمة آخرى يوجد بها آخر الحلقات المضافة من المسلسلات المختلفة التي يقوم التطبيق بعرضها.

تابع أيضا  تحميل ازار مهكر Azar للاندرويد اخر اصدار 2024

وفي حالة الضغط على الأيقونة المتواجدة في الأعلى سوف تجد أمامك كافة القوائم يمكنك الاختيار من قائمة الأفلام أو قائمة المسلسلات أو لائحة الدراما، أو بإمكانك من خلال شريط البحث المتواجد في أعلى التطبيق كتابة اسم المسلسل الذي ترغب به وسوف يقوم التطبيق بعرضه أمامك فقط قم بالضغط عليه وإضافته إلى قائمتك المفضلة أو الذي قمت بمشاهدتها من قبل.

بالإضافة إلى ذلك بإمكانك الدخول على قائمة الممثلين، والتي من خلالها يمكنك اختيار الممثل المفضل معرفة كافة أعماله من أفلام ومسلسلات ومتابعتها بشكل مستمر.

زيادة على ذلك هناك قائمة تعمل دائمًا على تذكيرك بآخر فيلم أو حلقة قمت بمشاهدتهم من خلال التطبيق، وفي حالة الضغط على أي مسلسل أو فيلم يعمل التطبيق على عرض كافة التفاصيل الخاصة به ويمكنك أيضًا مشاركة آرائك.

تحميل drama slayer IOS

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *