تحميل app cloner pro مهكر المدفوع كامل Apk مجانا

2.7.2

تحميل تطبيق app cloner مهكر
app-cloner-premium-add-ons.png APK تحميل
4.5/5 التقييمات: 14
المطور
--
الإصدار
2.7.2
آخر تحديث
16 سبتمبر 2020
متطلبات التشغيل
4.1 والأحدث
الحجم
3.7M
التحميل من جوجل بلاي
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

أصبحت التكنولوجيا أكثر حداثة سببت العديد من المشاكل. سوق جوجل بلاي متنوع  للغاية وأنيق لخدمة متطلبات الجميع في العالم. باستثناء ، يتم إصدار الآلاف من الألعاب سنويا ، والأدوات المساعدة التي تساعدك على الحصول على الموارد، و أيضا لأن أقصى أداء للهواتف الذكية ، هي أيضا عديدة. مع وجود نظام قوي للهواتف الذكية في الوقت الحالي ، ستستخدم تطبيقات متعددة المهام. هذا يشير إلى أنه يمكن للمستخدمين تشغيل العديد من التطبيقات المختلفة في وقت مكافئ. ولكن هل أنت قادرة على أي وقت مضى تريد استخدام التطبيق يعادل موازية حق الهاتف الذكي الخاص بك ؟ لوضعه ببساطة ، على سبيل المثال ، إذا كان لديك حسابا فيس بوك يمكنك استنساخ تطبيق أكثر من مرة، و لهذا سوف نتحدث اليوم بشكل خاص عن افضل برنامج استنساخ تطبيقات الاندرويد، أي سنشرح كيفية تنزيل و تحميل تطبيق اب بلوكر app cloner pro premium مهكر نسخة مهكرة المدفوعة مجانا apk اصدار قديم.

هذا البرنامج كما تعلمون يحظى بشهرة واسعة للغاية في المتاجر العربية والاجنبية.

نبذة عن اب كلونر

بسبب طبيعة ما تريد القيام به، وأحيانا قد تحتاج إلى استخدام العديد من حسابات تسجيل الدخول المختلفة على تطبيق واحد. سيكون غير مريح مرة واحدة كنت ترغب في تسجيل الدخول باستمرار وتسجيل الخروج أثناء العمل. في الوقت نفسه ، قد تواجه أيضا خطر الأخطاء وفقدان البيانات. تم تطوير App Cloner Premium مهكر ، وهو تطبيق يقوم بإنشاء وتثبيت استنساخ التطبيقات ، لجعل عملك أكثر ملاءمة وأمانا. تسمح لك ميزاته الممتازة بتكوين وتثبيت نسخ متعددة من التطبيقات الموجودة على هاتف Android الخاص بك.

باستخدام التطبيق شبيه عليك إنشاء وتثبيت نسخ متعددة من التطبيقات الموجودة لديك.App Cloner هو أن التطبيق الوحيد متعدد الحسابات الذي يخلق استنساخ حقيقي ومستقل وقابل للتثبيت.يرجى دراسة أوجه عدم التوافق أدناه. نحن سعداء لتقديم الدعم والإجابة على الأسئلة الخاصة بك. من المستحيل إصلاح المشكلات المبلغ عنها عبر تعليقات متجر Play.
تعمل التطبيقات المستنسخة بالتوازي وتعمل بشكل مستقل عن تطبيقاتها الأصلية.

استنساخ facebook instagram غالبا ما يكون مفيدا لاستخدام عمليات تسجيل دخول متعددة في تطبيقات مثل Facebook أو Instagram أو Twitter في نفس الوقت ، لكن المتعة المهمة تبدأ بالعبث مع أحد التطبيقات. يقدم  App Cloner pro العديد من خيارات الشعيب لتعديل نسخة التطبيق الجديدة.

التطبيق اب ملونر النسخة المدفوعة و المهكرة يمكن زيادة مزايا التطبيق المستنسخ لميزة وظائف مثل حماية كلمة السر ، وضع التصفح المتخفي ، إخفاء معرف الروبوت أو مواقع خداع. عليك أيضا إجبار التطبيق على استهلاك البيانات عبر واي فاي فقط. هناك أكثر من 100 خيارات تخصيص التطبيق وسيضيف كل تحديث المزيد.

يمكنك أيضا تحميل mx player pro

 

ما الجديد

افضل برنامج استنساخ التطبيقات للاندرويد

كما يوحي الاسم app cloner المدفوع مهكر apk، يسمح لك هذا التطبيق بعمل وتثبيت نسخ متعددة من التطبيقات السائدة على الجهاز. سيتم تشغيل هذه التطبيقات المستنسخة بالتوازي وتعمل بشكل مستقل عن تطبيقاتها الأصلية. غالبا ما يكون هذا مفيدا حقا لأنه في الوقت الحالي ، قد يكون استخدام حسابات الشبكات الاجتماعية المتعددة أمرا طبيعيا جدا.

في حين أن هناك الآن العديد من الشبكات الاجتماعية التي تدعم المستخدمين باستخدام حسابات متعددة على تطبيق مثل Instagram و Telegram ، فإن معظم التطبيقات الأخرى لا تفعل ذلك . شبيه التطبيق قسط ستكون أداة لكشف هذه المشكلة. تطبيقات المستنسخة إضافة جنبا إلى جنب ومستقلة تماما عن التطبيق الأول. لن تتلقى تحديثات تلقائية ، بحيث يمكن للمستخدمين تشغيل الإصدار الثابت قبل كل شيء. انها مريحة ، أليس كذلك ؟

آمن تماما

لا يجب على المستخدمين القلق بشأن الأمان عند استنساخ العديد من التطبيقات المختلفة. يحتوي App Cloner Premium على وظائف إضافية مثل حماية كلمة المرور أو إخفاء معرف Android أو الموقع المزيف ، باستخدام وضع التصفح المتخفي. إذا كنت لا تزال تشعر أنها ليست آمنة بما فيه الكفاية ، يمكن للمستخدمين تثبيت تماما التطبيقات التي تستهلك البيانات فقط عبر واي فاي. بسهولة تغيير اسم ورمز التطبيق. قم بتعطيل التشغيل تلقائيا ، حتى يمكن للمستخدمين إزالة الأذونات أو السماح بتثبيت تطبيق مستنسخ على بطاقة SD. حاليا ، هناك تماما 100 خيارات التخصيص التطبيق في صلب التطبيق شبيه بريميوم. علاوة على ذلك ، مع كل تحديث ، يضيف المطور العديد من الخيارات الجديدة للمستخدمين لاستكشافها.

ما الجديد في app cloner مهكر ؟

في النسخة المدفوعة من App Cloner Premium ، سيتمكن المستخدمون من الوصول الكامل إلى الميزات ، مع مزيد من التخصيص وأداء أفضل. يحظى عدد من الميزات البارزة في الإصدار المدفوع بتقدير كبير من قبل المستخدمين: القدرة على توفير الكثير من النسخ في بطاقة SD خارجية ، ومنع الجهاز من التشغيل تلقائيا داخل الخلفية عند تشغيل الجهاز أو الاتصال بشبكة wifi ، والحفاظ على التطبيق من فتح أنواع ملفات معينة. كما أن لديها القدرة على منع المضيفين أو المجالات غير المعروفة التي تحاول إرفاقها بالتطبيق الخاص بك تلقائيا.

واجهة سهلة التعامل

تحظى واجهة App Cloner Premium بتقدير كبير لامتلاك تصميم مرن للغاية وبسيط ولكن ليس أقل احترافية. يحتوي الجهاز على نغمتين بسيطتين ، أبيض وأزرق ، حتى لا يشعر المستخدمون بالعمى الشديد عند استخدامه ، وهو مناسب للعمل ليلا ونهارا.

بعض القيود

على الرغم من أن App Cloner Premium سهل للتنزيل ، إذا كنت ترغب في استخدام هذا التطبيق ، يطلب من المستخدمين الحصول على حزمة أساسية لتكون جاهزة لاستخدامها. علاوة على ذلك ، لا يحتوي هذا التطبيق على تعليمات. وهذا يجعل الكثير منا باستخدام التطبيق شبيه بريميوم للمرة الأولى يشعر غريب وغير مريح تماما مرة واحدة أنها دفعت مبلغا من المال ، ولا تزال لا مهارات لاستخدامه. نأمل أن المطورين لديهم المزيد من الدروس لمساعدة المستخدمين بسهولة الحصول على متعود على كيف يعمل هذا التطبيق.

فيديو

صور من الداخل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *