تحميل برنامج shareit بدون اعلانات الاصدار القديم للاندرويد

5.7.18_ww

shareit بدون إعلانات APK تحميل
4.6/5 التقييمات: 56
المطور
--
الإصدار
5.7.18_ww
آخر تحديث
October 9, 2020
متطلبات التشغيل
4.1 and up
الحجم
59M
التحميل من جوجل بلاي
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

shareit بدون إعلانات هو هدف يسعى للوصول إليه العديد من مستخدمي الهواتف الذكية، وذلك لكون تطبيق شير إيت أحد أشهر التطبيقات (إن لم يكن أشهرهم) التي تعمل على نقل وتبادل المفلفات على أجهزة الهواتف الذكية بنظام تشغيل أندرويد أو حتى على أجهزة الكمبيوتر، ولكن لم يكن الحصول على تطبيق Shareit خاليًا من إعلانات هدفًا لمستخدمي تلك الأجهزة طيلة الوقت، حيث أن المشكلة بدأت مع قرار المطورين المسؤولين عن التطبيق بأن يقوموا بإضافة الإعلانات داخل التطبيق، وإتاحة نسخة أخرى من التطبيق مدفوعة لا تحتوي بأي شكل من الأشكال على تلك الإعلانات المزعجة، وهذا ما أثار غضب المستعملين وجعلهم يهمون بالبحث عن shareit بدون إعلانات.

إخلاء المسؤولية: الغرض من المقالة تعليمي تثقيفي فقط، ونحن لا نحض على أي سلوكيات غير قانونية

تحميل shareit بدون إعلانات

قد يتوجه الكثيرين من مستخدمي تطبيق Shareit إلى تحميل النسخة الخالية من الإعلانات بالتطبيق، وذلك سعيًا منهم للتخلص بشكل نهائي من تلك الإعلانات المزعجة التي يقوم التطبيق بإظهارها لجميع مستخدميه، وخاصة لكون بعض من تلك الإعلانات خادشة للحياء، ولا يصح ظهورها وتواجدها على هواتف العديد من الأشخاص بالأخص هواتف الأطفال، حيث أن تلك الإعلانات ستتسبب في إفسادهم، وهذا بالتأكيد ما لا يرجوه الآباء والأمهات بوطننا العربي، ونظرًا لأهمية تواجد تطبيق Shareit على أغلبية الهواتف الذكية.

كان الحل واقعًا في أيدي نسخة التطبيق الخالية من الإعلانات، والتي تمنع ظهور تلك الإعلانات منعًا باتًا فتهدأ من تضرر المستخدمين، وحتى تتمكن من تحميل النسخة الخالية من الإعلانات الخاصة بتطبيق Shareit، يمكنك الضغط على رابط التحميل المتواجد أسفل الموضوع، والذي ستتمكن عبره من تحميل التطبيق بشكل سليم وآمن.

مميزات shareit بدون اعلانات

قد يتساءل البعض: ولما تطبيق Shareit؟ لما لا يتجه المستخدمين إلى تطبيق آخر يقوم بنفس ما يقوم بها تطبيق Shareit؟ وحتى نتمكن من الإجابة على هذا السؤال يجب إيضاح أن تطبيق شير إيت ليس كغيره من التطبيقات التي تعمل على نقل الملفات وتبادلها بين الأجهزة، فلا يمكن مقارنته بهم بسبب الفارق الكبير في المستوى والأداء بينهم، فمنذ ظهور هذا التطبيق ظهرت معه العديد من المميزات التي كان يفتقدها المستخدمين لتلك الفئة من التطبيقات، ومن مميزات تطبيق shareit الخالي من الإعلانات:

  • يمكن نقل الملفات عبر هذا التطبيق من دون الحاجة إلى اتصال بشبكات الإنترنت، بل يتم نقل الملفات عن طريق شبكة الهاتف وحدها.
  • يعمل التطبيق على إتاحة جميع أنواع الملفات المشهورة كملفات الصوت ومقاطع الفيديو وتطبيقات والصور وملفات PDF وغيرها من الأنواع.
  • تصل سرعة نقل الملفات في تطبيق Shareit إلى حوالي 20 ميجا في الثانية الواحدة.
  • يتيح التطبيق إمكانية الاتصال بالحاسب الشخصي، ونقل جميع الملفات المرادة من الهاتف إلى الحاسب أو العكس، وتتم العملية بنفس السرعة المتوقعة.
  • يتيح التطبيق إمكانية تشغيل مقاطع الفيديو أو الصور أو الملفات الصوتية على الحاسب الشخصي بعد اتصاله مع الهاتف.
  • يعمل التطبيق على توفير ميزة استنساخ جهات الاتصال والهاتف والرسائل النصية وأي ملفات أخرى متواجدة على الهاتف، وبدون أي عناء أو طرق معقدة.
  • يوفر مطوري تطبيق Shareit نسخة خاصة بأجهزة شركة آبل Apple، حيث أنه يتواجد على نظام التشغيل IOS المتواجد بهواتف آيفون ونظام التشغيل Mac المتواجد على لاب توب آبل.
  • يدعم تطبيق Shareit العديد من اللغات، منها اللغة العربية والإنجليزية والفرنسية والألمانية وغيرها من اللغات التي يتم التحدث بها بنطاق واسع في أغلب دول العالم.
  • لا يقوم تطبيق Shareit بالتأثير سلبًا على موارد النظام الخاص بالهاتف، بل أنه يعمل بكفاءة كبيرة على الأندرويد إَضافة لحجمه الصغير الذي يجعله لا يتطلب مساحة كبيرة من الهاتف.
  • لا يقوم باستهلاك معالج الهاتف ونظام تشغيله الداخلي بتاتًا.

لما تطبيق Shareit هو الأفضل؟

  • تعد الميزة الأكبر لتطبيق Shareit هي أنه يمكنه نقل ومشاركة جميع أنواع الملفات المختلفة وليس فقط الصور والمقاطع والملفات الصوتية وذلك بسرعة فائقة تتعدي سرعة نقل البلوتوث بحوالي 200 مرة.
  • يعد التطبيق الأفضل من ناحية التحميل في أكثر من 15 دولة مختلفة.
  • يقوم تطبيق Shareit بدعم أنظمة التشغيل المختلفة والأشهر عالميًا كنظام أندرويد وIOS وWindows Phone وMac OS وWindows Xp /Vista /7 /8 10.
  • لا يحتاج التطبيق إلى الاتصال بشكلة الإنترنت حتى يعمل، وكذلك لا يقوم باستخدام بيانات الهاتف، بالإضافة على عدم حاجته لتواجد USB.
  • يقوم باستخدام تطبيق Shareit أكثر من 300 مليون مستخدم من جميع أنحاء العالم، حيث تم تحميله من أكثر من مائتي دولة مختلفة.

 

تحميل: برنامج تحميل فيديو من اليوتيوب

تحميل:برنامج الكتابة على الصور

فيديو

صور من الداخل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *