العاب اندرويدالعاب كمبيوتر

تحميل لعبة ناروتو ستورم Naruto Storm للكمبيوتر و الاندرويد

هناك الكثير من المستخدمين يقومون بتحميل لعبة ناروتو Naruto للكمبيوتر و الاندرويد اخر اصدار فهي من أفضل الألعاب الممتعة عبارة عن سلسلة ألعاب يابانية الأصل تكون أحداث اللعبة عبارة عن البطل النينجا الذي يسمى ناروتو اوزوماكي الذي يكون معظم السكان في المدينة التي يعيش بها و ذلك لأن داخله عبرة عن وشح يشبه الديب و يتميز بقوة خارقة و الذي يجعله معروفة بالبطل الخارقة القوي بداخل المدينة مما يجعله مميز عن الأشخاص الآخرين، كما أنها من ألعاب المغامرات التي لها مكانة كبيرة لدى محبي و عشقي مسلسلات و أفلام الانمي فهي من الألعاب المناسبة لكافة الأعمار المختلفة.

ماهي لعبة Naruto ستورم

تعتبر لعبةناروتو ستروم من أشهر ألعاب الإثارة و المغامرة و التشويق فهي من أفضل الألعاب الحركية حيث يمكن أن تقوم بتحميل لعبة ناروتو ستورم 4 مجانا للاندرويد و ذلك لأنه تم تصميمها على أيدي أفضل المبرمجين حول العالم فقد تم تطويرها من قبل شركة سايبر كونكت 2 كما ستجد في داخل اللعبة العديد من الشخصيات المختلفة الموجودة في مسلسل ناروتو العالمي فهي من أفضل الألعاب المستوحاه من مغامرات ناروتو.

حيث بداخل ناروتو شيبودن عاصفة النينجا النهائية 3 يجب عليك القيام بتحدي أقوى الشخصيات حتى تستطيع الفوز بها حيث يوجد بداخل اللعبة كافة حركات ناروتو و قوته، بجانب ذلك تعمل اللعبة على كافة أنظمة تشغيل هواتف الاندرويد القديمة و الحديثة بكل سهولة من خلال تحميلها من متجر جوجل بلاي، لذلك فأن طريقة تحميل لعبة ناروتو ستورم 4 باللغة العربية مع جميع الاضافات من أسهل الخطوات.

تابع أيضا  تحميل لعبة كاندي كراش مهكرة للاندرويد اخر إصدار 2024

هي من الإصدارات الحديثة التي قام بتحميلها آلاف من المستخدمين كما تحتوي لعبة ناروتو على الكثير من المستويات و المراحل التي تكون متفاوتة من السهل إلى المتوسط إلى الصعب و في حالة اللعب لأول مرة يمكنك التدريب على اللعبة قبل الدخول في المستويات الحقيقية حتى تستطيع الانتصار على الأعداء و التقدم بأسرع شكل ممكن.

كما تحتوي اللعبة على رسومات و تصميمات جرافيك رائعة تجذب الكثير من اللاعبين حيث تشمل أصوات الشخصيات الكرتونية الحقيقية التي تجعلك تعيش أحداث المسلسل ففي كل إصدار من اللعبة يتم تقديم كل ما هو جديد حتى لا يحدث شئ من الملل.

يمكنك مشاهدة هذا المقال: لعبة دراغون بول

نبذة عن لعبة ناروتو للكمبيوتر

أصبح الآن يمكنكم تحميل لعبة ناروتو ستورم 4 للكمبيوتر حيث تحتوي النسخة الجديدة من اللعبة كافة الأبطال مع وجود الشخصيات الفرعية فقد أصبح اللعبة متاحة في وقتنا الحالي على أنظمة تشغيل ويندوز لكافة أجهزة الكمبيوتر بحجم صغير، فقد تم تطويرها بشكل رائع و متميز فأصبح بمواصفات متكاملة رائعة من حيث الدقة العالية في الصوت و الرسومات سوف تشعرك انك في أفضل المعارك.

حيث يمكنك الخوض في المغامرات عن طريق السير من خلال البطل ناروتو في ساحة معركة كبيرة من الطبيعة كلما تقدمت في الخطوات تجد أمامك من يعترض طريقك من الأعداء و الوحوش حيث يمكنك السير في مساحات كبيرة من المدن و الغابات على أن يكون هدف هؤلاء الأعداء هو القضاء عليك في هذه الحالة يمكنك استخدام أكثر من طريقة للدفاع عن نفسك من خلال الحركات القتالية المتنوعة المختلفة مثل الركلات و اللكمات مع استخدام أفضل الأسلحة مثل السيوف الحادة.

تابع أيضا  كيفية تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر والموبايل مجانًا 2024

شرح تنزيل لعبة ناروتو

يمكنكم تحميل لعبة ناروتو للكمبيوتر أو تحميل لعبة ناروتو على الجوال بكل سهولة من خلال الرابط في أسفل المقال، حيث يمكنك أن تقوم بتحميلها لهاتف الاندرويد من خلال جوجل بلاي أما إذا كنت ترغب في تحميلها على هاتف الايفون يمكنك تحميلها من خلال متجر آب ستور.

كما يمكن تحميلها على أجهزة الكمبيوتر بكل سهولة و لكن هناك عدة متطلبات يجب أن تكون متوافرة في أجهزة الكمبيوتر و هي أن يكون لديك نظام تشغيل ويندوز 7 أو أعلى، بجانب ذلك يجب أن يحتوي على ذاكرة وصول عشوائية اثنان جيجا رام على الأقل.

أما عن المساحة التي يجب أن تكون متوافرة على القرص الصلب يجب أن لا تقل عن أربعين جيجا بايت و أن يكون كارت شاشة  الفيديو لا يقل عن 1024 ميجا بايت، بجانب ذلك يجب أن يكون أداء وحدة المعالجة المركزية Intel Core2 Duo ، 3.0 جيجا هرتز، كما يمكنكم تحميل لعبة ناروتو مجانا على كافة الأجهزة بدون الحاجة إلى دفع أي رسوم نهائيًا.

تحميل لعبة ناروتو للاندرويد

تحميل لعبة ناروتو للكمبيوتر

تابع هذا المقال أيضًا: تحميل لعبة صلاح الدين الايوبي

أهم مميزات لعبة Naruto

  • بعد تحميل لعبة ناروتو سوف تجد أمامك أكثر من ثلاثين شخصية عليك الاختيار من بينهم و المحاربة الأعداء فكل شخصية من هذه الشخصيات تتميز بأسلوب قتال مختلف يميزها عن الشخصيات الأخرى من حيث الأساليب الدفاعية و الحركات و الهجوم، حيث يمكنك خوض المعركة ضد لاعب حقيقي من خلال جهاز الكمبيوتر أو خوض المعارك ضد الذكاء الاصطناعي.
  • بالإضافة إلى ذلك يمكنك تحديد درجة صعوبة المعركة بعد تحميل لعبة ناروتو ستورم 4 سوف تجد أنها من ألعاب المحاكاة الرائعة التي توفر لك أشكال الأبطال مثل الحقيقة تمامًا من حيث الملابس و المظاهر و الأسلحة.
  • كما يمكنك أيضًا تحديد عدد الجوالات بداية من جولة واحدة و التي من الممكن أن تصل إلى خمس جولات بجانب إمكانية تحديد مدة المباراة كما ترغب أو من الممكن أن تظل المعركة حتى يتم الانتصار و القضاء على الطرف الآخر.
  • زيادة على ذلك فأنت ليس بحاجة إلى الاتصال بالإنترنت عند ممارسة اللعبة و سوف تلاحظ أثناء اللعب تغييرات في الطقس أو في التوقيت كل مقاتل له أسلوب قتال خاص به.
تابع أيضا  طريقة تحميل لعبة assassin's creed للاندرويد والكمبيوتر من ميديا فاير

يمكنك الإطلاع على هذا المقال: كول اوف ديوتي

وهكذا يمكنكم الاستمتاع بتحميل لعبة ناروتو مجانا و الاستمتاع بكافة المميزات و المغامرات التي بداخلها.

 

تعليق واحد

  1. Hi just wanted to give you a quick heads up and let you know a few of the images aren’t loading correctly. I’m not sure why but I think its a linking issue. I’ve tried it in two different browsers and both show the same results.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *