تطبيقات اندرويد

تحميل يلا كورة Yallakora‏ بث مباشر لمشاهدة المباريات اون لاين للاندرويد

تحميل يلا كورة أحدث إصدار لعام 2022 للاستمتاع بأخبار الكرة والمباريات اليومية وذلك إلى جانب ترتيب الدوري الإنجليزي والمصري والأسباني وكافة أخبار الكرة من جميع أنحاء العالم، حيث أن تطبيق يلا كورة يتوفر لأجهزة الأندرويد وiOS مجانًا على متجر جوجل بلاي ليمكنك بمتابعة كل ما هو جديد في أخبارالكرة، لذلك في هذا الموضوع سنقوم بذكر كل المعلومات حول هذا التطبيق المميز.

إخلاء المسؤولية: الغرض من المقالة تعليمي تثقيفي فقط، ونحن لا نحض على أي سلوكيات غير قانونية

نبذة عن برنامج يلاكوره

تحميل يلا كورة Yallakora‏ بث مباشر لمشاهدة المباريات اون لاين للاندرويد

إن كنت من محبي كرة القدم ومن أشد متابعيها، قم بتحميل تطبيق يلا كورة الآن على هاتفك الأندرويد أو الأيفون، واستمتع بأخر أخبار كرة القدم داخل المستطيل الأخضر أو داخل الأروقة والغرف المغلفة، وبعد قامت العديد من الدول قامت بإرجاع النشاط الكروي داخلها في الفترة الحالية، يمكنك متابعة الترتيب الدوري الإنجليزي لعام 2020 والدوريات الأخرى مثل الدوري الإيطالي والألماني والأسباني، كما أن الدوري المصري سوف يبدء قريبًا أيضًا، كل هذا يمكنك متابعة بشكل مستمر من خلال تحميل تطبيق يلا كورة.

يضم متجر جوجل بلاي العديد من التطبيقات المجانية الرائعة والتي تقوم بعرض الأخبار بصفة مستمرة وخاصةً أخبار كرة القدم، حيث أن كرة القدم من أكثر الألعاب الرياضية التي تجذب متابعين من جميع أنحاء العالم، كما أن تلك التطبيقات متخصصة في عرض تفاصيل المباريات والدوريات المحلية والعالمية بث مباشر مباريات اليوم ، لذلك ننصحك وبشدة بتحميل يلا كورة، لتستطيع معرفة كل ما هو جديد في عالم كرة القدم وأنت في مكانك من خلال ضغطة زر صغيرة، فيعتبر يلا كورة هو الخيار الأمثل إذا كنت من عاشقين الساحرة المستديرة.

تابع أيضا  تحميل Arena Show افضل برنامج لمشاهدة المباريات للاندرويد اخر تحديث

اختيار الفرق بعد تحميل يلا كورة

الجدير ذكره قبل الخوض في الحديث عن اختيار الفرق التي ترغب في معرفة أخبارها في تطبيق يلا كورة، أنه تم اختبار يلا كورة على تطبيق “clean master” وتم التوصل إلى النتيجة أنه أمن تمامًا على الهاتف الجوال من حيث الاستخدام ولا يسبب للهاتف أي فيروسات، حيث أن التطبيق يسألك عن الفرق التي تتابعها والمفضلة لك عند قيامك بفتح التطبيق عقب تثبيته مباشرةً، حيث أنه سوف يعرض لك قائمة كبيرة تضم مجموعة من أبرز الدوريات العالمية والمحلية ليوفر لك حرية الاختيار بين الفرق التي تشجعها وتهتم بمعرفة أخبارها دائمًا.

كافة الفرق التي تعرفها وتفضلها متوفرة في تطبيق يلا كورة، حيث أنه يوجد الدوري الإنجليزي والأسباني والألماني، بالإضافة إلى الدوري الإيطالي أيضًا، كما أن التطبيق يمكنك من متابعة الدوري السعودي والإماراتي والمصري والعديد من الدوريات الأخرى، ليس عليك فقط إلا أن تقوم بالضغط فوق المسابقة التي تفضلها وسوف يقوم تطبيق يلا كورة بإضافته إلى قائمة الفرق المفضلة والتي سوف تجدها في أيقونة فرقك التي توجد على شكل نجمة في أسفل شاشة التطبيق، وثم هنا ستتمكن من متابعة كافة الأخبار العالمية والمحلية.

وفي حال رغبتك أن تنسلخ قليلًا عن متابعة فرقك المفضلة على تطبيق يلا كورة، فلا مانع من هذا، حيث يتمتع التطبيق بمجموعة بطولات من كافة أنحاء الكرة الأرضية، وخاصةً ذاك التي تعتبر محط اهتمام لعاشقي كرة القدم.

قم بتحميل أيضا: برنامج فتح المواقع المحجوبة

استخدمات تطبيق يلا كورة

أثناء حديثنا عن استخدمات تطبيق yallashoot الرائع سوف نقترب أكثر من الأمور التي تهم عاشقي الساحرة المستديرة، حيث أنك تجد التطبيق يقوم بتوضيح مواعيد المباريات اليومية بدقة وذلك حتي يمكنك من الاستعداد وتخصيص الوقت لمتابعتها، ليس هذا فقط بل يمكنك تطبيق يلا كورة من مشاهدة مباريات الأيام الماضية والقادمة أيضًا، ليس عليك إلا القيام باختيار اليوم الذي ترغب في متابعة مبارياته من خلال الخانة المخصصة داخل التطبيق عند قيامك بالضغط على أيقونة المباريات والتي توجد على شكل ساعة، أي أنك سوف تعرف كافة المواعيد لأهم المباريات التي توجد على ساحة كرة القدم المحلية والعالمية، كما أنك تجدها مقسمة وفق البطولات ويتم تدريجها من الأهم وصولًا للأقل أهمية.

تابع أيضا  تحميل واتس اب الوردي OB2WhatsApp اخر اصدار للاندرويد

قم بتحميل أيضا: فري فاير مهكرة

ترتيب الفرق في يلا كورة

لا تفوت ما ينتظرك في تطبيق يلا كورة، حيث أن التطبيق يعرفك على ترتيب فرق أي الدوريات العالمية والمحلية ترغب في معرفة ترتيبه، وذلك من خلال النقر على أيقونة البطولات التي توجد في متصف قاع شاشة التطبيق والتي تكون على هيئة كأس، كما أن التطبيق يقوم بإضافة بعض المعلومات إلى جانب الترتيب والتي تتمثل في: عدد نقاط الفرق، والأهداف التي سجلتها كل فرقة، والأهداف التي تم تسجيلها في مرماه والمباريات التي لعبها الفريق.

كما أن التطبيق يتيح لك إمكانية الضغط على الفريق الذي ترغب في متابعة أخباره لتتبعه عن كثب حيث أنه سوف يظهر لك المعلومات والترتيب وأقرب المنافسين.

يمكنك متابعة كل هذا بواسطة جدول النتائج الذي يوجد في تطبيق يلا كورة، كما يضم التطبيق العديد من المقالات التي تتحدث فقط عن أخبار الفرق بشكل كامل، حيث يقوم التطبيق بعمل تصفية للأخبار بصفة دورية حتى يمدك بالأخبار الصحيحة فقط عن الفريق المفضل لك، ويتم تنحية أي أخبار أخرى لا تتعلق بالفريق الذي قمت باختياره.

مميزات وعيوب تحميل يلا كورة

على الرغم من أن التطبيق يتمتع بالعديد من المميزات، إلا أنه مثل أي شيء مصنع يوجد به بعض العيوب والتي قد تتناسب مع البعض ولا تناسب البعض الآخر، لذلك سنقوم بذكر مميزات وعيوب التطبيق في السطورة التالية.

تابع أيضا  تحميل التليجرام على الكمبيوتر Telegram Desktop برابط مباشر تحديث 2024

مميزات التطبيق

  1. يمكنك تطبيق يلا كورة من متابعة أحدث المباريات المباشرة لحظة بلحظة.
  2. يقوم التطبيق بإرسال إشعارات لتنبيهك بموعد المبارة التي ترغب في مشاهدتها.
  3. يمكنك التطبيق من معرفة ترتيب الدوريات العالمية أو العالمية في أي وقت.
  4. كما أن التطبيق يطلعك على تشكيل الفرق قبل البدء في المباراة.

تتمثل أبرز العيوب التطبيق في:

  1. لا يقوم yallakora apk بعمل بث مباشر.
  2. قد تتعرض الأخبار للتكرار وذلك بسبب تواجدها في أكثر من قسم.
  3. قد تظهر لك العديد من الإعلانات المزعجة.

متابعة تطبيق يلا كورة عن قرب

يمكنك عزيزي القارىء متابعة المباريات اليومية لحظة بلحظة ولكن لا نقصد مشاهدة بث مباشر للمباراة، وإنما يمكنك التطبيق من متابعة المبارة بدءً من تشكيل الفريق الأساسي والاحتياطي، وصولًا إلى أحداث المباريات من هجمات خطيرة والتوقفات التي تنتج عن التحذيرات أو الأخطاء والكروت الحمراء التي يعطيها الحكم للاعبين أثناء المباراة.

كما يقوم التطبيق بتقديم ملخصًا يضم شرح كافة أحداث المباراة وتطورها وكأنك تقوم بقراءة قصة كاملة الأركان عن المبارة أثناء سيرها وعقب انتهاءها أيضًا، حيث أن بث معلومات المباراة لحظة بلحظة يجعلك تشعر وكأنك ترى كافة أحداث المباراة، كما أن التطبيق سوف يمدك بكافة المعلومات الدائرية أيضًا عن المباراة والتي تتمثل في: من يقوم بمشاهدة المباراة من خلال الهاتف الجوال أو شاشة التلفاز أو التابلت الذكي.

بالإضافة إلى ذلك أنك أثناء متابعتك لأحداث المباراة سيقوم التطبيق باطلاعك على موقف الفريقين من جدول الدوري في حال إن كانت المباراة متعلقة بمسابقة الدوري، أو حتى موقف الفريقين في المسابقة التي يتم لعب المبارة في إطارها.

وهكذا قد نكون ذكرنا كل شيء حول تطبيق يلا كورة الرائع والذي يمكن كتثبيته من خلال الانتقال إلى متجر جوجل بلاي من خلال الرابط اسفله.

تحميل برنامج يلا كورة

يمكنك تنزيل برنامج يلا كورة برابط مباشر من خلال النقر على زر التحميل التالي و الذي يأك مباشرة إلى متجر google play.

تحميل

حمل أيضا:  app cloner pro مهكر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *