تطبيقات مهكرة

تحميل تطبيق فيديو ستار مهكر Video Star للاندرويد و الايفون اخر اصدار

لقد زاد تحميل تطبيق فيديو ستار مهكر اخر اصدار  في الآونة الأخيرة لأنه من أقوى وأفضل البرامج التي تعمل على المساعدة في تحرير وتعديل الفيديوهات بشكل احترافي لذلك قام بتحميل الكثير من المستخدمين حول العالم، فهو يحتوي على أدوات رائعة تساعدك بشكل كبير في إنشاء الفيديو الخاص بك ومشاركته مع أصدقائك أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو رفعه على اليوتيوب، حيث يكون ذو جودة ودقة عالية في الصوت والصورة، كما أنه مناسب تمامًا لهواتف الايفون والاندرويد ويعمل على كافة أنظمة التشغيل.

ما هو برنامج video star مهكر

تحميل تطبيق فيديو ستار مهكر اخر اصدار
تحميل تطبيق فيديو ستار مهكر اخر اصدار

من الممكن أن يتم تحميل Video Star بلس للاندرويد مهكر من خلال متجر جوجل بلاي أو لهواتف الايفون من خلال متجر آب ستور، بجانب ذلك يمكن أن يتم تحميله أيضًا بصيغة apk، كل ما عليك فقط هو  كتابة اسم التطبيق في خانة البحث الخاص بالمتجر ثم الضغط على تثبيت والانتظار حتى يتم تحميله بشكل كامل.

كما أنه يعتبر من أكثر التطبيقات المشهورة لأنه عن تطبيق كاميرا رائع للصور والفيديو والذي يمكن من خلاله الحصول على أفضل الفلاتر، بجانب ذلك يمكنك تحسين الصور وليس ذلك فقط بل من الممكن أيضًا أن يتم إضافة بعض مقاطع الموسيقى المفضلة لديك وإنشاء فيديو رائع من خلال دمج الصور مع الموسيقى.

تابع أيضا  تحميل تطبيق واتساب مهكر 2024 للاندرويد اخر اصدار

بالإضافة إلى ذلك يمكنك تسجيل مقاطع الفيديو أو التقاط الصور باستخدام برنامج فيديو ستار مهكر للايفون، مع إضافة الفلاتر والمؤثرات الرائعة المختلفة.

اقرأ أيضًا: برنامج تصميم فيديوهات

خصائص برنامج video star مهكر

عند القيام بتحميل فيديو ستار مهكر سوف تحصل على الكثير من الخصائص المذهلة لإنشاء أفضل الفيديوهات ومن ضمن هذه الخصائص:

  • يحتوي برنامج فيديو ستار مهكر على عشرات من الفلاتر والمؤثرات اللونية المتنوعة التي يمكنك الاستعانة بها لإنشاء مقطع فيديو احترافي، بجانب وجود أفضل الأدوات التي تساعدك بشكل كبير مثل أدوات القص واللصق والدمج أدوات لتسريع وتبطئ الفيديو كما ترغب.
  • زيادة على ذلك فقد تم تصميم هذا البرنامج لإنشاء فيديو يمكن مشاركته على كافة وسائل التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك أو الانستقرام أو التيك توك أو من الممكن أيضًا أن يتم رفعه على اليوتيوب بجودة عالية.
  • كما أنه يحتوي على بعض الخصائص الأخرى مثل الكاميرا الحرارية وجعل الصور والفيديوهات أبيض وأسود والعديد من الملصقات الديناميكية الرائعة والرسوم المتحركة أيضًا، فهو يعمل على توفير إمكانية تصوير الفيديو أو  التقاط الصور.

تشغيل برنامج فيديو ستار مهكر للايفون

تحميل تطبيق فيديو ستار مهكر اخر اصدار

بإمكانك من خلال برنامج فيديو ستار مهكر حفظ كافة الفيديوهات التي ترغب بها بأعلى جودة ممكنة والتي تصل إلى 4K، حيث يمكنك استخدام هذه الميزة في الهواتف القوية التي يوجد بها مساحة تخزينية كبيرة، فبعد الانتهاء من تحرير وتعديل الفيديو يمكن أن تقوم بحفظه مع اختيار الجودة التي ترغب بها.

تابع أيضا  تحميل تطبيق كاب كات Cap Cut مهكر للاندرويد والايفون اخر اصدار بدون العلامة المائية

من خلال برنامج فيديو ستار مهكر للايفون يمكنك إنشاء مقاطع فيديو موسيقية رائعة وتحتوي على الكثير من التأثيرات، كما يتم استخدامه بشكل سهل وبسيطة من خلال إتباعك للخطوات التالية:

  • بإمكانك تسجيل مقاطع الفيديو من خلال التطبيق عن طريق اختيار أغنيتك المفضلة من مجموعة آيتونز الخاصة بك ثم الضغط على خيار التسجيل.
  • ثم بعد ذلك عليك التعديل عليه كما ترغب باستخدام الأدوات وإضافة بعض التأثيرات، وبعد الانتهاء سوف تجد أمامك العديد من الخيارات لحفظ الفيديو بشكل تلقائي سواء على الهاتف الخاص بك أو مشاركته.
  • حيث يحتوي التطبيق أيضًا على ميزة رائعة وهي ضبط العرض والتي تقوم بالسماح بتغيير العناصر الافتراضية المتواجدة في الفيديو مثل التشبع والسطوع والتباين، هناك أيضًا أداة دمج لعدة فيديوهات ليصبح مقطع فيديو واحد.
  • يتسم بسهولة الاستخدام ومناسب لكافة أحجام الشاشات المختلفة المتنوعة ولا يحتوي على أي إعلانات مزعجة.
  • بالإضافة إلى ذلك فهو يحتوي أيضًا على الكثير من الخطوط حتى تتمكن من إنشاء أروع النصوص على الفيديوهات مع وجود العديد من الملصقات المجانية، كما أنه يعمل على دعم جميع صيغ الفيديو والموسيقى المختلفة.
  • يمكنك حفظ الفيديو الذي قمت بتعديله بمجرد الضغط عليه مرة واحدة بأسرع شكل ممكن،وعند استخدام تطبيق فيديو ستار مهكر فأنت ليس بحاجة إلى الاتصال بالإنترنت.
تابع أيضا  تحميل تطبيق لايت موشن Alight Motion مهكر للاندرويد اصدار

تابع أيضًا: كيوت كات مهكر للايفون

خطوات التصميم بواسطة video star

تحميل تطبيق فيديو ستار مهكر اخر اصدار

هناك عدة خطوات يمكنك إتباعها لاستخدام التطبيق وهي:

  • بمجرد فتح التطبيق سوف تجد أمامك الواجهة الرئيسية للتطبيق عليك إضافة مقطع الفيديو من الاستوديو أو تصوير فيديو جديد.
  • بعد إضافة الفيديو اختر نسبة الاقتصاص وعرضه، حيث بإمكانك أن تخصص النسبة بناء على شبكات التواصل الاجتماعي، ثم بعد ذلك يمكنك إضافة مقطع صوتي أو موسيقى على الفيديو سواء من الهاتف أو من الإنترنت.
  • ثم بعد ذلك يمكنك تكبير أو تصغير الفيديو والتحكم في المدة الزمنية من خلال السحب والإفلات، كما يمكنك قص أي جزء لا ترغب به من خلال أداة القص، مع إمكانية إضافة خطوط من خلال أداة نص مع اختيار لون وحجم الخط.
  • كما يمكنك تسريع وتبطئ الفيديو من خلال اختيار الدرجة في البرنامج، مع وجود إضافة بعض التأثيرات الجمالية باستخدام الفلاتر.
  • بالإضافة إلى ذلك يمكنك تدوير وقلب الفيديو في كافة الإتجاهات عن طريق أداة الاقتصاص، وبعد الانتهاء من كل ذلك قم بإضافة بعض المؤثرات البصرية وحفظه على الهاتف أو مشاركته.

تحميل فيديو ستار مهكر

يمكنك أيضا تحميل فيديو ستار مهكر للاندرويد من خلال زر التحميل في الأسفل. و الاستمتاع بالخصائص الاضافية التي يشملها.

تحميل video star

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *