تطبيقات اندرويد

تحميل تطبيق واتساب ابو عرب الذهبي Abu3rab اخر اصدار

في هذا المقال سوف نعرض لكم جميع المعلومات التي تتعلق بواتساب ابو عرب، الذي يعد من أفضل تطبيقات واتساب التي تحتوي على الكثير من المميزات والتي لن تجدها نهائيًا في تطبيق واتساب مسنجر الرسمي.

حيث يحتوي على مميزات مثل اخفاء رؤية الحالة وتثبيت آخر ظهور والكثير من المميزات والخصائص ا لأخرى التي سوف تتعرف عليها من خلال قراءة هذا المقال.

فسوف تتعرف على جميع المعلومات المتعلقة بالتطبيق، مع التعرف على الطرق التي يجب عليك اتباعها لتحميله وفتحه على هاتفك الجوال، والاستمتاع يجميع الخصائص التي ينفرد بها.

هذا بالإضافة إلى التعرف على جميع الأنواع الموجودة منه والعديد من المعلومات الأخرى المتعلقة، كل هذا وأكثر ما تتعرف عليه خلال المقال، تابع لمعرفة المزيد.

ما هو تطبيق واتساب ابو عرب

"<yoastmark

يعتبر واتساب ابو عرب واحد من أهم تطبيقات واتساب الموجودة في الوقت الحالي، كما أن هناك الكثير من المميزات التي تميزه عن تطبيق واتساب مسنجر الرسمي وسوف نتعرف على هذه المميزات في الأسطر القادمة.

أقرأ أيضًا:تحميل تطبيق دراما سلاير للايفون

مميزات تطبيق واتساب ابو عرب

هناك الكثير من المميزات التي ينفرد بها تطبيق واتس ابو عرب عن باقي التطبيقات المشابهة وتطبيق واتساب الرسمي أيضًا، ومن هذه المميزات ما يلي:

  • يمكنك من خلال واتساب ابو عرب الذهبي إخفاء آخر ظهور لك تمامًا، فلن يقدر أي شخص تحادثه من معرفة آخر ظهور لك على التطبيق نهائيًا.
  • يقدم لك تطبيق واتساب ابو عرب ترتيب المحادثات الشخصية في مكان، والمحادثات في الجروبات في مكان آخر مما حصل به على إعجاب الكثير من المستخدمين.
  • كما يمكنك واتس ابو عرب الذهبي تغيير الثيمات في التطبيق، فيمكنك استخدام التطبيق بالوضع والثيم الذي تريده، مع العلم أن هذه الثيمات في تحديث مستمر من قبل فريق تطوير التطبيق.
  • كما أنه يمكنك أيضًا من خلال الواتس الذهبي ابو عرب ضبط الإعدادات كما تود، فيمكنك تغيير شكل شاشة المحادثة، وتغيير زر الإرسال وعلامات استلام الرسائل أيضًا.
  • من خلال هذا التطبيق يمكنك إنشاء عدد لا محدود من الجروبات، بالإضافة إلى إمكانية ضم أكثر من 300 جهة إتصال في الجروب الواحد، وهذه الميزة لا توجد في التطبيق الرسمي لواتساب.
  • كما نعلم جميعًا زيادة عدد المخترقين في الوقت الذي نعيش فيه مما يجعل هناك خطورة على جميع التطبيقات، ولكن تطبيق واتس ابو عرب محمية تمامًا من الإختراق ويصعب كثيرًا على الهاكر اختراقه.
  • هذا بالإضافة إلى أن تطبيق واتساب ابو عرب مجاني تمامًا ولن يتطلب دفع أي رسوم إضافية للحصول عليه نهائيًا.
تابع أيضا  تنزيل واتساب لايت WhatsApp Lite اخر اصدار مجانا للاندرويد

وهناك الكثير من المميزات التي تجعل من تطبيق واتس اب ابو عرب التطبيق المناسب لجميع الأشخاص، هذه المميزات التي يكثر الحديث عنها ولا يسعنا الوقت في التعرف عليها.

أقرأ أيضًا:تحميل inshot مهكر للايفون والاندرويد 2021

طريقة تنزيل الواتس الذهبي ابو عرب

"<yoastmark

الآن نشرح لكم الطريقة التي يجب عليك العمل بها لتحميل التطبيق على جهازك وتثبيته بشكل ناجح، وهو الآتي:

  • في البداية نود أن نعلمك أن تطبيق واتساب ابو عرب لا يوجد في متجر جوجل بلاي، ولكن يمكنك تحميله من متصفح كروم، لذا سوف تبحث عن “تحميل واتساب أبو عرب”. فيظهر لك موقع التطبيق من خلال الضغط هنا .
  • سوف يظهر لك صفحة بها لينك لتحميل البرنامج على هاتف، قم بالضغط على تحميل وسوف يبدأ الموقع في تحميل الرابط على الفور.
  • بعد نجاح التحميل للملف على هاتفك سوف تقوم بالذهاب إلى المكان الذي يوجد به على الهاتف، ومن ثم القيام بتثبيته وتسطيبه كي يمكنك تشغيله واستخدامه بشكل ناجح.
  • والآن وبعد أن قمت بتثبيت التطبيق على الهاتف، سوف تقوم بفتحه وإدخال رقم هاتفك الجوال والبيانات الذي يطلبها من التطبيق، وسوف تصل رسالة تأكيد على رقم الهاتف فقم بإدخالها وفتح حسابك في واتساب على الفور.
تابع أيضا  تحميل تطبيق لايت موشن Alight Motion مهكر للاندرويد اصدار

وهذه هي جميع الطرق التي يجب عليك العمل بها لتحميل تطبيق واتساب الذهبي من جوجل كروم، مع العلم أن التطبيق غير متاح إلى على أجهزة أندرويد فقط ولا يمكنك تنزيله على الجهاز الذي يعمل بنظام التشغيل IOS.

أقرأ أيضًا:تحميل تطبيق diskdigger pro مهكر

الجديد في تطبيق واتساب الذهبي ابو عرب

"<yoastmark

في هذه الفقرة سوف تتعرف على تلك الأشياء التي تم إدخالها في التطبيق والتي لم تكن موجودة من قبل، والتعرف عليها بشكل جيد جدًا، ومن هذه الأشياء الجديدة ما يلي:

  • تم إضافة خاصية تمكنك من إظهار للمستخدم عدم قدرته على فتح الصورة لمرة واحدة.
  • كما تم إدخال ميزة تمكنك من التحكم في جودة الصورة والفيديو قبل أن تقوم بإرسالهما إلى أي شخص كان.
  • وتم إضافة خاصية تحميل الصورة أو الفيديو عندما تقوم بإرسالهما لمرة واحدة.
  • والميزة الأكبر التي تم إضافتها هي ميزة النص التفجيري في المحادثات، بدلًا من هذا النص التلقائي القديم.
  • إصلاح مشكلة سهولة إختراق الفيروسات للتطبيق، بالإضافة إلى التعامل مع هذه الفيروسات إذا نجحت في اختراق التطبيق أيضًا.
  • تم إصلاح مشكلة تعليق امكالمات في سجل المكالمات الموجود في التطبيق.
  • وتم التعامل مع مشكلة ظهور دردشة الأرشيف في المجموعة أيضًا.
  • هذا بالإضافة إلى تفريغ مساحة كبيرة في الدردشات المخفية والمؤرشفة أيضًا.
  • ويمكنك من خلال تطبيق واتساب أبو عرب تحميل حالة أكبر من 30 ثانية، وهذه الميزة من أكثر مميزات البرنامج والأكثر استخدامًا من قبل المستخدمين.
تابع أيضا  تحميل كيبورد مزخرف الاحترافي للاندرويد مجانا

وهناك الكثير من الأشياء الجديدة التي تم إدخالها في التطبيق، والتي بدورها تعمل على تقديم أفضل خدمة محادثات ممكنة سواء كانت محادثات في الدردشة أو محادثات صوتية وفيديو أيضًا، كل ما عليك هو تحميل التطبيق للحصول على هذه الخدمة.

وهنا نهاية المقال الخاص بنا عن واتس اب الذهبي ابو عرب، وتعرفتم في المقال على جميع المعلومات التي تتعلق بالبرنامج، والمميزات التي يختص بها عن باقي التطبيقات الأخرى، بالإضافة إلى التعرف على الأشياء التي تم إدخالها في البرنامج أيضًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *